منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2009, 02:49 AM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية نواف11
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: حَـــاْئِـــلْ
العمر: 29
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
نواف11 is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ

,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,
في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!














ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °
.,’,من تحت لتحت .,’,.
عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانت بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( لست)متميزاً
كن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )





ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °



.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.
هــ ه ه هــ ..!! اضحك .!! ولملم اليأس
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
هه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )






ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °
تعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!!
كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على
الآخرين ..
اتعلم ..!!
انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )




ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




.,’,خربشات صغيرة .,’,
من الجميل ان نعيش في حياة مليئه
بألوانها الوردية
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
عن هذه السعادة .!


ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °
لماذا تجعل من نفسك مجرد شخص (ذو
وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً [

راجع نفسك


و راجع حساباتك لانك بالفعل


لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!


مماراق لي


ودمتم بووود
-->
من مواضيع نواف11


التعديل الأخير تم بواسطة نواف11 ; 08-29-2009 الساعة 02:55 AM
نواف11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 04:28 PM   #2
عضو من أعمدة الموقع
 
الصورة الرمزية زفرات سنين ..!
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في أرض الله الوآسعة ..!
المشاركات: 18,936
معدل تقييم المستوى: 2351286
زفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond reputeزفرات سنين ..! has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ

الله يعطيك العافيهـ يا رب ..

ربي ما يحرمنا جديدك ..
__________________
لآ شيءَ فيْ الوجودْ يَرفعُ قدرَ المرأةْ مثلَ العفَّةْ .. :)





Avril و
м i я α c l ε » ♥
سـابقاً ..
-->
من مواضيع زفرات سنين ..!

زفرات سنين ..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 08:48 PM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية نواف11
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: حَـــاْئِـــلْ
العمر: 29
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
نواف11 is on a distinguished road
افتراضي رد: آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ

**avril

الله يعافيك ومشكورة على المرور
__________________
-->
من مواضيع نواف11

نواف11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°. ــ:.ودَع’ــټِ جـَـرζـِـــڴ ௲..~ خواطر و قصائد 4 08-25-2009 01:40 AM
.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•° Miss Binkeya المنبر الحر 4 08-19-2009 08:13 PM
"].♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•° تـ غ ـافلني بـ غ ـلا خواطر و قصائد 1 03-06-2009 02:56 PM


الساعة الآن 02:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir