منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2009, 10:30 AM   #1
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية سما الروح
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: ۈيآڪ آعيش [ مظڵۈۈم
المشاركات: 499
معدل تقييم المستوى: 13
سما الروح is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي روايتي الاولى ( تعلمت اخسر البسمه واداري عضة شفاتي )




روايتي الاولى

{.. تعلمت اخسر البسمه واداري عضة شفااتي ~

روايتي خليطه بين الفرح والحزن انا كتبت هذه الروايه لمن يأسوا بالحياه
ولكن بعد الحزن فرج وبعد كل كربة وحزن ودموع مخرج وفرج لان رب العباد
لايترك عبده والله عادل لايظلم ولكل مشكله وكربة حكمة من رب العبااد

تحياتي الكاتبه {.. سما الروح ~


(^ـــــــــ^) البـــــــــــــــارت الــــاول (^ـــــــــ^)

في الخبر بالتحديد في مجمع الظهران

نواف : هلا بوالشباب

ياسر : هلا بك وينك ياشيخ تأخرت علي

نواف : ارفق علينا اختي الهنوف تبي اجيبها للمجمع

ياسر : امممم طيب من أي مطعم تبينا نطلب

نواف : انا في نفسي مطعم هارديز وجبة شكن هالبينو

ياسر : اوكي وانا ابي من ماكدونالدز ماك رويل

نواف : يالله قوم اشتر

ياسر : لاياحلو انا الي اشتري لك قوم انت

نواف : وربي تعبان

ياسر : اوك عطني 22

نواف طلع بوكه وطلع منها 50 :ماعندي الا 50 اصرف

ياسر خذ الخمسين : اوكيشن



&&&&&&&&

في الخبر

في ارقى الاحياء في بيت فخم بالمره وسيارات فخمه في ارقى وافخم الاحياء وكأن بيووت ملوك

ام نواف : الهنوف حبيبتي وين اخوك نواف

الهنوف : اممم كأني سمعته يكلم صاحبه ياسر وبيروح معه لمجمع الظهران

ام نواف : الله يحفظه وانتي تعشيتي ولا اسوي لك عشااء

الهنوف : لا اليوم ابي اكل من ايديك الحلوه

ام نواف ابتسمت : وش تبيني اعمل لك

الهنوف : انا في نفسي بـ باشميل

ام نواف اشرت على عيونها : من هالعين قبل هالعين

الهنوف جلست بأقرب كنب : مشكوره ماما

ابونواف : السلام

الهنوف باست راس ابوها : وعليكم السلام

ابونواف : اخبارك هنوف

الهنوف كشرت : بابا كم مره انا اقولك ان اسمي الهنوف مو هنوف

ابونواف : اوك اوك الهنوف اخبارك

الهنوف :امممم بخير بس الجامعه قربت وانا طفشانه

ابونواف : ههههه بالعكس الدراسه حلوه شرايك انا ادرس بدالك

الهنوف : ههههه تبي تدرس بدالي ادرس

ابونواف : وشرايك نتعشى اليوم برا

الهنوف : اوووه ماما مسويه لنا باشميل انا مشتهيه

ابونواف : اجل بكره شرايك

الهنوف : امممم يس يس حلو

.........

ياسر صاحب نواف ~ عازب . اخر سنه بالجامعه .. العمر : 23

نواف ~ عازب . اخر سنه بالجامعه .. العمر : 23

الهنوف ~ عازبه . اولى جامعه .. العمر : 18

ام نواف ~ متزوجه .. احلام .. العمر : 45

ابونواف ~ متزوج .. عبدالعزيز . العمر : 50

&&&&&&&&&&&&&&&

في احياء قديمه

ارجوان تضرب اختها بالمخده : هيه انتي ليه ماخذه موبايلي

نوف : هيه انتي لاتضربين مره ثانيه

ارجوان :مره ثانيه اذا بتاخذين موبايلي خبريني قبل يالتبنه

نوف : اقول بس طيري وربي لبنعله الحين ابعدي عني

ارجوان : اقول جيبي الموبايل

نوف هزت راسها بالنفي : نو ماراح اعطيك اياه
ارجوان سحبت الموبايل بقوه : مره ثانيه تاخذي الموبايل بدون علمي وربي لاقص ايديك ويكون اخر يوم بحياتك

نوف تنرفزت بس سكتت

رنيم : هيه انتي قومي ساعدينا بالمطبخ ياطالعه ياعلى الموبايل

ارجوان : لاوربي شايفيني خادمه جيبوا لكم خادمه وفكونا ياربيه ناس متخلفه

رنيم : بركاتك انتي قدمي لنا لشغاله وادفعي رواتبها

ارجوان : ه ابوي لو مثل الناس كان قدمت لكم والله ياخذ نصف راتبنا وهو عنده فلوس

رنيم : بهالشئ انتي صادقه ويالله قدامي للمطبخ

ارجوان مشت ورا اختها وهي تتأفف

ام مروان : انتو وينكم لي فتره وانا انطركم

ارجوان : هذا احنا هنا لاتصارخي

ام مروان ماردت عليه ثم ابتسمت : رنومه حبيبتي جيبي من الثلاجه جبن كرفت

رنيم : ان شاء الله

...

نوف فتحت الباب : مييين

مروان : انا انا مروان

نوف افتحت الباب : اووف جيت انت ومرتك

مروان عطاها نظره ترعب : مره ثانيه احترمي نفسك

نوف ارتبكت من نظرة اخوها بس كابرت : ههههه ان شاء الله ياخوي الكبير
امجاد بحنان : ها نوف وش مسويه بالعطله

نوف : حلوه بس بوجودك موحلوه

امجاد : خلااص الحين انا بروح عشان تكون العطله حلووه بدوني

نوف : ياليت وربي

امجاد : ههههه وين رنيم وارجوان وامي

نوف : امك في القبر

امجاد : نعم

نوف : ايه امك بالقبر والي هنا بهالبيت امي

امجاد تذكرت وش تقصد الهنوف تقصد امها انها بالقبر : نوف وين امي وارجوان ورنيم

نوف اشرت على المطبخ : هنااك والحمدلله انك جيتي عشان يرتاحون خواتي وانتي تساعدين أمي وياليت بعد تنامين ببيتنا عشان تكونين الخدامه وتريحينا

امجاد ماهتمت من نوف بس ابتسمت

مروان وده يعطي اخته نوف كف على وجهها توها بيضربها الا راكان مسك ايده من وراه

راكان : تعوذ من الشيطان يارجال انت ماتعرفها انها ملسونه

مروان : هذي وربي بخلص عليها اليوم ماتحترم لا امي ولا زوجتي ولا خواتها ولا انا ولا انت

راكان : نوف تقلعي لداخل

نوف : اقولابعد بس يا.....................

راكان : ابعدي وربي لاخلص عليك بدال مروان
نوف ارتبكت لان اخوانها مروان وراكان معصبين والسبب هي

ارجوان جات وضمة امجاد : اووه امجادوه عندنا اشوف البيت نور

امجاد : منوربوجود اهله

رنيم : ارجوان ليه طلعتي من المطبخ

ارجوان : عندنا امجادو

رنيم : هلاهلا تومانور البيت

امجاد ابتسمت

ام مروان اقبلت : هلا والله امجاد تفضلي

امجاد جلست على الكنب : هلا بك يمه شخباركم

ام مروان : الحمدلله بخير ها مافي في الطريق شئ

امجاد غرقة عيونها وبصوت مبحوح : لا

مروان فهم على امجادان امه جرحته وبسرعه قال : احنا مانبي عيال اصلا

امجاد : لا انا ابي عيال

مروان قاطعها : احنامانبي عيال يمه ولا تفتحين هالسيره مره ثانيه

ام مروان سكتت وفضلت الصمت

اما عند راكان : اقول مروان انا ابي اكون عم الصراحه

مروان : تزوج انت وجيب عيال

راكان : ايه ياشيخ قريب قريب

مروان ابتسم : وش قررت مين بتتزوج

راكان : بعدين تعرفون

...

مروان ~ مهندس .. العمر : 28

امجاد زوجة مروان ~ متزوجه ..العمر : 22

..

ام مروان ~ مطلقه . هنادي .. العمر : 40

رنيم ~ عازبه . في البنك تشتغل .. العمر : 21

ارجوان ~ عازبه .. في اولى جامعه . العمر : 19

نوف ~ عازبه . في ثاني متوسط . العمر : 16

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في السوبر ماركت

ريناد :اووه ريماسوه تراك ازعجتيني

ريماس : وش ازعجتك مازعجتك اقولك الساعه 12 يالهبله وانا خايفه

ريناد : ايزي الحين عطله مو ايام سكول

ريماس : اوه انتي شكلك بتتسبين فينا

ريناد : البيت قريب رووحي

ريماس توها بتروح الا سمعت صوت وراها متقدم لاختها ريناد

أنس : لوسمحتي ممكن تبعدين

ريناد : خييير انت لاحقني من مكان لمكان

أنس اشر على نفسه : انا

ريناد : لا اجل الجدار

أنس : هههههه شكلك ماخذه مقلب بنفسك سوري انا مالاحقتك

ريناد كشرت بوجهه وهي منقهره وتدعي عليه في نفسها ثم قالت : الا لاحقني

أنس مارد عليها وطنشها وكرر : ممكن تبعدي عن طريقي

ريناد : انت الي ابعد عن طريقي

أنس : طريقك مفتوح انا ماوقفت بطريقك ويالله ابعدي مابقى الا هالاشكال تتهمني اني الاحقها

ريناد : هيه انت الزم حدودك

ريماس : هدو ياجماعه هدو وشفيكم صلوا على النبي ثم مسكت ريناد وبعدتها ثم كملت تفضل وخلاص مالاداعي هالكلام وحقك علي امسحها بووجهي

أنس ابتسم لريماس ابتسامه تجذب انجذبوا لها ريناد وريماس ولكن من كرهه ريناد هالشخص زادت كرهه له بأبتسامته الجذابه

في بيت فخم

ريناد : ريماسوه شفتي هالزفت الي مدري شسمه شيقول انا ماخذه مقلب في نفسي

ريماس : هههههههه والله هذا شكله معجب

ريناد : معجب في عينك ليكون هذا يكون حبيبي لا ياحلوه انا أبي واحد يسمعني كلام حلو مو يقولي هالكلام

ريماس : ايوه ايوه العبي علينا ياشيخه تعملي كذا قدامي

ريناد رمت المخده على راس ريماس : وجع ان شاء الله

ريماس : ههههههههه اعصابك ياحلوه لاتعصبي

رنا : اقول انتي وياها وشعندكم وحده تضحك ووحده معصبه صج نفاق

ريماس : هه رنوي بليز الحقي علي اختك هالملسونه رنيده عااشقه ههههه

رنا : ريماسوه وش تحكين هذي عااشقه لا من جد شكل حبيبهامن اول يوم بينفر منها من اسلووبها

ريناد : هي انتي وياها تضحكون على شنو شنو الي يضحك وأي حبيب مدري أي عاشق

ريماس : هذاك الي بالسوبر ما

قاطعتها ريهام : آآآه الحقوني اتصلوا على فراس او رائد او زوجي خالد انا بوولد

ريناد ركضت لاختها لانها تعشقها وتموت فيها : ريهام من جدك بتولدي وانتي بالشهر الثامن

ريهام : ايوه ريناد بس فلسفه واتصلي على أي احد اخواني زوجي خالد أي احد

رن الجرس ركضت رنا تفتح الباب : مين

خالد : انا انا خالد

رنا فتحت الباب بسرعه

بس ريناد ماحست بنفسها ولا لبست حجاب وعباه ولا شئ : ريهام بتولد

خالد ركض لريهام : ريهام انتي بخير

ريهام بتعب : خالد انا بووولد ودني للمستشفى

خالد حمل بين ايدينه وركض للباب وركبها للسياره وريناد

وريناد بدون عباه وحجاب طلعت وركبت ورا بالسياره ويمها ريهام الي تهلوس من الآلآم

ام فراس : ريماس وين ريهام وريناد

ريماس : يمه ريهام ولدت وخالد وداها المستشفى ومعها ريناد

ام فراس : شنوو ولاتخبروني

ريماس : ماما انتي كنتي فووق

ام فراس : اتصلي على فراس او رائد يوديني للمستشفى بسررعه

ريماس : ماما خلااص اذا ولدت نروح لها

ام فراس : انتي هبله تبيني اصبر هذي بنتي الكبيره ريهام

ريماس : ماما

ام فراس بعصبيه وصراخ : اتصلي على اخوانك يودوني او السائق خليه يجي فورا

اما عند أنس الي يحب يجلس قبال المكتبه وقبال بيت ريناد ماكان في نفسه يجلس هالمكان بس يحبه وخاصتا بعد تشكيك ريناد انه يراقبها كرهه هالمكان وحب يغير محله

...

ام فراس ~ أرمله .. ناديه ... العمر : 43

ريهام ~ متزوجه .. العمر : 23

ريناد ~عازبه . في اولى جامعه . العمر : 19

ريماس ~ عازبه .. في ثالث ثانوي . العمر : 18

رنا ~ عازبه .. في ثاني متوسط .. العمر : 16

..

أنس ~ عازب .. مصمم ازياء .. العمر :22

&&&&&&&&&&&&&&

ملاك : اووه بس شويقه تراك ازعجتيني لق لق لق

شوق : اقول بس طيري انا الي ميته عليك ايه لو انه سامي ولد عمي كان ماقلتي له هالكلام

ملاك ابتسمت بشووق : اكيد طبعا

جوري اقبلت بأبتسامه : تدروون من عندنا

ملاك وشوق : مييييييييييين

جوري : سامو ولد عمي

ملاك نقزت : من جد جوري قولي لي انك تمزحين بليز قولي تمزحين بسرعه اعترفي

جوري : لالا احكي من جد

ملاك : يااربيه قد ايش واحشني مووت ثم فتحت الدولاب : وش البس هالتيشرت ولا هالتيشرت

شوق نقزت يم ملاك : لالا البسي هذا التيشرت والتنوره

ثم لبست تنوره سوداء من فوق ضيقه وربطه سوداء ومن تحت منفوشه لنص الفخذ وتيشرت ابيض ومنقط بالاسود وخلت شعرها كيرلي ومن فوق ناعم ولبست جزمه بيضاء

ثم نزلت لتحت وهي ولهانه على سامي

جلست ملاك بكنب بعيده عن سامي ومقابلته وجالسه الام بالوسط

ثم نزلوا شوق وجوري وهم متحمسين يبوون يشوفون وش بتعمل ملاك مع سامي

جلسوا كلهم يم ملاك وملاك ماشالت عيونها عن سامي

سامي : والله يامرة عمي انتي بأعتبار امي الثانيه

ام شوق : تسلم ياولدي سامي

سامي ابتسم : تسلمين لي ياخالتي

ام شوق : ان شاء الله تكون من نصيب بنتي ملاك

ملاك نزلت راسها وابتسمت بخجل

اما عند سامي يناظر بملاك وهو مبتسم وفي نفسه يبي ياخذها اليوم قبل بكره

جووري : العشاء جاهز

اللكل توجه لطاولة الطعام وبدا ياكلون اما ملاك الي تخربط بملعقتها وتناظر سامي وبس

سامي انتبه لملاك انها ماتاكل وطول الوقت تناظر وقص : كح كح كح كح كح

ملاك بسرعه جابت الجيك وصبت فيه مااء وعطته سامي : تفضل

سامي اخذ الماء منها وبصوت مبحوح : شكرا

ملاك جلست نفس محلها

اما جوري وشوق طول الووقت يناظرون بملاك وسامي

وام شوق تاكل وماتدري ان فيه شئ صااير تحسب الجو طبيعي


& وهل ستكون بطلتنا ملاك لبطلنا سامي &

..

ام شوق ~ فوزيه ... العمر : 47

ملاك ~ عازبه .في اولى جامعه .. العمر : 19

شوق ~ عازبه .. في ثالث جامعه . العمر : 20

جوري ~ عازبه .. في اولى ثانوي . العمر : 17

..

سامي ~ عازب . دكتور جراحة قلب .العمر . 25

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى بالتحديد بغرفة الولاده

اللكل متوتر وعلى اعصابه وخايف

الدكتور اقبل ووجهه يبشر بالخير : مبروك جابت بنت

خالد ابتسم من الفرحه بس في نفسه يجيب ولد بس فرح حتى لوكانت بنت

ام فرااس : الف الف مبرووك الي من الله حياه الله

ريناد : عهدن علي ماراح تسمونها غيرر ( ريما )

ريماس : لالا موحلو احلى

ريناد : نونو اهي ريهاموه تقول لو ولد بتسميه فيصل ولو بنت ريما

رنا واخير حكت : ماما انا تعبانه أبي ارووح البيت

ام فراس : حبيبتي رنوي اهجدي حلك

رنا : اجل خلااص انا رايحه مشي

ام فراس : لالا وين مشي رائد يووصلك

رائد : ايه وانا رايح للربع على طريقي اوصلها

رنا اخذت شنطتها ومشت ورا اختها

وريناد وريماس والام وفراس وخالد دخلوا غرفة الهنوف

....

خالد ~ متزوج .. دكتور مخ واعصاب .. العمر : 25

رائد ~ عازب . في ثالث ثانوي .. العمر : 19

فراس ~ متزوج .. مصمم ديكور .. العمر : 26

&&&&&&&&&&&&&&&&

ومرت الايام

وحياة ابطالنا تحوولت

بطلتنا الهنوف مخطوبه لراكان ولد خالتها

وبطلتنا ريما بنت ريهام صار عمرها ( سنتين )

والان نرى ماذا سيفعل ببطلتنا ريناد وبطلنا انس

......

أنس : هلاا ريناد

ريناد : أنس تكفى وربي لو اهلي يدرون اني احاكيك وربي ليكون اخر يوم بحياتي

أنس : ريناد انا مولعاب ولا عمري حبيت انا بس انتي حبيتك وانا راح اجي اناواهلي بكره بنتقدم لك

ريناد : أنس لالا تكفى

أنس بعصبيه : يعني انتي ماتبيني انتي ماتحبيني اصلا

ريناد : لا أنس وربي اني ابيك واحبك بس

أنس : لا بس ولا شئ راح اتقدم لك بكره وبيجون امي واختي الكبيره لمياء

ريناد : أنس بس تكفى قول انك جاي متقدم لي على الله شايفيني في عرس الـ؟؟؟؟؟ وعجبتوا فيني بس اني اكلمك وتكلمني بليز لاتقول الله يخليك

أنس : اوكي اوكي ولايهمك ياروح أنس

ريناد ابتسمت : هههههههه اوكي باي

أنس : تسلم لي هالضحكه بايات

سكرت ريناد ومسحت طبعا مكالمتها معه وانبطحت على سريرها وهي تفكيرها كله مع أنس وشنو آخر التطورات بكره وشنو بتلبس و و و

& وافكار كثيره برأس بطلتنا ريناد ونرى بكره ماذا سيحصل &

&&&&&&&&&&&&&&&&

الهنوف : هلا راكان

راكان : هلا

الهنوف : امممم لك يومين ماتحاكيني وشعندك ليكون تحاكي غيري

راكان : ياعيني على الغيووره

الهنوف : وليه ماغار وانت خطيي

راكان : وعن قريب زوجك

الهنوف : .....................................

راكان :ياهووه وين اختفيتي

الهنوف : هذااني هوون

راكان : اممم وشخبارك

الهنوف : بخير دامك بخير

راكان : وشدراك اني بخير

الهنوف : صوتك تمام التمام

راكان : هههه طيب الهنوف الحين بسكر وبحاكيك بكره

الهنوف : اوكيشن باي

بعد ماسكرت الهنوف من راكان اتصلت عليها ريناد

ريناد بأرتباك وهي تبلع ريقها بخوف : هنووف

الهنوف : هلا وشفيك رنيده صوتك مرتبك

ريناد : أنس الي حكيت لك عنه بيتقدم لي

الهنوف : كلوكلوكلو اجل انا وانتي نعرس بيوم واحد

ريناد : بس انا خايفه

الهنوف : ليه خايفه يالهبله مو انتي تحبينه وهو يحبك ليه خايفه

ريناد : اخاف اهلي مايوافقون ويزعل

الهنوف : لالا انتي قولي لاهلك موافقه عليه وانا كبرت ولان ماتزوجة

ريناد : اخاف يشرطون لما اخلص الجامعه

الهنوف : ايزي بس المهم يخطبك والزواج اذا خلصتي جامعه مثلي

ريناد : امممم شورك وهداية الله

سكرت الهنوف من ريناد

ريناد تطمنت من كلام الهنوف وفتحت دولابها بسرررعه وتفكر شنو تلبس

واخيرا ختارت لها تنوره لنص الفخذ لونها اسود من فوق ضيق وفيه ربطه على شكل ورده وبعدها منفووشه وتيشرت ابيض ن فوق وسيع ومن تحت ضيق وغتره سوداء

ريماس : رنيده وشعندك مبسوطه وتطلعي لك ملابس

ريناد ضمة ريماس : أنس أنس بيتقدم لي

ريماس : من جد كلوكلوكلو

ريناد : اسكتي يالمهبوله لحد يسمعك

ريماس : واخيرا بفتك منك والغرفه بتصير لي انا ورنيه

ريناد : ههههههه بس بتفقدوني

ريماس :وانتي واثقه ان اهلي بيوافقون

ريناد : يمكن

ريماس : اممممم لالا ماراح يقولون شئ بس يااربي رنيده ليه بتتزوجين وتتركيني

ريناد دمعة عيونهاومسحتهم : ريماسوه انا مبسوطه وانتي بتقلبيها بكى

ريماس ضمة ريناد وبدت تبكي من قلب : ريناد صحيح انا اتهاوش معك ولكن احبك وربي وراح افقدك ريناد حطي ببالك الزواج يبيله مسؤليه و و و و وانتي صغيره توك

ريناد : انا مستعده وخاصتا ان زوجي بيكون أنس

ريماس : واهله امه اخته يمكن

ريناد : اسكتي ماعلي من امه واخته انا اهم شئ زوجي

ريماس : اممممممم براحتك

&&&&&&&&&&&&&&&&

اذا ناوي تروح ابفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك بألم وجروح واذا عني مشيت واذا غيري لقيت منو غيرك انا بلقى ياروح الروح يعني ترضاها علي تترك أيدينك ايدي تنسى من عايش عشانك كان ميت ولا حي واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لاتنساني اني احبك موووت طمني عليك اذا حسيت بأي اذى بتلقاني مع قلبك اذا بكى منو يحس فيني انا اذا ذقت العنا واذا ضاقت علي دنياي مالي غيرك أي احد واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لاتنساني اني احبك مووت تذكر هالمكان انا وانت زمان تذكر يوم تسقيني حب وحنان اذا ناوي العذاب ابرضى العذاب ابرضى وانا قلبي ألم واحزان خلااص روح الله معاك بخليك انا بهواك واذا خايفه انا انساك انسى روحي مانساك


ملاك ودموعها على خدها : كيف خطب منال وانا وانا نساني

شوق وجوري دمعة عيونهم

شوق بحنان وهي ضامه ملاك : مدري والله مدري المهم انه بيتزوج منال بعد اسبوعين

ملاك دموعها على خدها وتنزل بهستيريه : آه حرام تعمل فيني كذا ياسامي ليه كذا ليه ليه كذا تبيني اتعذب لييييييييييييييه الله لايوفقك يارب

شوق : تعوذي من الشيطان

ملاك :كيف ياشوق كيف

وبدت تدعي ملاك بهالدعاء


(^ــــــــــــــ^) البـــــــــــــــــارت الثاني (^ــــــــــــــ^)

ملاك :

تبيني اقتنع و ارضى بحال ٍ عمري ما عشته
انا ماني بقايلها .. عسى يفرش ثراها ورود
بعد ما حطمت قلبي و طعم الموت جربته
عسى بفستانها اشواڪِ .. و في ثوبه عقارب سود
و نار ٍ تحرق الڪِوشه و تحرق بيتهم حتى
و موت بليلة الدخله يبرد حرتي يا ڪِود
ولا احس انها بحضنه يلامس خد لامسته
علي اهون اذا ماتوا ولا بنفس السرير رقود
ترى صعب ٍ علي اتخيل اللي ما تخيلته
عسى قاع الثرى يقسى و يتحول صخر جلمود
و حفار القبر يرفض يسوي فوق مقدرته
ترى دفنة عديم الذات تلوع حتى ڪِبد الدود
و من خان العهود و مات تعافه حتى مقبرته
عسى ربي يجازيهم بحبل ٍ من مسد ممدود
يعلقهم من اطرافه و فوقه نار ٍ و تحته
انا ماني حقود و شين ولاني من نسل نمرود
ومن حط نفسه بوضعي بيقول اللي انا قلته
مدام الفعل له ردة فعل والله ابشري بردود
بدعي دامني حي ٍ و بغرس للدعا نبته
و بسقيها نزيف القلب و دمع ٍ ما رحم لخدود
و تڪِبر و الثمر ثاري من اللي خانني و صنته


شوق : تعوذي من الشيطان يابنت

ملاك : آه حسبي الله عليك ياسامي حسبي الله عليك يارب تتقبل دعائي

جوري دمعة عيونها على اختها

& وها حال بطلتنا ملاك &

&&&&&&&&&&&&&&&&

ريهام : ريمو تعالي عندي

ريما تلعب اللعبه ركضت لامها

ريهام شالتها على كتفها توها بترفى الا وشافت خالد

خالد : صباح الخير ياحلى بنوته بالدنيا شخبارك ريموو

ريما قامت تخربط

ريهام : ههههه شفتي ريمو بابا يحبك اكثر مني

ريما : أين بابا أين ماما سب داده

خالد : ههههه هذاني بابا وشفيك مفهيه

ريما : سب سب

ريهام : على فكره انا بروح بيت اهلي عشان اختي رنيده ناس متقدمين لها قول امين

خالد : على شنو

ريهام : قوول امين

خالد : امين

ريهام : يارب رنيده توافق وتفكنا ونفرح فيها

خالد : وشدخلني انا في اختك يالله مع السلامه انا طالع

ريهام : وصلني معك انا جاهزه بس بلبس عباتي

خالد : اوكي

&&&&&&&&&&&&&

الهنوف تركض بالدرج : نوااااف

نواف توه بيطلع الا التفت ابتسم : هلا

الهنوف : ودني بيت خالتي

نواف : خير وشعندك هناك

الهنوف : رنيده بيخطبونها ناس وابي اروح احمسها المهبوله

نواف : يالله لاتتأخري

الهنوف : هذاني جاهزه

نواف طلع ووراه الهنوف

ام نواف : على وييين

الهنوف : نويف مدري انا لبيت خالتوو على فكره ريناد اليوم بيتقدمون لها ناس فبروح مع السلامه

ام نواف : مع السلامه

&&&&&&&&&&&&&&

ريناد لبست التنوره السوداء والتيشرت الاحمر والعقد الاسود وجزمه حمره وحلق اسود وشعرها من فوق ناعم ومن تحت مجعد خوقان وحطت قلوس فوشي وكحل اسود ومسكره زرقاء واسواره حمرا وساعه جيفنشي سوداء فخمه وصاير شكل ريناد خقق

اما ريماس لابسه جينز اسود ضيق وتيشرت ابيض وسديري اسود وشعرها كيرلي والاكسسوارات بيضاء وجزمه بيضه

والهنوف كانت لابسه جينز وسيع بالمره بااف برمودا لونه بني وتيشرت برتقالي وفيه انمي بالبرتقالي وشعرها ناعم باف وبعدين مفتوح وقذله مطلعه وصاير شكلها تهببببل لانها ملكة جمال

ورنا لبست لبس ناعم جينز ضيق وتيشرت اصفر وجاكيت لنص البطن وفيه الواان كثيره على شكل مربعان لون تفاحي واصفر فاتح وغامق وشعرها مجعد كله مع ان لبسها ناعم لكن تهبل وهذا ستايل رنا

اما ريهام لبست فستان تفاحي من فوق ضيق وحزام اسود على شكل ورده وبعدين منفوش

....

ريناد : يااربيه انا خايفه شكلي حلوو

الهنوف وريماس : ياااربيه تهبلين رينادوه ووجعتين

ريناد : جد ولا يعني انتم احلى مني

الهنوف : لا رينادوه تهبلين هبلان اذا ماعجبوا فيك

ريناد : احم احم

ريماس : الثقه

ريهام فتحت الباب : هيه يالله انزلوا وقدمي يارنيده العصيرات ولا ترتجفي

ريناد : ريهام شكلي حلو

ريهام : تهبلين يالله امه واخته من زمان جايين

ريناد والهنوف وريماس نزلوا

الهنوف وريماس ورنا توجهوا للصاله وجلسو يم بعض

ام ريناد اقبلت وبيدها العصيرات

ريناد قدمة العصير لام انس واخته وبعدها امها وريهام والهنوف وريماس ورنا وحطت العصيرات على الطاوله وهي ترتجف

أم انس ابتسمت لان مثل ماتمنت زوجة ولدها ملكة جمال : احنا جايين نتقدم لبنتكم المصونه ريناد

ريناد نزلت راسها بخجل وابتسمت

ام فراس : اهلا وسهلا بكم حنا نتشرف نكون انساب ولكن تعرفون البنات وهالايام ناخذ رأيها ويوم ان شاء الله ويكون الرد عندكم

ام انس : وانا الشرف لي اكثر ان نناسبكم

ام فراس : مشكووره

...

عند الرجال

ابو انس : احنا جايين نتقدم لبنتكم المصونه ريناد

فراس : واحنا الشرف لنا اكثر

ابوأنس : مشكورين طبعا الرأيي الاول والاخير للبنت

فراس : طبعا طبعا واكيد الحريم يتشاورون بهالاشياء

ابوأنس : اكيد بس عندي سؤال بسيط الحين انت واخوك جايين وين ابوكم

فراس نزل راسه : ابوي مات الله يرحمه وانا الولد الكبير

ابوأنس : الله يرحمه واسف على السؤال

أنس : اوكي نتشرف بمعرفتكم واتمنى انكم تقبلوني اكون من نسايبكم وزوج اختكم

فراس ورائد : واحنا كمان نتشرف

انس وابو أنس والام والاخت ( مرام ) توجهوا للسياره

مرام : يااي تهبل هالريناد

ام انس :ايه من جد تهبل

انس : شرايكم فيني

مرام : وين شايفها هالملاك

انس : في السوبرماركت

ام انس : طلع ولدي يعرف يختار

انس : ه تربيتك

ام انس : والنعم فيك وفي تربيتي

انس : هع هع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ارجوان : كللللللللللللللللللللللللوش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب اللله محمد كلللللللللللللللللللللللوش

رنيم : وشفيك

ارجوان : رينااادوه بنت خالتو انخطبت كلللللللللللللللوش

رنيم : ههههههه من جد هالبزر اهي والهنوف ينخطبون ويتزوجون وانا الي اكبر منهم ماخطبني احد

ارجوان : هههههه لكل واحد نصيبه

رنيم : ايه وانتي الصادقـــه

ارجوان : ياااربيه اتخيل رنيده وهنيفه في يوم واحد يتزوجون فلله وربي

رنيم : الحظ لشلقله والملقه

ارجوان : وشقصدك

رنيم : انتي بعمرهم وجمال ماشاء الله واهم انخطبوا وانتي عانس

ارجوان : هههههههه وش ابي بالزواج والتعب والشقى والعيال وانا توني صغيره حتى مادخلت 20 انتي تزوجي بالاول بعدين انا اتزوج

ام مروان : اقول انتي وياها بدال هالكلام وهالخرابيط قوموا طبخوا عشااء

رنيم : انا مقرره بطبخ مكرونه بس الساعه 10

ارجوان : لالا انا بروح بيت خالتي

ام مروان : اقول اهجدي مالك الا بيتك

ارجوان تخصرت : نعم نعم بنت خالتي وصاحبتي وماحضر معها فرحتها والهنوف هاليتيمه تحضر فرحة وحده ماتعرفها بس صاحبتها تسمى

ام مروان : ياويلك يارجينه اذا قلتي هالكلام مره ثانيه

ارجوان : انا مو قصدي بس اقول يعني هي تحضر فرحتها وانا بنت خالتي وصاحبتي احضر فرحتها

ام مروان : اقول بس اهجدي ومالك طلعه من البيت

ارجوان : اوووه يمه حبيبتي والله الله يخليك

ام مروان : كلمه وماراح اغيرها لا يعني لا

رنيم : يمممه بليز وانا ابي اروح

ام مروان : وش يوديك انتي بعمرهم

رنيم : طفش وربي بالبيت احنا الاول من الشغل والجامعه للبيت ومن البيت للشغل والجامعه والحين بالبيت خلينا نروح بيت خالتوو

ام مروان : خلاص اتصلوا على اخوانكم واحد منهم يوديكم

رنيم باست راس امها : تسلمين لي ياحلى واجمل ام بالدنيا

ارجوان : ايه لو انا بس بروح لحالي مارضت بس لان رنيم بتروح معي

ام روان : ايوه ايوه عشان كذا انا وافقت

ارجوان انقهرت بس كابرت : ايزي

ارجوان توجهة لغرفتها بتبدل ورنيم نفس الحاله بتبدل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعيد عن الخبر في ( كندا )

ريان : هلاا هلاا يمه

ام ريان بلهفه : هلا والله بولدي الغالي ريان
ريان ابتسم وهو مشتاق لامه ودلعها له : هلا بك شخبارك وشخبار الخبر

ام ريان : والله موبخير بدونك والخبر ماتنور الا بوجودك ياولدي وش مسوي بالدراسه عساك تمام

ريان : الحمدلله تمام والله بس دعواتك يالغاليه

ام ريان : اذا مادعيت لك انت واختك ادعي لمين

ريان : شخبار دانيه

ام ريان : والله تمام هذهي مأذيتني تبي تحاكيك

ريان : ههه عطيني اياها

دانيه بلهفه : هلا هلا والله بالشيخ ريان وشخبارك عساك بخير يالدووب

ريان : ه يالهبله اعصاابك

دانيه : وربي وحشتنا ثم تنرفزت : ليكون انت تغازل بالبنات الحلوين

ريان : ه ايوه ايوه ويمي صاحبتي جيلنار

دانيه : هااااااااااااااااااااا نعم نع عفووون جيلنار من هذي يالتبن

ريان : صاحبتي الجديده وهذهي يمي

دانيه تدري ان اخوها مايحب هالسوالف ويطنز : اقول طير شخبارك ويا الدراسه

ريان : امممممممممم والله تمام شخبار بنت عمو لجين

دانيه : ياحليلك للحين تحب لجين والله تمام

ريان : سلمي لي عليها يااربيه واحشتني كثير وشمسويه بالجامعه زوجة اخوك بالمستقبل لجين

دانيه : امممم والله تمام اقول انت مصدق لجين بتتزوجك

ريان : ومن يعافني انا حبيبة ألبي لجوونه وماراح اتزوج غيرها

دانيه : اقول طير انت ولجوونه امممم تعال متى بترجع

ريان : بعدشهر

دانيه : من جد يعني راح ترجع بأيام الدراسه

ريان : يس عشان بس ارجعك من السكول انتي وحبيبة قلبي لجين

دانيه : اقول يالله باي حديثنا كله عن لجين ولجين مدري مين لجين يالله باي

ريان : هههههههه باي

.........

ام ريان ~ أرمله .. سلمى .. العمر : 40

ريان الولد الوحيد ~ عازب . يقدم ماجستير بكندا .. العمر : 24

دانيه البنت الوحيده ~ عازبه . في ثالث جامعه .. العمر : 22

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ابي حماسكم ياجماعه واذا شفت الحماس والردود الكثيره راح انزل البارت الثالث بأقرب فرصه واواعدكم بيوم ان شاء الله

تقبلوا مروري الكاتبه : سما الروح
__________________
-->
من مواضيع سما الروح

سما الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2009, 07:26 PM   #2
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
*..سيده نفسي..* is on a distinguished road
افتراضي رد: روايتي الاولى ( تعلمت اخسر البسمه واداري عضة شفاتي )

يــســلمــوـو..حلوه الروايه مره ..بس اتمنى تكملينها ..!!ويـشرفـني أنـي اول من يرد ع الموضوع..

*..سيده نفسي..* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2009, 11:15 PM   #3
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية سما الروح
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: ۈيآڪ آعيش [ مظڵۈۈم
المشاركات: 499
معدل تقييم المستوى: 13
سما الروح is on a distinguished road
افتراضي رد: روايتي الاولى ( تعلمت اخسر البسمه واداري عضة شفاتي )

مشكوره غلاتي بس لما اشوف حماس اكثر راح اكمل البارت الثالث

تحياتي الكاتبه : سما الروح
__________________
-->
من مواضيع سما الروح

سما الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2009, 09:43 PM   #4
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية سما الروح
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: ۈيآڪ آعيش [ مظڵۈۈم
المشاركات: 499
معدل تقييم المستوى: 13
سما الروح is on a distinguished road
افتراضي رد: روايتي الاولى ( تعلمت اخسر البسمه واداري عضة شفاتي )

وين الحمااس ياعضاء منتديات هتووف
__________________
-->
من مواضيع سما الروح

سما الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلم قبل ان ترحل من هذه الدنيا ملكة بلامملكة المنبر الحر 7 09-25-2008 05:05 PM
تعلمت اخسر البسمة واداري عضة شفاتي حلاتي بسمو ذاتي خواطر و قصائد 7 09-25-2008 07:19 AM
هكذا علمتنى الحياة شرقاويه اصيله المنبر الحر 5 08-16-2008 08:08 AM


الساعة الآن 07:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir