منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



Like Tree673Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-2011, 09:01 PM   #1245

 
الصورة الرمزية To0o7h
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 111
معدل تقييم المستوى: 0
To0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

ليس صحيح المثل الذي يقول فاقد الشيء لا يعطيه ..
بل الذين يفقدون الأمل هم الذين يتحدثون عنه ..
والذين يفقدون الحب أكثر الناس تغنياً به ..
إن الشمس التي هي مصدر الحياة
للدنيا كلها ليست فيها حياة .

لـِ آنيس منصور

*

كب كيك likes this.
__________________
I stand amid the roar
Of a surf-tormented shore,
And I hold within my hand
Grains of the golden sand--
How few! yet how they creep
Through my fingers to the deep
While I weep--while I weep !
O God! can I not grasp
Them with a tighter clasp?
O God! can I not save
_One_ from the pitiless wave?
Is _all_ that we see or seem
But a dream within a dream ?


*
-->
من مواضيع To0o7h

To0o7h غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2011, 09:16 PM   #1246

 
الصورة الرمزية كب كيك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: Somewhere ~
المشاركات: 413
معدل تقييم المستوى: 2165140
كب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond reputeكب كيك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

الأصدقاء الحقيقيون يعرفون وقت الشدة



((ايزوب))
__________________


​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​ ‏​هذا ( أنَـا )

. . . . . . يستهويني الهدوء ~
كغيري من البشر ،، لا أختلف كثيرا عنهم

أحيانا أكون غامضـَه } ~
أبتسم رغم همي أضحك رغم حزني

لاأحد يعلم مآبدآخلي ,
سوى خآلقي
-->
من مواضيع كب كيك

كب كيك غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2011, 10:11 PM   #1247

 
الصورة الرمزية To0o7h
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 111
معدل تقييم المستوى: 0
To0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond reputeTo0o7h has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !

قال لقمان الحكيم لابنه : يابنى لا تصدق من قال : إن الشر بالشر يطفأ ,
فإن كان صادقا فليوقد نارين وينظر هل تطفى إحداهما الاخرى ؟ ,

إنما يطفئ الخير الشر كما يطفئ الماء النار ~



*
__________________
I stand amid the roar
Of a surf-tormented shore,
And I hold within my hand
Grains of the golden sand--
How few! yet how they creep
Through my fingers to the deep
While I weep--while I weep !
O God! can I not grasp
Them with a tighter clasp?
O God! can I not save
_One_ from the pitiless wave?
Is _all_ that we see or seem
But a dream within a dream ?


*
-->
من مواضيع To0o7h

To0o7h غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-2011, 03:17 AM   #1248

 
الصورة الرمزية 乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بُـيًـنٍـ عُـزٍة خٍـيًـآليًـ وٍإذِلآل وٍآَقٍِـعُـيًـ ,,, !
المشاركات: 3,164
معدل تقييم المستوى: 3892395
乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: [ Quotes ~ إقتبـآسـآت ] أقوال المشاهير !




فِي المَدرسة لا يُعلمونكَ كيفَ تُحب، لا يُعلمونكَ كيفَ تكون غنيًا أو فقيرًا ،
ولا كيفَ تكون مشهورًا أو مغمورًا ،
لا يُعلمونك كيفَ تتخلّص مِن شخصٍ لمْ تعدْ تُحبه
لا يُعلمونكَ كيفَ تقرأ أفكار الآخرينْ ، لا يُعلمونكَ مَاذا تقول لشخص مُحبط

إنهمْ بإختصار لا يُعلمونكَ أيّ شيءٍ يَستحق المَعرفَة ..




- نيل جايمان *

















.

__________________







[flash=http://chabudai.sakura.ne.jp/blogparts/honehoneclock/honehone_clock_tr.swf]WIDTH=300 HEIGHT=200[/flash]
-->
من مواضيع 乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂

乂 ســـرٍآب الفـــرٍح 乂 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكم .. من أفواه المشاهير Etsh * المنبر الحر 5 03-24-2010 02:13 PM


الساعة الآن 04:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir