منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2009, 03:35 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية يكفي شموخي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
يكفي شموخي is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي عجزت انسى جروحي من عنا ذكرياتي

عجزت انسى جروحي من عنا ذكرياتي
الفصل الأول :
في عام 1409
بسرعه قلت لك بسرعه قبل محد يشوفنا ،،، يبه ماقدر هذي روح انسانه من لحم ودم
الأب: بالعنه والله اذا مارميتها لأانت اولدي وللاانا اعرفك
الأبن: وهو يرميها انزلت دمعته كيف راح يرمي هاذي الأنسانه اللي ماتجاوز عمرها عدة ساعات
الاب :بعد ان ماتت لديه كل الاحاسيس تخسى تنزل منك دمعه وانا ابوك امسحها ولا عاد اشوفك تسال عنها اوتجيب
طاريها والا لا انت ولدي ولاانا ابوك فاهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
الجزءالاول
في عام 1429
في منزل من منازل الرياض حيث تسكن عائله ابو خالد اعرفكم عليها
شموخ 20سنه خالد 17سنه امل 18سنه
شموخ وهي تصارخ : امل وين بلوزتي السماويه
امل باعصاب بارده : وانا وش دراني
شموخ : امل الله يخليك بسرعه ترى تأخرت
امل بدلع : طيب اول شي قولي وين تبين تروحين
شموخ: وانتي وش دخلك
امل : اجل حتى اناوش دراني وين حطيتي بلوزتك السماويه
شموخ: لأخلأص بقولك مواعده مرام اني بجيهم اليوم
امل : طيب برو ح معاك
شموخ وهي شوي ولأ تضرب امل : انتي ماتفهمين اقولك وين بلوزتي السماويه
امل وهي تطلع البلوزه من ورى ظهرها:شموخ مو هاذي بلوزتك اللي تدورين عليها وباست شموخ على خدها بليز بروح
معاك
شموخ : مالت عليك وانا انبح صوتي وانا اصارخ لا مافي روحه والله لو تحبين السماء وبعدين هاذي عزيمه خاصه
بمناسبة انا خلصنا اختبارات
امل : عادي حتى انا خلصت اختبارات
شموخ : خلاص بتروحين يالعله
امل : عادي عله ولامو عله اهم شي اطلع برى البيت
وركبنا السياره ووصلنا بيت مرام
اعرفكم على مرام {مرام بنت عم شموخ عمرها 20 سنه عبد الرحمن دكتور في مستشفى الملك خالدللعيون 27 سنه محمد 23 سنه }
ام عبد الرحمن : حياالله شموخ وامل وين هالغيبه
شموخ : هلا خالتي تخابرين تونا خلصنا امتحانات
ام عبد الرحمن : اهم شي النتيجه
شموخ : لايا خاله لا تخافي ان شاء الله ناجحات الاوين مرام
ام عبد الرحمن : مرام تلبس اللحين تنزل وانا استأذن بروح لسوق
مرام : حيا الله شموخ
وراحن جلسن في المجلس وبعد ربع ساعه جت عواطف ونوره
عواطف : الله يستر من النتيجه والله خايفه
شموخ: لاماعليكي ان شاء الله ناجحات
امل : ياربي منكن اجل ليش مجتمعات اذا أنتن تبن تقلبنها نكد وماانتن ضامنات النتيجه
نوره وهي ترمي الخداديه على امل : وجع ياتقولين خير او تسكتين
امل : طيب انا فيني رقصه والله احس ودي ارقص
البنات كلهن سكتن وظلن يطالعن بامل
امل:بسم الله علي مو انتن تقولن تفائلن خلاص انا ابي اتفائل حطيت شريط راشد الماحد
هلي لا تحرموني منه
هلي لا تبعدوني عنه
مثل ماهو قطعه مني
انا تراني قطعه منه

جلست ترقص والبنات يصفقن ومستانسات
عواطف : انا اللحين برقص على طق مرام عندكم طق
مرام : افـــااااااااااا اكيد عندنا
دورت على شريط طق بس مـالقت
مرام وهي متحمسه : لحظه اشوي وجايه
رجعت مرام ومعاها قدرين وملاس
البـنااااااات كلهن بصوت واحد : وش ذا
مرام : مو عواطف تبي طق تبشر بلي يطق لها
شموخ وهي تصفر : عاشت مرام /مرام عطيني قدر والله طقي يجنن
مرام وشموخ يطقن والبنات قعدن يصفقن ويرقصن
عواطف : شموخ قومي ارقصي
شموخ : لاماأحب ارقص على طق
عواطف : لاياشيخه حلات الرقص على طق ولا ماكان شفتي اسعار الطقاقات بـ 30و40 الف
شموخ : يـااااي لو نصير طقاقات انا ومرام تلقونا نلعب بـلفلوس لـعـب
امل : اقول بلا كثرة كلام قومي ارقصي مصري على اغنيت بـحـبك ياحمار
شموخ وهي معصبه : والله انك حماره مـآلت عليك يالخبله
مرام : شموخ تكفين ارقصي
على اغنيت نانسي عجرم
أيـه اولتنـي كــده
مـين تئصـد انناعشئنـا حبنـا
هـو انـت بتـتـكلم عنـنا
ياناسي هواك وواخد معـاك
ليالي وسنين عمرنا
البنات كانن كلهن مبهورات من رقص شموخ وكيف تحرك خصرها بخفه
نوره:اوووووووووووووووه ياعيني على الرقص
عواطف:شموخ اذا زعلتي زوجك راضيه برقصه مصريه والله يجيك وهو يحبي على ايديه ورجليه
شموخ:وهي تضحك مالت عليك ياعواطف ماتتوبين من هالكلام
امل:اكشخ والله اختي خطيره اوووووه مااحد قدي
نوره:لايامل ولوتشوفين الجامعه البنات طوابير معجبات واختك ماتعطي وجه ياعنني ثقيله
مرام:يللا صبايا تفضلن على العشاء
بعد العشاء،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شموخ ومرام عند المغسله يغسلن ايديهن
مرام:شموخ وش راح تسوين اذا قالو انك راسبه بكل المواد
شموخ: يمه بسم الله علي اكيد اول شي اسويه اني اعطيك كف على وجهك
مرام: وانا وش دخلني
شموخ:لانك تكونين جنبي هذيك الساعه وانتي اقرب وحده لي من حيث المسافه خخخخخخخخخخ
فالازم اضربك عشان اصدق اني بعلم مو حلم
مرام:وهي تكب مي من المغسله على شموخ
شموخ:وهي منخرعه يمممممه مليتي ملابسي مي
هين انا اوريك وهي تكب على مرام مي
مرام كبت على شموخ مي وهربت
شموخ:هين ماراح اخليها لك أخذت كوب مي بارد
وراحت لصاله وتخبت ورى الباب علشان من اول ماتدخل تكبه عليها
مرام وهي تظبط مكياجهاعند المرايه جاء
عبد الرحمن : قمـر ياشيخه قمـر
مرام : هلا عبد الرحمن وش جابك
عبدالرحمن : افـايعني ماتبيني
مرام : لا بس غريبه انك طلعت بدري
عبد الرحمن : ايوا اليـوم معزوم عند واحد من الربع وابي ابدل ملابسي واروح لهم
مرام : بس لا تطلع من المجلس لأني عازمه صديقاتي اطلع من الصاله
عبد الرحمن : خلاص على العموم انا كلها خمس دقايق ابدل واطلع
مرام : عفيه رحموني لاتفشلني عند صديقاتي
عبد الرحمن :رحموني بعينك ليييييييه اصغر عيالك تناديني رحموني
مرام وهي تبوسه على خده : تكفى لاتزعل كنت ادلعك يلا عادابروح لاصديقاتي
شموخ : غريبه هالخبله تأخرت
سمعت شموخ صوت احد يمشي (قالت بينها وبين نفسها)اكيد هذي مرام لان البيت فاضي ومافي غيرنا يالبنات
عبدالرحمن كان مستعجل عشان مايتاخر على الشباب اللي كانوا ينتظرونه
شموخ وهي تصارخ مسكتك وين تبين تروحين مني وتكب المي على عبد الرحمن اللي كان منشغل بصك كباكات ثوبه
شموخ سكتت من الصدمه اما عبدالرحمن ابتسم وطلع، راحت شموخ للبنات وهي تبكي
شموخ : مرام شفتي وش سويتي فيني (قالت السالفه كلها للبنات) والبنات تفقعن من الضحك وشموخ تبكي
امل : هههههههه ههههه بالله ابعرف وين كانت عيونك يوم كبيتي المي والا انتي ماتشوفين
مرام : عادي ترى اخوي دكتور عيون ههههههه
عواطف : شموخ امانه كانت صدفه والا عمدا
نورا : لاحرام لاتظلمينها اكيد كانت صدفه لانه لو كان عمدا تلقينها كبت عليه ورد الا اقول مرام اخوك حلو
مرام : مادري انا نسيت شكله اسألي شموخ توها شافته ماأمدها نست شكله هههههههه
شموخ : مالت عليكن وعلى الخبله اللي تقولكن السالفه
امل : يمه يمه خلاص احس بطني تعورني من كثر الضحك والله اختي توحفه




الساعه 12 ونص رجعن للبيت امل وهي تفتح الباب مامتي مامي وينك
ام خالد : هلا والله متى رجعتن
شموخ : قبل شوي رجعنا
ام خالد : شموخ ابوك عنده عزيمة رجال بكرا وهو مايحب الا شغلك
شموخ : ابشري يمه
امل (وهي تقلد صوتها) : ابشري يمه،، يالخبله بعدين ايدك تصير خشنه واكثر ماكثر الله الشغالات
شموخ : والله ماني راده على كلامك وراحت تحضن امها
ام خالد (وهي تلعب بشعر شموخ) : يارب اني اشوف عيالك
شموخ : لاتوني صغيره مابي اتزوج الحين خليها بعد الدراسه
امل : يمه صح ماقلتلك وش صار اليوم
شموخ وهي مبققه عيونها على امل : وش صار قولي
امل : لاماصار شي بس قعدنا نرقص
خالد : مرحبـــــا اخواتي والله مشتاق لكن
ام خالد : اكيد راح تشتاقلهن وانت على لعب ونوم
خالد : اجل وش تبيني اسوي
ام خالد : ذاكر احسن من هالوقت اللي تقضيه بالشوارع
خالد : هههه وين اذاكر والناس عطله
ام خالد : لاوالله توني ادري ،،، تراني ادري بس نسيت والا الانسان ماينسى
خالد : يمه نسيتي والا خرفتي
شموخ : خلودي وجع اسم الله على امي


اليوم الثاني الساعه 4 العصر
ابو خالد : شموخ عفيه لاتنسين ترتبين المجلس
شموخ : حاضر يبه ،،، راحت شموخ ترتب المجلس
امل : شموخ تعالي بسرعه بسرعه
شموخ : وش صاير
امل : اعادة لقاء وائل كفوري على روتانا
شموخ راحت تركض : وااااااااااو شكله يجنن يارب اتزوجه
خالد : شموخ مين هذا اللي تتزوجينه
شموخ : وانت وش دخلك
امل : اكيد وائل كفوري
شموخ : هههههههه يارب اني اتزوجه عندك مانع
امل : لا بس وين كلامك مابي اتزوج الا بعد الجامعه
شموخ : هذا وائل كفوري مين يعافه
خالد : والله انا احلى منه ولاجاب
شموخ : هيييييييييييييه اسكتو ابشوف اللقاء
امل : خالد وين تبي تروح
الجزء الثاني :
خالد : الو هلا محمد .................. وينك .............خلاص 5دقايق واكون عندك
وصل خالد عند محمد اللي كان بالاستراحه
محمد : هلاوالله خلود
خالد : هلا بوحميد كيف الشباب
محمد : خالد تعال اجلس انا والشباب قاعدين نلعب بالوت
خالدوهو يصفر : يالله بوحميد ورنا شطارتك
جلسوا الشباب يلعبون اما خالد كان يطالع مباراة الهلال والحزم
محمد : لاخســـارة
خالد : ليه وش صار
محمد : كله منك يامشاري
جهاد(يصير ولد خال مشاري) : حصل خير
مشاري : شباب وش رايكم نطلع بكرا للبــر
خالد : لاياشيخ احد يخيم والناس صيف
محمد : مولازم نخيم نطلع بعد صلاة المغرب
ياسر : خلاص شبــــاب والذبيحه علي بس ترى ماأحب اطبخ يعني الشوي عليكم
خالد : شباب وش رايكم نروح لأحد المجمعات والله صارلنا مده ماهسترنا خلونا نمشي بدال قعدتنا اللي مالها داعي
راحوا الشباب بسيارة محمد كامري 2008وكان وقتها فايز الهلال على الحزم 1-0 جلسوا يفحطون بالشارع ورافعين
صوت المسجل لأخــــر شي الله يهديهم كانوا مسوين فوضى بالشارع وصلو الشباب للفيصليه
ياسر : اوووووووووووووف وشلون ندخل اللحين
خالد : ماعليك انا اظبطكم ،، ننقسم مجموعتين انا ومحمد وانت ومشاري واذا شفتوا أي بنت ادخل معها وقول انها اختك
محمد وهو ينادي : خلوووود هذيلا بنات من اللي خبرك بسرعه
السكيورتي : شافهم وسكت على انهم مع العائله اللي قبل شوي دخلت
خالد : محمد شف هذيك والله عيونها تجنن
محمد وهو يرمي الرقم عندها : يسلملي الحلو
البنت : لاياللي ماتستحون على وجيهكم
من قالتهاوهم ينحاشون قبل مايجي السكيورتي
محمد : خالد والله انك مغازلجي فاشل اجل هالخبله احد يغازلها هي وعيونه كانها عيون بقره
مرت من جنبهم بنتين كانن لابسات عبايات مخصره ولثام شفاف ،، اقول انتصار
انتصار : هلا أبعاد وش عندك
أبعاد : شوفي هذا اللي على يمين (كان قصدها لمحمد ) وقالت بدلع وااااي وش حلاته يهبل
محمد : أي هذي الحلوه مو هذيك الشيفه
أبعاد وهي تضحك بصوت عالي : لا تكفى ليش بــ 500 هي كلها بلوزه،، قرب من عندها محمد وقال لا ياحلوه الحساب
علي ،،،،،،، ودفع محمد الحساب وحط بالكيس رقمه
خالد : اكشخ حركاااااات والله منت هين شوف هناك ياسر ومشاري خلنا نطلع مع بعض

محمد : ليش مستعجـــل
خالد : ابوي عنده عزيمة رجال تخبر لازم اكون موجود
ياسر : شباااااااااب لاتنسون موعد بكرا

في بيت ابو خالد
ام خالد : شموخ رتبتي الدونيه ونظفتيه
شموخ : أي يمه كل شي جــــاهز
ام خالد : الله يسعدك ويوفقك يابنيتي
امل : شموخ ماتبين نروح للسوق عشان نشتري ملابس قبل لانطلع المزرعه الاسبوع الجاي
شموخ : لا مو اليوم خليها بكرا
امل : على راحتك بس امشي نطلع الحديقه الجو يجنن
طلعن شموخ وامل للحديقه وبعد ربع ساعه دخلت عليهن مرام
مرام : هـــــاااااااي مفاجأة
شموخ : هلا والله مرام
مرام : ماشاء الله عليك ياشموخ يوميا تحلوين قولي وش تسوين
شموخ : ههههههه سر ماني قايله
ام عبد الرحمن : شموخ من يومها تجنن ماشاء الله عليها
شموخ بخجل : تسلمين خالتي
امل : طيب يعني انا ماني حلــــوه أي هين زعلت
ام عبد الرحمن : والله كلكن يابنات ابوخالد تجنن ماشاء الله عليكن
شموخ : الله بنات وش رايكن نروح نسبح بالمسبح
مرام : والله عاد خاطري اسبح
راحن البنات للمسبح كانن لابسات شورت مع بدي وظلن يسبحن ويلعبن ،،
امل وهي ترش مي على مرام : والله جوعانه امشوا نروح نتعشى
طلعن البنات من المسبح واخذن شور ،،شموخ لبست برمودا بيضاء وبلوزه كت ورديه وخلت شعرها سايح على ظهرها
وحطت مكياج ناااااااااعم
امل لبست بنطلون جنز وبلوزه لركبه موف ورفعت شعرها فوق وحطت قلوس على شفايفها
اما مرام لبست من عند شموخ لانها نفس مقاسها تنوره بيضاء مموجه بنفسجي الى الركبه وبلوزه بنفسجيه
مرام : وااااااااااااو طبخ خالتي ام خالد يجنن يعطيك الف عافيه
ام خالد : الله يعافيك
بعد العشاء طلعن البنات للغرفه
شموخ : مرام وش رايك تنامين عندنا اليوم
مرام : ياليت بس امي ماتخليني
دق جوال مرام كانت امها تقول ان السواق جاهم
مرام : مع السلامه بنات اشوفكم على خير
راحت شموخ لغرفتها لبست ثوب قطني وردي الى الركبه وعليه رسمة دب جلست على سريرها تكمل قراة الروايه
دخلت عليها امل
امل : تصدقين اني خايفه من النتيجه والله يستر من النسبه
شموخ : طيب وش تبين تدخلين أي قسم
امل : والله مادري بس انا ودي بعلم نفس
في غرفة ابوخالد
ابوخالد : ادعي يأم خالد ان يتم هالمشروع على خير بيني وبين ابو تركي
ام خالد وهي ترفع ايديها : الله يوفقك يارب ويرزقك من حيث لاتحتسب
ابوخالد : آآآآآآآآآآميــــن
الساعه 8 صباحا
شموخ : الو مرحبا مرام كيفك
مرام : الحمد لله بس خايفه،، اقول شموخ لاتروحين انا امرك
شموخ : خلص استناك
في السيـــــــاره
مرام : يوووووووووه عبد الرحمن لاتخوفني ترى شوي وابكي
عبد الرحمن : طيب ليش خايفه تراك جاااامعه مو ثاااانويه عاااامه
مرام : ادري بس خلص تعودت حتى بطني تعودت من تدري ان اليوم استلام النتيجه تعورني
عبد الرحمن : هههههههه
وصلو لبيت ابو خالد ،،مرام دقت على شموخ عشان تطلع
طلعت شموخ بس كانت المفأجاه انها شافت عبد الرحمن وهي على بالها ان مرام جت مع السواق
ركبت شموخ السياره وسلمت،،هنا ذاب عبد الرحمن لما سمع صوتها
عبد الرحمن : وعليكم السلام وشخبارك شموخ
شموخ : الحمدلله بخير
كان مشغل اغنية وائل كفوري بحبك انا كتيــــر
مرام : شموخ اسمعي اغنية وائل كفوري ادري انك تحبينه
شموخ اسكتت وكان ودها تكفخ مرام ،، وعبد الرحمن طفى المسجل (يحليله غــار من وائل كفوري)
مرام : عبدالرحمن ليش طفيته شغله
عبد الرحمن : مابي ازعاج على هالصبح
وصلو الجامعه ،،
عبد الرحن : لاتتأخرن ترى بستنى بالسياره
دخلت شموخ ومرام الجامعه وشافن اسمائهن
مرام : الف مبروك شموخ والله طلعتي مصريه واحنا ماندري
شموخ : الله يبارك فيك والف مبروك لك ،،،،، وبعد ماشافن النتيجه طلعن للسياره
عبد الرحمن : هاه بشرن
مرام : لاانا نجحت بجيد جدا وشموخ المصريه ممتاز
عبد الرحمن : مبروك شموخ وتستاهلين كل خير
وصلوا شموخ للبيت ،،
شموخ وهي تدخل البيت : يمه امل باركولي نجحت نجحت
ام خالد وهي تضم شموخ : الف مبروك
امل : الف مبروك ياأحلى اخت بالدنيا
خالد وشكله توه قايم من النوم : وش فيه البيت ازعاج وش صاير
ام خالد : شموخ نجحت
خالد وهو يصفر وطاير من الفرحه : الف مبروك وبالمناسبه هذي انا عازمكم على الغدا
طلعوا للمطعم
خالد وهو مسوي فيها شخصيه : هاه شموخ اكيد فرحانه لاني غديتكم اليوم
شموخ : لاياشيخ انا فرحانه اني نجحت
امل : عاد انا اذا ماجبت نسبه تسولي حفله لاني راح اقعد بالبيت واتمشى بالاسواق مأخلي مكان يزعل علي
بعد ماتغدوا رجعوا للبيت الساعه 3 العصر جاء ابو خالد
شموخ : يبه باركلي نجحت
ابو خالد بدون نفس : مبروك
شموخ : سكتت وظلت تطالع بأبوها
ابوخالد صعد فوق لغرفته
امل : شموخ ماعليك تلقين ابوي متضايق من الشغل
شموخ كانت واقفه ودموعها تسيل كل فرحها حطمه ابوها
امل وهي تقرب من شموخ : شموخ لاتزعلين
شموخ كانت تناظر امل ودموعها تنزل وش معنى انا اللي اذا نجحت ميباركلي واذا بارك بدون نفس
ليش انا وش سويت له والا الشغل مايجي الا اذا نجحت عمره محسسني انه ابوي عمره ماقالي كلمه
تطيب خاطري والله احيانا احس اني موبنته احس اني غريبه
امل : والله ابوي يحبك بس اكيد انه منشغل او عنده ظرف
شموخ : انا ابي اروح انام (شموخ فيها عاده انها اذا زعلت او احد ضايقها تقفل عليها باب الغرفه وتقعد تبكي)




الساعه 7ونص بعد صلاة المغرب
ياسر : ياااااااااااااسلام يازين الجو يهبل جنااااااااااااااااااااان
مشاري : شباب تعالو ساعدوني
محمد : مشاري انت نزل الاغراض وانا وخالد نشوي
خالد : محمد وش صار على هذيك البنت اللي تكلمها
محمد : قصدك أبعاد احيانا اكلمها مو دايم
خلصو الشباب شوي واكلو ،،،،،،،،،،،،،
محمد : خالد تعال معاي شباب دقايق ونرجع
مشاري : نوبروبلم عاااااااادي خوذا راحتكم
دق جوال ياسر : الووووووووووووووو
البنت بصوت ناااااااعم : مرحبا عفوا مو جوال نايف
ياسر : لاوالله مو نايف بس اذا تبين اصير لك نايف
البنت : ههههه يخف دمـــــــــــك
ياسر : واذاتبين اشرب مي بعد عشان يصير اخف بس ماتعرفت عليك؟
البنت : ه معك فطومه
ياسر : هلا والله باأحلى فطومه
فاطمه : هه تسلملي،،،،،،،، وانت وش اسمك؟
ياسر : معك ياسر الكاسر احلى واحد بالرياض مو بس الرياض الا السعوديه كلها
فاطمه : ههههه عاد السعوديه كلها مره وحده يااااااااااااقوي انت ههههههههآآآي يعيني على الواثق بعدين انا وش دراني
انك حلو ياحلو انت
ياسر : والله انتي امري تلقيني تحت الخدمه
فاطمه : وش قصدك ،،،،،، مافهمت عليك
ياسر : يعني اشوفك ،،،،،، والا انت وش رايك
فاطمه : ماتوقعتك من هذا النوع (وسكرت الخط بوجهه)
رجع دق عليها خمس مرات وماردت
دخل محمد وخالد
محمد : مرحبا شباب وش فيه المزاج زفت
مشاري : لا بس الحبيب تعرف على بنت وصكت بوجهه التلفون خخخخخخخخخخخخخخ
خالد : هههههههه عادي مو اول وحده تلقاها اخترعت من صوتك النشأز والا اسلوبك الدفش كهكهكهكه
وجلسو الشباب يعلقون على ياسر ،،،،،،وياسر قاعد يفكر بالبنت ومطنش التعلايقات




في الســـــوق
شموخ : امل والله تعبت ترى اخذنا كل اللي بالسوق
امل : يووووووووووووه نسيت العطر
شموخ : والله عاد تعبت روحي اشتريه لحالك وانا بستناك بس لاتتأخرين
امل : تامرين امر ياحلى اخت
راحت امل تشتري العطر،،،،،،،
وبعد خمس دقايق
امل : بوووووووووووووووه ليكون تأخرت
شموخ : مشاء الله وش هالسرعه
امل بغرور مصطنع : لان عطري مميز (فرزاتشي) اخذته وطلعت وجيتك بسرعه
شموخ : طيب طيب يلا نرجع للبيت عشان نجهز شناطنا
وصلن البنات للبيت وبدن يجهزن اغراضهن
خالد : مرحبا اخواتي وش اخباركن كيف حالكن
امل : خلود انت جهز شنطتك ترى مالي خلقك
شموخ : خلاص امل انا ارتب شنطة خلودي
خالد وهو يبوس شموخ على خدها : الله لايحرمني منك
دق جوال امل : هلا ياسمين.......... امانه طلعت ...........خلاص اكلمك بعدين
امل وهي تصارخ : طلعت نتايج الثانويه العامه
جلسنا على الاب توب نحاول ندخل اسمها
شموخ وهي تصارخ من الفرحه : نسبتك 97% الف مبروك ياأحلى اموله بالعالم
نزلت امل الصاله اللي كان جالس فيها امها وابوها
امل : يمه يبه باركولي نسبتي 97%
ام خالد وهي تبكي من الفرحه : الف مبروك
ابو خالد وهو يبوسها : والله انتي تستاهلين كل خير يابنيتي




الساعه 6 ونص صباحا،،،،،
صحت شموخ من النوم وكان البيت هادي ،،،،دخلت الحمام وتوضت وصلت صلاة الفجر
شموخ : امل ..... امل ،،، يلا عااااد قووومي ترى بتفوتك صلاة الفجر
امل : شموخ تكفين خليني انااام لو دقيقه ،،، ترى طوووول الليل مانمت
شموخ : امل يلا عااد بلا دلع قووومي صلي بعدين لاتنسين لازم نجهز الاغراض


صحت امل ودخلت الحمام وتوضت
في هذا الوقت نزلت شموخ تحت عشان تجهز الفطور ،،،، كان جالس بالصاله ام خالد وابو خالد ،،، مرت من عندهم
شموخ
شموخ (وهي تبوس راس امها وابوها) : صبـــاح الخيــــر ياااااحلى اثنين بالعــــاااااااالم
ام خالد : شموخ ترى بيت عمك ابو عبد الرحمن سبقونا ماشا الله عليهم من بعد صلاة الفجر راحو للمزرعه
(المزرعه مشتركه بين ابو خالد وابو عبد الرحمن كل اجازه يجتمعون فيها وهي تبعد عن الرياض مسافة ساعتين صحيح
انها موكبيره بس طريقة تنضيمهم لها وترتيبها يدل على ذوقهم العاااالي )
شموخ : انـــا بجهز الفطور واسوي قهوه وشاااي وكيـك عشان نأخذها معانا المزرعه

راحت شموخ للمطبخ ،،،،،،،

ام خالد : ابو خالد وش صآآآر على مشروعك مع ابو تركي عسى تمت الشراكه
ابو خالد : لاماعليك ان شاء الله كل شي تمام وبعد اسبوع توقيع العقد

شموخ كذا الفطور جـــااااهز،،،،،، يوووووووووووه نسينا الخبز طلعت شموخ من المطبخ ومرت من جنب الصاله اللي
كانو جالسين فيها امها وابوها،،،،، (وسمعت ام خالد تقول)
ام خالد : ابو خالد ارفق على شموخ ادري انها مو بنتنا بس حنا اللي ربيناها واعتبرناها وحده من بناتنا
وبعدها الله رزقنا بأ امل وخالد
ابوخالد : والله انا ماأكرهها وماأنسى الايام اللي كنا ننتظر المولود اللي ينادينا بــ ماما وبابا بس ماآآآآدري ماني قادر
اعاملها مثل امل وخالد
هنا شموخ سمعت كل الكلام وعرفت انها مو بنتهم ،،،، طاحت شموخ عالارض كانت تبكي وتقول ،،
شموخ : لالاممستحييييييل انــــــا بنت ميييييين
حاولو ام خالد وابو خالد انهم يهدونها ،،،،،،بس كانت صدمتها قويه جلست تصااااارخ من الصدمه انا مييييين
ملت البيت بصراخها
نزلت امل كان وجهها اصفر من الخوف وش صاااااااااااااااير ليييييش شمووووخ تبكي يمـــه يبــــه وش صآآآآآآآرقولو
شموووووخ فييييها شي ،،، راحت وضمت شموخ لصدررررها
امل : شمووووخ فيكي شي ليييش تبكييييييين
في هذي اللحضه محد عارف وش يقووووول ،،،، يقول شمووخ اللي ربيناها 20 سنه مو بنتنا شموخ اللي لعبت مع امل
وخالد مو اختهم شموخ اللي اذا فرحت راحت لحضن ام مو امها شمووووخ بنت مين حرااااااااام والا حلاااااااال طول
هالسنين وهم كانو يخدعونها عيشوها مع اهل مو اهلها او اعطفوا عليها وجابوها من الشارع
قطع هذا الصمت ابو خاااااالد
ابوخالد : اناااااااا طاااااااالع ( قالها وهو منزل راسه)
جاء خالد ،،،،،
خالد : بسم الله وش صآآآآآير ابوي فيه شي لييييش تبكووووون
تعبت شموخ من الصرآآآآآآآآآآآآآخ وضلت تبكي من دون صوت وكانت تناظر الكل بنظرات غريبه
ام خالد وتمسح على راس شموخ : اسم الله عليكي يابنيتي وقرت على شموخ المعوذات
خالد يسأل امل : وش فيها شموخ ؟؟
امل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس امل ماكنت تردعليه لانها هي مصدووووومه مثله
جلس خالد عند شموخ ،،،،
خالد : شموخ يالغاليه ماأحب اشوف دموعك قولي وش فيك انا احبك كلنا نحبك بس تكفين لاتسوين بنفسك كذا
ضلت شموخ ساكته ،،،، وتقول بينها وبين نفسها ( لاياخالد انا مو اختك انا بنت شوارع انا لقيطه )
شهقت شموخ بصوت عاااااااااااااااااااااااااااالي ورجععععععت تصآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرخ
امل اخذت شموخ فوق ودتها الغرفه وعطتها حبه مهدئه وبعدها نامت شموخ
امل : يـــــمه وش هالكلااااااااام صحيييح شموووووخ مو اختي ؟؟؟ "" اجل وش تصير لي ""
خالد وبتعجب : امـــل وش هالخراااااااابيط شمووووخ اختنااااا
ام خالد : لاااااااا ياخالد شموخ مو اختك شمووووووووووخ لقيييييطه لقيييييطه لقييييييطه
نزلت هذي الكلمه مثل الصاعقه على امل وخالد
امل وهي تحضن امهااا : لاااااا شموووووخ اختي اختــــي
ام خالد : لازم شموخ تدري بالسالفه عشان يرتااااااح ضميري
في هاللحضه دق جوال ام خالد كانت ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن : الو هلا ام خالد وش اخباركم
ام خالد : هلا ام عبد الرحمن والله الحمد لله حنا بخير انتي وش اخباركي
ام عبدالرحمن : انا الحمدلله بخير ،،،،، وينكم لييش تأخرتو
ام خالد : يمكن مانقدر نجي اليوم
ام عبد الرحمن بفضوووول : خير ان شاء الله وش صاير
ام خالد : والله صآآآآآآرت ظــــروف وماقدرنا نجي
ام عبد الرحمن : اجل مع السلامه بس كنت حابه اتطمن عليكم،،، اشوفكم على خير
ام خالد : ماتقصرين مع السلامه


امل : يمه وش كانت تبي خالتي ام عبد الرحمن ليش متصله
ام خالد : ابد كانت تسأل ليش تأخرنا
امل : اجل انا ابي اروح اشوف شموخ

صعدت امل لغرفة شمووووخ ،،،،، دخلت عليها كانت نايمه وكان وجهها اصفر ،،،جلست عندها الى الساعه3ونص
الفجر
صحت شموخ من النوم
امل : صح النوم ياحلللللللوه
شموخ : هلا امل ،،،، وحطت يدها على راسها ،،،، احس بألم فضيع براسي ،،وبعدها سكتت
حاولت تتذكر اللي صاآآآر معها اليوم حقيقه والا حلم
شموخ بصوت مبحوح : امل اللي صاآآآآر اليوم حقيقه
امل ضمت شموخ بقووووة : لا ياشموووخ صاآآآآر سوء تفاهم
شموخ : يعني اناااا بنتكم اختك واخت خالد ،،،،،، سمعت صوت الاذآآآآآآآآآن يرتفع ويعم المكاااان وحست بالهدوء
والراااحه ،،،، دخلت الحمام وتوضت وصلت وقرات القران وجلست على سجادتها تبكي الى الساعه 7 صباحا
جاااء ابو خالد : شموخ وش اخبارك الحين والله خفت عليك
جلس جنبها وقالها انتي بنتي يالغاااااليه
شمموخ وهي تصرخ : الله يخليك قلي الحقيقه والله مارااااح ازعل انا بنتكم وانتم عارفيني زين
ابوخالد : انا راح اقولك الحقيقه كلها بس لاتخلين شي يأثر عليكي وعــد
شموخ هزت براسها كان كل همها تعرف وش هي الحقيقه
ابو خالد : سمعي يابنيتي ياشموخ بعد ماتزوجت ام خالد قعدنا 8 سنوات ماجانا عيال كان ابوي الله يرحمه يلح علي اني
اتزوج وانا كنت ارفض لأني احب ام خالد ،،، ومره من المرات كنت موديها للمستشفى عشان تتعالج رجعنا الساعه 10
وكان في قدام بيتنا مسجد لما نزلنا من السياره سمعنا صوت بكاء طفله قربنا من الصوت وشفنا طفله صغيره
وقالتلي ام خالد ابو خالد خلنا ناخذها للبيت ودخلنا للبيت وام خالد كانت فرحانه وتقول هذي هديه من الله عشان تعوضنا
من العيال اللي انحرمنا منهم طول هالسنين تكفى يابوخالد خلنا نربيها
قلت لها ماينفع اكيد لها اهل يسالون عنها لازم نوديها لشرطه او للدار الايتام
جلست ام خالد تترجاني انا نربيها
وبعد الحاح واصرار من ام خالد وافقت بس اقترحت ام خالد انا ننسبها لنا وفعلا نسبناكي لنا بس لقينا بسرير ورقه مكتوب عليها
والله انها بنت حلال واسمها شموخ وكانت على رقبتك تعليقه
وهالموضوع محد يدري عنه غير انا وامك ام عبد الرحمن وابو عبد الرحمن
ومن يومها تعاهدنا انا نربيك احسن تربيه كأنك بنتنا
وبعدها بسنه رزقنا الله بامل وبعد امل خالد وهذي كل القصه
وظلت شموخ ساكته تفكر مين امها ومين ابوها كيف جاء من قلبهم يرمونها معقوله انا بنت حلال صرخت بصوت عالي
لالا انا بنت حرام لو ماكنت بنت حرام مارموني عند المسجد

الجزء الثالث
كاااانو مشاري ومحمد جالسين بالاستراحه دخل عليهم ياسر
ياسر : هوووووووووووووووووبا ،، السلام عليكم شباب وش اخباركم
محمد ومشاري مصدومين :وعليكم السلام
محمد : ياااسر غريبه وش فيك مبسوط اول مره بالاعاده دايم معصب
مشاري : ياسر متأكد انك انت ياسر صديقنا ليكون مضيع بالاستراحه وش مسوي بعمرك يارجال
ياسر : بسم الله عليكم وشفيكم اكلتوني بقشوري يأخي حرام اكون مبسوط
كان ياسر حاط جل على شعره ومطيره ولابس بنطلون جنز وبلوزة سوداء مكتوب عليهاILoveyou طبعا ياسر ماشاء
الله عليه يهبل بشرته بيضاء وطوله متوسط وشعره حرير ،،،، جاء وجلس طبعا مشاري كان مستغرب من تصرفات
صديقه اللي تغير فجاءه اما محمد كان الوضع عنده عادي
محمد : شباااااب يلا عن اذنكم ابروح اشوف خالد
ياسر : مع السلامه بوحميد وسلم على خالد
طلع محمد وتركهم
مشاري : ياسر انت وش مسوي بشعرك اول مرة تسوي به كذا اخبرك تكره هالحركاااات
ياسر : اسمع ابقولك كل شي بس انتبه تعلم محمد اوخالد تخبر البنت اللي اتصلت علي لما كنا بالبر ورجعت اتصلت عليها
بس ماردت
مشاري : أي اخبرها وش فيها لاتقول اتصلت فيك لما رجعت البيت
ياسر : أي اتصلت علي واعتذرت لي وانا بعد اعتذرت لها وهي سبب التغيير الللي انا فيه تصدق اني حبيتها انا قررت
اني اخطبها
مشاري : مجنون انت تتزوج بنت من هالنوع يالخبل
ياسر : مشاري وش فيك انت،،،، اصلا البنت محترمه لما قلتلها ابشوفك زعلت هذا وش معناته معناتها انها تحبني
بها اللحضه اتصلت فاطمه على ياسر ،، وحطه ياسر على السبيكر عشان يسمع مشاري
فاطمه : هلا ياسر اشتقت لك موووووووووت
ياسر : هلا هلا والله بهالصوت ،،،، اقول فاطمه انا معاد فيني صبر ابي اشوفك
فاطمه : حبيبي حنا وش قلنا على هالموضوع
ياسر : أي ياقلبي بس هالمره بالحلال انا قررت اخطبك هاه وش قلتي ياروحي
فاطمه : نعم تخطبني ؟؟؟لالا مو الحين خلها بعدين لما نفهم بعض،،، يلا حبيبي امي تناديني اكلمك باللليل مع السلامه
ياسر :على راحتك مع السلامه ياقلبي ،،، وسكر الخط
مشاري : اقوووول ياسر انا ماني مرتاح للبنت يأخي انت ماسمعت صوتها مبين انها تضحك عليك
ياسر : مشاري وش فيك لاتخرب علي وناستي البنت هذي متزوجها يعني متزوجها وماراح اتزوج غيرها
دخل عليهم محمد
محمد : السلام عليكم
ياسر : وعليكم السلام
مشاري : محمد انت ماكنت عند خالد غريبه ليه مهو معك
محمد : أي خالد صح يسلم عليكم وهو يعتذر لانه مشغوووول عنده ضروف والاسبوع الجاي راح يروح للمزرعه
الا اقول وش فيكم شكلكم كأنكم متهاوشين
مشاري : لاابد بس انا كنت انصح ياسر انه مايعود يسوي هالحركات بشعره
ياسر هنا ارتفع ضغطه : اوووووووف خلاص فهمت الا تعيد الكلام اللي مامنه فايده
مشاري : الحين كلامي ماصار له فايده ياياسر
محمد : ستوووووووووووووووووب خلاص اووووف منكم يلا اشوف خلونا نفرفش ونستانس
ياسر : أي والله خلونا نرفه عن انفسنا شوي
مشاري : وش رايكم نروح ونتعشى بالمطعم لأني مــــره جوعاااااااااااان
ياسر: والله فكره والحساب على انا
محمد : يلا اجل خلونا نروح بسيارتي ياشباب
بسيارة محمد
مشاري : اقول شباب وش راح نتعشى
ياسر : من الحين اقول عشانا راح يكون كل مازان طعمه وزاد سعره
محمد : متأكد يياسر عندك القدره على الدفع
ياسر : افااااا عيب عليك يامحمد ،،، ارسل رساله ياسر لمحمد وفهمه كل شي
وصلو الشباب للمطعم ومشاري مسكين مو داري باللي مخبيه له ياسر ومحمد ( خلونا نقولكم مواصفات مشاري اسمر
طويل وشعره ملفلف هو يشبه ياسر القحطاني وطبعا هو عنده ضعف نظر يعني يبلس نظارات )
طلبو ا الاكل وكان الاكل مره كثير وسعره يكسر الظهر
مشاري : ياسر وش هذذا مين بيأكل كل ذا
ياسر : انت وانا ومحمد يعني مين بياكله ولد الجيران مشاري بلا دلاخه عاد وش هالسؤال
محمد : مشاء الله ياسر والله انك كريم مرررررررررره
ياسر : شباب الحمدلله اناخلصت اسمعوا ابروح اكلم واجي دقايق ماراح اطول
مشاري : طيب لاتتأخر نستناك
وبعد 5 دقايق قال محمد لمشاري
محمد : اقووووول مشاري ابروح للحمام دقايق وراجع
مشاري : طيب استناك الا اقول محمد مكأن ياسر تأخر
جت رساله للمحمد
محمد : يووووووووووووه
مشاري : محمد وشفيك
محمد : ياسر يعتذر مايقدر يجي ويقول صآآآآآآآآآآآرله ظرف ويقول صحه وعافيه على قلبكم وان اقولك ترى ماعاد فيني
صبر ابروح للحماح
راح محمد لياسر
محمد : يااااسر خلاص حرام اللي نسويه بمشاري يعني انت لو شفت شكله طالع كانه طفل وانا اقوله ياسر يعتذر انصدم
المسكيييين وزياده على كذا مشاري على قد حاله يعني من وين راح يجيب هالمبلغ
ياسر :يستاااااااااااهل عشان المره الثانيه مايتكلم على فاطمه
محمد : ياااااسر مين فاطمه
ياسر : مين فاطمه انا قلت فاطمه والله مادري شكلي بديت اهلوس

القرسون جاء عند مشاري وعطاه الفاتوره
مشاري : الحساب بس 200 ريال
القرسون : شووو عم تحكي 200 ريال وكل هالطلب هاد شوو انت مانك شايف منيح الحساب ياشاطر الفين ريال
مشاري :نعم الفين ريال انت وش قاعد تقول طيب لحظه دقايق بس
اتصل مشاري على ياسر وكان مقفل جواله ودق على محمد وكان ايضا جواله مغلق ،، هنا قال مالي الا ولد خالي جهاد
واتصل ،،،،عليه وفهمه السالفه كلها وسكر الخط
القرسون : وبعدين معك انت شو ماراح تدفع
مشاري : لالا راح ادفع لاتخاف قلت لولد خالي يجي ويجيب الفلوس معه
جاء جهاد ومعه الفلوس وعطاها القرسون وهو طفشان وطلعوا من المحل
جهاد : ياحمممار دامك عارف انك منت قد هالمبلغ ليش تجي وتورط حالك
مشاري : كله من ياسر ومحمد انا اوريهم يسووون فيني كذا ليييش انا وش سويت لهم
جهاد : انا من زمان قايلك لاتماشي هالاشكال
ياسرومحمد جوا من ورى مشاري وجهاد : هوووووووووووبا
مشاري مسوي فيهازعلان : لاتكلموني
ياسر : افااااا يامشاري ليكون زعلت انت وجهك
محمد : يلا عاد عن حركات هالبزران وامشوا للستراحه انت ولد خالك ياللي ماشاء الله قاعد ينصحك من زمان ويقولك
لاتماشينا
وقعدوا ياسر ومحمد يضحكوووون من قلب : ههههههه
مشاري : جهاد خلينا نروح وانتو حسابكم بعدين
راحو مشاري وجهاد
محمد : ليكون زعل ذا الدلخ
ياسر : مشاري ماتعرفه يزعل وبعدين يرضي وعلى قولتهم مصير اللي يزعل يرضى


الفصل الثاني
الجزء الاول
بعد مرور اسبوع دخلت امل على شموخ وكانت فرحانه
امل : شمووووووخ بــــاركيلي قبلوني علم نفس احس ودي اطير من الفرحه
شموخ : الف مبروووك انتي تستاهلين كل خير صلي ركعتين شكر لله لانه حققلك امنتيتك
امل : شموخ ترى بكرى بعد صلاة الفجر بنطلع للمزرعه
شموخ بينها وبين نفسها (فرصه عشان اغير جو )
امل : يلا شموخ انا بروح اسوى العشاء
نزلت من الدرج وراحت للمطبخ وبدت بتقطيع البصل ،،، دخل عليها خالد
خالد : هووووبا هلا والله اموله وش طابخه لنا اليوم
امل : خلووود احسلك اطلع برى وجودك عندي ينرفزني
خالد : افااااااااااا لهدرجه اقول الطباخ علي انا انتي اقعدي ياأختي ورتاحي
امل بتعجب : ؟؟؟؟ هااااااااه وش تقول،،،،،،،،،،، انت اللي بتطبخ خالد ناوي تسممنا اليوم
خالد : هاااااه اسممكم ليش وش قالولك ماعرف الطباخ
امل : على راحتك امسك يلا كمل وانا اللي راح اشرف على الاكل
خالد : اقووول اموله ماقلتيلي وش اخبارها شموخ
هنا دخلت عليهم شموخ
شموخ : هووووووووووبا شموخ بخير يعني وش راح يكون فيها
خالد : هلا والله شموخة قلبي ياأحلى اخت انتي ،،
امل : اقوووول خالد خل الطباخ علي انا وشموخ وانت يلا فارق روح عند محمد صآآآآآآر لك مده ماطلعت برى البيت
خالد : حلوه هذي طرده عيني عينك شايفه ياشموخه قلبي امل تطردني من البيت
شموخ : امووووله وش هالكلام ماعاش من اللي يطرد خلووود من البيت وبعدين فرصه نذوق طباخ الشيف خالد
امل : يمه منكم وشفيكم علي هيييييين اوريكم الا اقول خالد نسيت اقولك اقبلوني في علم النفس
خالد : صدق والله الف الف مبروووووووك
امل : الله يبارك فيك يلا عاد اعزمني على العشاء في المطعم
قطع كلامهم جوال خالد اللي اتصل عليه محمد
خالد : الو هلا بوحميد اخيرا تذكرت ان لك ولد عم
محمد : هلا خالد وش فيك معطيتني فرصه اتكلم بعدين انا كنت مع ياسر
خالد : ياسر وش اخباره والشباب كلهم وش اخبارهم غربيه ياسر معك اجل مشاري وينه
محمد : اسكت ياخالد طافك سوينا مقلب بمشاري ( وقال السالفه كلها لخالد )
خالد : ههههههههه حراااااااااااااااام عليكم طيب والحين مشاري وش موقفه
محمد : لا ابشرك تراضو خلاص ورجع ياسر الالفين لجهاد اللي دفع عن مشاري
خالد : اقول محمد اكلمك بعدين تارك الطبخه على النار
محمد : طبخه ؟؟؟؟؟ انت وش قاعد تقول ليش انت اللي تطبخ بالبيت وين امك ووين خواتك
خالد : اقول محمد عن التطنز انت وجهك يعني الحين انت بتقولي ماطبخت ولا مره
محمد : على الاقل انا لما اطبخ معذور ماعندي الا اخت وحده وعله بعد لكن انت ماشاء الله عندك امل وشموخ وخلود
ه
خالد هنا ارتفع ضغطه : خلود بعينك والله عاد كيفي ادلع خواتي يعني حراااااام الواحد يدلع خواته اسمع ترانا بنروح
للمزرعه بكرى ويلا عاد مع السلامه بشوف الطبخه
محمد : مع السلامه خلود وسكر الخط على طول وقفل جواله
هنا خالد ولعت معه اتصل عليه مره ثانيه ولقاه مقفل
خالد : هالحقير انا اوريه
شموخ : خالد وشفيك اول المكالمه تضحك وتسولف والحين تشتم
خالد : يوووووووووووه هذا الزفت محمد انتو ماعليكم انا بشوف الطبخه قبل لاتحترق
خلص خالد الطبخه وكان مستانس لانه اول مره يطبخ
شموخ : واااااو طباخك يجنن ياخالد مررررره
امل : اهي اهي خلود سامحني ظلمتك والله اكلك جنااااان
خالد : احم احم عشان تعرفون انا خالد موحيا الله بس كان ودي ا ن امي وابوي يذوقون طباخي
امل : هههه لاتخاف خلود راح يذوقونه كل يوم لان انا وشموخ ماخذين اجازه وانت اللي راح تطبخ لنا
خالد : نعم نعم نعــــم وش تقولين انا هالطبخه وبالغصب سويتها تبني الحين اطبخ كل يوم
شموخ : خلاص عاد لاتقلبونه هواش
خلصو الاكل وراحت شموخ لغرفتها عشان تنام ،،شوي الا تدخل عليها امل ومعها مخدتها وبطانيتها
شموخ : امل خير ان شاء الله وش فيه
امل : شموخ تكفين بنام عندك
شموخ : روحي نامي بدارك ماأحب احد ينام عندي
دخل خالد : حتى انا بنام عندكم شموخة قلبي تكفين وافقي
شموخ : خلاص بوافق بس هذي اخر مره بتنامون عندي

الساعه 3ونص الفجر قاموا وصلو الفجر وافطروا وتجهزوا
ابو خالد : هاااه ياعيال جاهزين
شموخ : أي يبه جاهزين
ابو خالد : خالد يلا تعال سادعني فشيل الاغراض وودها معي بالسياره
خالد : يبه والله نعسان مالي خلق اسوق السياره
شموخ : خالد بسم الله وشفيك ابوي يقول تعال شيل الاغراض
خالد : يبه مابي نعسان
ابوخالد : خلود ووجع ان شاء الله تقول لابوك لا ،،،،امش يلا قدمي لابهالعقال
خالد : اووووووووووف طيب
ابو خالد : يلي ماتستحي تتأفف بوجه ابوك
اخذ خالد الاغراض ولا على باله لانه يمشي وهو ميشوف اللي قدامه من النعس
خلصو اغراضهم وجهزوها بالسياره واراحو
في السياره
خالد كان نايم بالاخير لانه كاااان نعسان وصوت شخيره واصل لأبوه
ابوخالد : ام خالد صبي لي فنجال قهوه عشان اصحصح
امل : يبه تكفى اضرب خالد بالعقال ازعجنا بصوت شخيره
ام خالد : ابو خالد شف هذاك سواق الشاحنه شكله نايم لان سيارته تروح يمين ويسار بو خالد انتبه الله يخليك
ابو خالد عجز لايسيطر على السياره وصدمت الشاحنه بسيارة بوخالد وقلبت فيهم السياره عدة قلبات ابتعدوا عن الشارع
مسافة 3 امتار سكن الخوف قلوبهم بدى الصراخ بالارتفاع الجميع يبحث عن الحياه الكل لايريد الموت سكت الصراخ
وعم المكان الهدوء تجمع الناس حولهم الكل كان مذهولا الكل كان يتسأل هل سينجو احد من هذا الحادث الشنيع
حاولوا مساعدتهم وانقاذ من بداخلها اخرجوا الجميع من السياره والكل يردد لاحول ولاقوة الابالله
وصلت سيارة الاسعاف لكن بعد ان فارق الحياة ابو خالد وام خالد اما خالد فقد بدوا بتجميع جسده المتناثر
نقلت الاسعاف امل وشموخ الى مستشفى الملك فهد لكن امل توفت قبل وصولها للمستشفى


الجزء الثاني
في المستشفى وبعد اسبوع من الحادث
صحت شموخ من الغيبوبه وكانت عندها مرام اما عمها ومرت عمها كانوا مشغولين بالعزا
مرام : الحمد لله على سلامتك شموخ والله خفت عليك
شموخ بصوت مبحوح : عطشانه
مرام بعد ما شربت شموخ المي راحت تنادي الدكتور
جاء الدكتور : الحمد لله على سلامتك ياشموخ دنتي نقيتي بأعقوبه
شموخ : يعني وش تقصد اهلي وينهم
مرام : لاتخافين ياشموخ اهلك بخير بس وضعهم شوي صعب
طلع الدكتور بعد ماعطاها ابره مهدئه
مرام : دكتور كيف وضع شموخ
الدكتور : لا الحمد لله تعدت مرحلة الخطر بس هيى عندها بعض الكسور وحتفضل اسبوعين عندنا ،، انتوا
ماخبرتوها ان اهلها ماتوا
مرام : اكييد لا ،،لأنها ماراح تتحمل الخبر
الدكتور : بس من الافضل انها تعرف دلوئتي
قطع حوارهم صوت جوال مرام كان عبد الرحمن
مرام : الو
عبد الرحمن : مرام وش اخبار شموخ كيف صآآرت الحين
مرام : عبد الرحمن شموخ بخير الدكتور يقول انها تعدت مرحلة الخطر بس لازم تظل عندهم اسبوعين لان فيها بعض
الكسور
عبد الرحمن : الحمد لله طمنتيني ،، طيب مرام شموخ درت ان اهلها ماتوا
مرام : لا ياعبد الرحمن مادرت انا ماحبيت اقولها عشان صحتها
عبد الرحمن : طيب مع السلامه ابروح اشوف محمد لانه صآآآآآآر مايطلع من البيت لما عرف باللي صآآآآر لخالد
مرام : مع السلامه وانا بعد بروح اشوف شموخ
عبد الرحمن : مع السلامه
بعد مرور اسبوعين كتب الدكتور لشموخ خروج
شموخ : انا بروح ازور اهلي،،، في أي قسم هم
مرام : شموخ اهلك بخير انتي اطلعي من هنا الحين واهلك بكره بنزورهم لانهم مانعين الزياره
شموخ : لاانا ابي اتطمن على اهلي
بعد الحاح اضطرت مرام انها تقول الحقيقه لشموخ
مرام : شموخ انتي انسانه مؤمنه وتعرفين ان كل شئ مقدر ومكتوب
شموخ حست ان اهلها فيهم شي
شموخ : مرام وش فيهم اهلي
مرام : الحادث كان قوي ومحد نجى غيرك
شموخ : اهلي ماتوا وانا نجيت ،، لالا اكيد انتي كذابه حنا كنا نبي نروح للمزرعه جميع ليش راحو وتركوني انا مالي
احد،،،،،، ظلت تصارخ وتبكي حاولت مرام تهديها،، جات الممرضه وعطتها ابره مهدئه
راحو وشبوا بالحشى نار الاشواق تحرق فؤادي بالهموم الثقيله
اقفوا وسال الدمع على الخد حراق والقلب بالحسرات ياعزتي له
كانوا لضئ العين نور واشراق وصاروا لسكب الدموع الهميله
ماطاق قلبي فرقى الاحباب ماطاق كانه كبير السن لاراح جيله
ماغير يذكر رفقه له ويشتاق ومــــــــــاله بعد جيله شبيه مثيله
امسى وعقله للهواجيس طراق واصبح وماله للوصل أي حيله
لابارك الله فيك ياحزن الافراق صارت ثواني الضيق عن الف ليله
لاناح طير الشوق عـ الغصن او راق ناحت بقلبي حسره لي عليله
عقلي غدى من شدة الهم منعاق من حرقه الاحزان انهد حيله
ياويل قلب للغرابيل ذواق السعد في عمره ثواني قليله ذاق العذاب
الوان والفرح ماذاق الفرح في عمره مضيع دليله كأنه سجين ينتظر أمرالاطلاق
ماله على وصل الحبايب وسيله يستقبل الصدمات بصراخ وزعاق
وجيش الحزن سل السيوف السليله ان كان بعد الجسم للشوف عواق
وبعد المسافه والدروب الطويله فأنتم وسط روحي على عرش الاعماق
لاما نسيت الذكرياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت الجميله

بعد اللي صآآآآآآآآآآآآآر شموخ سكنت عند بيت عمها بغرفه جنب غرفه مرام ،، الاكل يوصل لشموخ لغرفتها لان عيال
عمها يكونون موجودين ،،،وماتنزل تحت الا اذا تأكدت ان البيت فآآآآآآآضي

الفصل الــــثالــــث
الجزء الاول
بعد مرور شهــــــــــر
كانت شموخ فوق بالغرفه عند مرام
مرام : اقووول شموخ وش رايك ننزل نتمشى بالحديقه لاني مره طفشانه
شموخ : لا تكفين مرام والله مالي خلق الحديقه خلينا نروح مكان ثاني
مرام : اجل جتني خطه وش رايك نروح للسوق مع اخوي عبد الرحمن

شموخ : مع عبد الرحمن ليش وين السواق
مرام : السواق مع امي راحت تزور وحده من صاحبتها ،،،هاه وش قلتي اتصل على عبد الرحمن واقوله
شموخ : اللي تشوفينه
اتصلت مرام علي عبد الرحمن وحطت على السبيكر عمدا
عبد الرحمن : الو هلا وغلا بمرام
مرام : هلا عبد الرحمن تكفى ياعبد الرحمن الله يخليك زهقانه من البيت ابيك توديني للسوق
عبد الرحمن : مرام ماني فآآآضيلك انا مشغووول بعدين احنا ليش جايبن السواق مو عشان يوديك
مرام : السواق مع امي يلا عاد عبد الرحمن تكفى
عبد الرحمن : طيب قولي لمحمد يوديك وبعدين وش تبغين بالسوق بلحالك
مرام : عبد الرحمن محمد مع اصدقائه وبعدين انا ماني رايحه لحالي بتروح معي شموخ
عبد الرحمن : نعم ؟؟؟ شموخ بتروح معك اجل خلاص ثواني واكون جاهز عند الباب
مرام : لاوالله الحين يوم سمعت اسم شموخ اشوف غيرت رايك وانا صاآآآآرلي ساعه اترجاك انبح صوتي طيب يا
عبد الرحمن خلاص غيرنا راينا مانبي نروح معك نستنى السواق لين مايجي ونروح معه
عبد الرحمن : مرومه ياروحي انا كنت امزح معك انا صلا كنت ابوديك من زمان يلا عاد انا استناكن تحت لاتتاخرن
وسكر الخط قبل لايسمع مرام وش تقول
شموخ كانت تسمع كل شي وجهها صار احمر من الخجل طبعا شموخ كانت بشرتها بيضاء وشعرها بني وجسمها ماشاء
الله كأنها عارضة ازياء وكانت لابسه تنوره للركبه جنز وبلوزه ورديه وصندل وردي ورافعه شعرها فوق
مرام : شموخ امشى ننزل تحت بالحديقه والبيت فآآآضي مافيه غير انا وانتي وعبد الرحمن اصرفه يجيب عشى وتخبرين
من اول مأقول اسمك مايرفض لي طلب
شموخ : مرام وبعدين معاك وش قصدك بالكلام هذا ،، اصلا عبد الرحمن اعتبره مثل اخوي
مرام : اسمعي انا ابروح اقوله يجيب عشى okعشان ننزل تحت
راحت مرام لعبد الرحمن
مرام : عبد الرحمن خلاص غيرنا راينا مانبي نروح للسوق نبي نقعد بالبيت بس نبيك تجيبلنا عشى من المطعم
عبد الرحمن : ok عشان شموخ لو تبوني اديكم للمريخ اوديكم
راح عبد الرحمن وترك مرام اللي كانت مستغربه من تصرفات اخوها وقالت بينها وبين نفسها (معقوله عبدالرحمن يحب
شموخ ،،أي اكيد يحبها والا ماكان يتصرف كذا)
وراحت مرام عند شموخ
مرام : شموخ امشي ننزل للحديقه عبد الرحمن وراح للمطعم
نزلن البنات للحديقه طبعا كانت حديقتهم واسعه كان فيها مسبح وجنبه في طاوله وكراسي وجلسن على الكراسي

في الاستراحه
مشاري : يآآآآآآسر ماقلتلي وش اخبار فاطمه للحين تكلمها
ياسر : أي عندك مانع ،،، اقول مشاري وين جهاد ولد خاللك ليش ماجاء معك
بهااللحضه دخل عليهم محمد
محمد : هووووووبا //// السلام عليكم وش اخباركم
ياسر ومشاري : وعليكم السلام هلا بوحميد وين كنت
محمد : كنت اتمشى بالسيارة واللحين جيت الااقول ياسر تذكر المقلب اللي سويناه بمشاري
ياسر : ههههههه وش جابه على طاريك أي اذكره ليش تسأل
طبعا مشارى كان مطنش لانه عارف نفسه لو تكلم ماسكت لبكرى وسوى نفسه منشغل بالابلاي ستيشن
محمد : لاابد بس كنت حاب اسألك مين فاطمه ،،،، اللي قلت اسمها وتقول انك هلوست لا تظن اني صدقتك يوم قلت انك
هلوست
ياسر : شوف يا محمد راح اقولك كل السالفه (وقال السالفه كلها لمحمد) بس شوف يامحمد انا حبيتها انا ماني قاعد العب
عليها انا قررت اتزوجها واصلا حتى هي تحبني هي تقول انها انخطبت لولد عمها وهي عملت المستحيل عشان ما
تتزوجه هذا كله عشانها تحبني
محمد : اسمع ياياسر انا بقولك شي بس لاتعصب الله يخليك
ياسر : خير ان شاء الله وش فيه
محمد : فاطمه اللي تكلمك تراها انا قبل لاتقول أي شي انا ادري انك معصب بس هذي كانت فكرتي انا و خالد الله يرحمه
الله يخليك ياياسر انا ابغاك تسامح خالد
ياسر : نعم انت وش قاعد تقول كنت تضحك علي انت وخالد لييييييييش يامحمد ليش انا وش سويت لكم عشان تسووون
فيني كذا اسمع::::::::::: انا خالد راح اسامحه لكن انت ماراح اسامحك اسمع من اليوم انت من طريق وانا من طريق
خلاص اللي بيننا انتهى
مشاري : ياسر خلاص اعصابك بعدين هذا انا سويتو فيني مقلب ومازعلت
ياسر : لامحمد كان قاعد يلعب بمشاعري حراااااااااااااام عليك يامحمد
محمد : يــــاسر خلاص عآآآآد يعني وش صآآآآآر ترى انت بعد زودتها غصب يعني تبغى تتزوجني والله اخبرك تكره
البنات اللي من النوع هذا يوم جت علي صرت تبغى تتزوج وين كلامك اللي تكلمني تكلم غيري
ياسر : والله عآآآد وش اسوي حسيت اسلوبها غيييير عن اسلوب كل البنات
مشاري : تستاهل ياياسر انا ماقلتلك اني كنت حاس انها تضحك عليك
ياسر : مشآآآآآآآآآآآآآري تكفى انطم انت وجهك مالي خلقك
محمد : ياسر خلاص رضيت والله كانت الفكرة فكرة خالد وخالد انت سامحته يعني سامحني
ياسر : طيب يامحمد خلاص انا راضي
وطلعو الشباب من الا ستراحه وراحو ا يتمشون بسيارة محمد

شموخ : وااااو الجو رهيب المكان هنا بـــــارد
مرام : أي والله وانتي الصادقه الجو جناااااان ،،،
دخل عبد الرحمن وكان مستعجل شاف مرام قاعدة على الكراسي وعلى طول دخل وراح لعندها وماكان يشوف الطريق
اللي قدامه
عبد الرحمن : السلام عليكم هذا العشى اللي طلبتيه يامرومه،،،
شموخ هنا ماتدري وش تسوي حست انها بيغمى عليها من الخوف وركضت على طوووووووووول لغرفتها و
دخلت الغرفه وسكرت الباب وراها وقالت يافشيلتك ياشموخ الحين وش يقول عنك عبد الرحمن راح يقول اكيد هذي
ماتستحي تعرض جسمها قدامي،،، حطت راسها على السرير وجلست تفكر بالمصيبه اللي صآآآرت الحين عمي وش
راح يقول عني خصوصا انه يدري بوضعي ومتحملني بيته ومعتبرني بنت اخوه ،،،قطعت التفكير وراحت للحمام اخذت
شاور ولبست ثوب قطني سماوي ومشطت شعرها وتركته سايح قالت بينها وبين نفسها انا حدي الغرفه هذي وماراح
اطلع منها نهائي

مرام : عبد الرحمن وش هذ اللي سويته انت ماتتستحي على وجهك البنت معتبرتك مثل اخوها
عبد الرحمن : وانا وش دراني انها موجودة اعلم الغيب انا
مرام : انا ابروح عند شموخ بروح اشوف وش صآآآآر فيها
راحت مرام عند شموخ وتركت عبد الرحمن
عبد الرحمن : معقوله شموخ تعتبرني مثل اخوها ،،،وجلس عبد الرحمن يفكر بشموخ اللي دخلت قلبه ببراتها
قطع تفكره اخوه محمد
محمد : بووووووووووه
عبد الرحمن : وجع محمد خير ان شاء الله
محمد : اقول عبد الرحمن بمين كنت قاعد تفكر
عبد الرحمن : وانت وش دخلك ،، الااقول محمد انت وين كنت حشى ماأشوفك الابوقت الغدا واحيانا العشى
محمد : يعني وين اكون اكون عند ياسر ومشاري بالاستراحه ،، الااقول وين مرام
عبد الرحمن : مرام داخل
راح محمد عند مرام وترك عبد الرحمن
دق جوال عبد الرحمن كان ولد خالته وافي وصديقه بنفس الوقت
عبد الرحمن : الو هلا والله وافي
وافي : هلا عبد الرحمن وش اخبارك مافيه علوم جديده
عبد الرحمن : الحمدلله بخيرانت وش اخبارك
وافي : من الله بخير ،، الااقول عبد الرحمن وش فيه صوتك متغير
عبد الرحمن : اسمع ياوافي انا جايك بقولك اشياء كثيره بقلبي حابسهامن زمان
وافي مبسوط : اهلا وسهلا يلا ااستناك لاتتاخروسكر الخط
(للمعلوميه وافي انسان حشري يحب يتدخل باللي مايعنيه وعنيد بس رغم
كل هذا هو انسان طيب القلب وحبوب وهويحب مرام بنت خالته وهي بعد تحبه طبعا وافي حلو بشرته سمراء
له عوارض شعره ناعم وهو يشتغل ممرض بنفس المستشفى اللي فيها عبد الرحمن )


مرام : تكفين شموخ لاتزعلين عبد الرحمن ماكان يدري انك هنا
شموخ : مرام الحين عبد الرحمن وش راح يقول عني اكييييييد راح يقول بنت عمي ماتستحي
مرام : لالالا عبد الرحمن مستحيييييل يقول عنك كذا عبد الرحمن يحبك ياشموخ
قطع حوارهم صوت محمد اللي كان ينادي بأعلى صوته
محمد : مرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
مرام : عن اذنك شموخ بروح اشوف الخبل محمد وش يبي بعد
نزلت مرام من الدرج خير وش تبي
محمد : اسمعي انا ابي انام ساعتين وقعديني ،، الااقول ترى انا تعشيت لقيت عبد الرحمن جايب اكل من المطعم واكلته
مرام : نعم اكلتـــــه ليش يامحمد هذا مولك صحيح انك خبل
محمد : والله كنت جوعان ولقيته قدامي واكلته
مرام : طيب وين عبد الرحمن
محمد : عبد الرحمن رااااااااااح عند وافي اتصل عليه وراح ،، المهم انا بنام وقعديني
راح محمد نام وراحت مرام لغرفتها لانها ماحبت تضايق شموخ وتخليها تقعد مع نفسها شوي

وافي : هلا والله بعبد الرحمن تفضل حيااااااااك
عبد الرحمن : هلا وافي زاد فضلك
وافي : خير ياعبد الرحمن وش فيك وش صاير
عبد الرحمن : ماني عارف من وين ابدا ياوافي
وافي : عبد الرحمن خير وش صآآآير خوفتني عليك
عبد الرحمن : ( قال السالفه كلها لوافي )
وافي : طيب ليش ماتخطبها
عبد الرحمن : وشلون اخطبها البنت تعتبرني مثل اخوها البنت مو قادره تتخيل اني بكون زوجها في يوم من الايام
وافي : والله ياعبد الرحمن ماني عارف ايش اقولك ،،،،،
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::



شموخ كانت على سريرها تفكر بكلام مرام معقوله عبد الرحمن يحبني لازم اقوله اني اعتبره مثل اخوي خالد الله يرحمه
لازم ياشموخ ماتخلينه يتعلق فيكي انا لقيطه انا مجهولة النسب بس انا احبه واتمنى اني اتزوجه لالالا ياشموخ شيلي
هالافكار من راسك وش راح اقول لعيالي مين خوالكم مين جدكم ومين جدتكم ماآآآآآآآآآآآراح اظلمهم مثل مالحياة ظلمتني
خلاص انا انحكم على الشقى طول عمري تعوذت من الشيطان ونامت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::

راحت مرام لغرفة محمد عشآآآآآآآآآآآآآن تقعده من النوم
مرام : محمد يلا قوم ....... قوم يلا عاد خلصني
محمد : انقلع يعني وش تبيني اسويلك انت اللي اجبرتن اتكلم
مرام : يمه بسم الله الرحمن الرحيم اخوي انهبل ......... محمد يلا قوم خلصني عاد مو فاضيتلك انا
محمد : مابي مابي انا فاطمه لالالالالالا
مرام كانت منخرعه من تصرفات اخوها طلعت برى الا على دخلت اخوها عبد الرحمن
مرام : عبد الرحمـــــــــــــــــــــــــن الحقني اخوي محمد يقول انه فاطمه اخوي انجن الحقني
دخل عبد الرحمن غرفة محمد
عبد الرحمن : محمد قوم يلا اشوف بسرعه
محمد : انقـــــــــــــــــــــــلع
عبد الرحمن : محمد انت صاحي يلا قوم
محمد : لا انا فاطمه ياسر الله يخليك سامح خالد حرام لايتعذب بقبره
مرام : اخوي انجنن لالالالالالالا ماني مصدقه هذا محمد
عبد الرحمن : اسمعي مرام روحي جيبي مي من المطبخ انا اعرف وشلون اقعده
راحت مرام وجابت مي وعطته عبد الرحمن .......... وكب المي على محمد
محمد : يمه بسم الله الرحمن الرحيم خير وش تبغون متخلون الواحد ينام
مرام : محمد انت قلتلي اقعدك بعد ساعتين والا نسيت
محمد : غيرت رائي ماني قاعد غصب هي الاتقعدوني
مرام : وانا وش دراني عنك انك غيرت رايك اروح انام احسلي
عبد الرحمن : محمد مين فاطمه هذي
محمد : انا ،،،،، قصدي هذي اخت واحد من اصدقائي
عبد الرحمن : وانت وش علاقتك بها
محمد : يوووووه ياعبد الرحمن ياكثر اسألتك انا نعسان ابغى انام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
قامت شموخ على صوت الاذان الساعه 3ونص الفجروضت وصلت وبعدين اخذت شاور ولبست بنجابي احمر كان
مطلعها مرررررره تجننن ونعومه حطت مكياج ناااااعم ورفعت شعرها فوق،،،،، دخلت عليها مرام
مرام : وااااااو طالعه تهبلين قمر ماشاء الله عليك
شموخ : هلا مرام تسلمين ياروحي
مرام : امشي شموخ تعالي ساعديني في الفطور لا تخافين مافي احد بالبيت عبد الرحمن راح الدوام ومحمد نايم
نزلت شموخ ومرام عشان يسوون الفطور ،، دخلت عليهن ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن : ماشاء الله و وش هالنشاط اللي جايكن اليوم
مرام : هلا والله مامتي ازايك
شموخ : هلا والله بخالتي لقينا حالنا فاضيات قلنا ننزل نسوي فطور
ام عبد الرحمن : اجل انا اخليكن على راحتكن
طلعت ام عبد الرحمن وتركتهن
مرام : اقول شموخ وش رايك نطبخ الغدا اليوم انا وانتي لان عبد الرحمن ماراح يجي الاعلى الغدا ونكون احنا سويناه
وخلصنا ومحمد ماراح يقعد الا على الغدا
شموخ : خلاص يامرام انا راح اساعدك بالغدا
خلونا نوصف لكم مرام ( طبعا مرام شوي دبدوبه مو حييل وشعرها قاصته طبقات ولونه اشقر وبشرتها بيضاء )
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
الساعه 12 الظهر
جهزت مرام وشموخ الغدا وبعد ماخلصن راحت شموخ فوق بغرفتها و ضلت مرام تكمل الباقي
دخل عليه محمد
محمد : مــــرام بالمطبخ غريبه وش تسوين
مرام : يعني وش اسوي العب اكييييد اطبخ
محمد : ادري انك تطبخين بس غريبه اول مره بالاعاده تخلين الخدم
مرام : محمد روح اطلع وبعدين ساعدتني فيه شموخ
محمد : انا قايل اختي مستحيييل تطبخ ماشاء الله على شموخ داااااااااااايم خالد الله يرحمه يقول اختي طبخها يجنن
هنا مرام ارتفع ضغطها : اطلع برى قبل ماراتكب فيك جريمه
طلع محمد وراح للدونيه ودخل عليه عبد الرحمن ومعاه وافي ولد خالته وسلم محمد على وافي وقعدوا
عبد الرحمن : محمد غريبه صآآآآآآآآآآآآير تقعد بالبيت كثيييييييييييير مهي بعادتك
محمد : وانت وش دخلك يعني حرااام الواحد يقعد ببيته
عبد الرحمن : انا ماقلت شي بس مهي بعادتك ،،، بعدين تعاااااااال في كلام لازم اقوله لك
قاطع محمد عبد الرحمن : يووووه احزوا من طابخ الغدا
وافي : اكييييييد مرام
محمد : هههههه صح عليك بس معاها شموخ بنت عمي اصلا مرام بحياتها كلها ماتطبخ ،،،،، وطلع محمد وخلاهم
اما عبد الرحمن جلس يفكر بشموخ

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
محمد جاء عند مرام وكان معاه قطوه (ومرام معروفه انها ماتحب القطط وتخاف منها )
محمد : بوووووووووووووووووووووه
مرام : محمد بسم الله وش هذا اللي بيدك وخره عني ياحيوان ياحقير (ماخلت كلمه بقاموس السب الاقالتها له )
مرام تركض ومحمد يركض وراها الى ماوصلت للدوانيه وكانت مستعجله فتحت الباب وماشافت وافي اللي قدامها
وكانت تصارخ من كل قلبها وتقول محمد وخرها ياحقير طبعا وافي كان مستانس لانه شاف حبيبة قلبه مرام اما
عبد الرحمن كان معصب وهو يشوف اخته داخله عليهم ولابسه برمودا جينز وبلوزه كت سودا ومجمعه شعرها كله
بشباصه دخل عليهم محمد بس ماكانت معه القطه
محمد : خير وش صاير مرام وش تسوين هنا انتي ماتشوفين وافي
مرام : انقلع يامحمد كله منك
طلعت وهي معصبه وكان محمد قاعد يضحك وقال السالفه كلها لوافي وعبد الرحمن
وافي قعد يضحك اما عبد الرحمن فكان معصب من حركات اخوه اللي مثل وجهه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
ابو عبد الرحمن دخل باللحضه هذي
ابو عبد الرحمن : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وافي وعبد الرحمن ومحمد : وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته
ابو عبد الرحمن : حيا الله وافي وش اخبارك
وافي : هلا خالي ،، انا بخير انت وش اخبارك
ابو عبد الرحمن : بخير الله يسلمك
دخلت عليهم ام عبد الرحمن
ام عبد الرحمن : هلا بوافي ولد اختي وش اخبارك ياوليدي وامك وش اخبارها
وافي : هلا خالتي انا بخير وامي بعد بخير وتسلم عليك
ام عبد الرحمن : يلا ياعيال الغدا صار جاهز حياكم
راحوا تغدوا ،،،،،،،،،،،وبعد الغدا استأذن وافي ،،،،
وافي : يلا ياعبد الرحمن انا استأذن
عبد الرحمن : وين تو الناس وش فيك مستعجل
وافي : ابروح والله عندي شوية اشغال بخلصها ان شاء الله المره الجايه انام عندكم
عبد الرحمن : هههه
راح وافي وعبد الرحمن على طول راح لأبوه ومحمد اللي كانو جالسين بالصاله
عبد الرحمن ينادي بصوت عالي : محــــــــــــــــــــــمد
ابو عبد الرحمن : بسم الله عليك عبد الرحمن خير وش فيك
محمد : عبد الرحمن خير انا وش مسوي حتى تصارخ
عبد الرحمن بصراخ : محمد لاتستهبل وتسويلي حالك عبيط وش الحركه البايخه اللي سويتها اليوم
هنا دخلت ام عبد الرحمن ومرام على صراخ عبد الرحمن
ام عبد الرحمن : خير ياعيال وش فيكم ماتستحون طول وبعرض وتهاوشون
مرام : عبد الرحمن وش فيك على محمد
عبد الرحمن : يبه يمه محمد دخل مرام المجلس اللي كان فيه وافي ،،،لالابعد وزياده على كذا كانت مرام لابسه ملابس
مبينه تفاصيل جسمها ،،،، واللي يقهر جاء محمد وكان ميت ضحك لابعد ويقول السالفه بكل ثقه حتى وافي قعد يضحك
يبه انا مقهور من تصرفات محمد
محمد : ههههههه الحين معصب وقالب الدنيا فوق تحت بس على شأن هالسالفه طيب عادي مافيها شي
هنا ابو عبد الرحمن عصب : محمد ياللي ماتستحي تخلي اختك تدخل عند رجال غريب وانتي يامرام ليش دخلتي
المجلس وشلون تدخلين وانتي عارفه ان في رجال
مرام وهي تبكي : يبه انا مالي دخل الحق كله على عبد الرحمن ليش ماقالي ان وافي موجود وانا وش دراني ان عندكم
ضيف
ام عبد الرحمن : خلاص يابوعبد الرحمن هد اعصابك الله يخليك،،، راحت ام عبد الرحمن واخذت بنتها مرام اللي كانت
منهاره من الصياح ودتها فوق
عبد الرحمن : اسمع يامحمد اذا عدت هالحركه مره ثانيه لاتلوم الانفسك فاهم ،،،اصلا انت من زمان حالك مهو معجبني
محمد : نعم ماهو معجبك لييش خير انشاء الله انا وش مسوي بعد
عبد الرحمن : اولا عدل اسلوبك انا اخوك الكبير سامع ،،،ثانيا اصدقائك هذيل ماعاد ابيك تماشيهم نهائي
محمد : اسمع ياعبد الرحمن هذي حياتي وانا حر فيه مالك شغل فيني
عبد الرحمن ارتفع ضغطه وعطى محمد كف على وجهه
عبد الرحمن : طراااااااااااااااخ ..... لامانت حر فيها لازم من اليوم اراقب تصرفاتك
محمد : انا تضربني ياعبد الرحمن هييييين اوريك ،،،،، طلع محمد من البيت وكان معصب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
في غرفة شموخ
شموخ : مرام الله يخليك هدي اعصابك بعدين عبد الرحمن خايف عليكي
مرام : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبد الرحمن : تكفين ياشموخ قوليلها ان عبد الرحمن مايسوي زي كذا الا عشان مصلحتها وانا ابروح اشوف وش
صار تحت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
نزلت ام عبد الرحمن وشافت ابو عبد الرحمن منهار وعبد الرحمن كان معصب كانت عيونه حمرا وكان شكله مخيف
ام عبد الرحمن : ابو عبد الرحمن عبد الرحمن خير وش صاير محمد وين راح
ابو عبد الرحمن وعبد الرحمن : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبد الرجمن : ليييييييش ماتتكلمون محمد ولدي وين راح
ابو عبد الرحمن : هدي اعصابك يام عبد الرحمن محمد طلع من البيت بس لاتخافين الحين بيرجع
صارت الساعه 9 ليلا
ام عبد الرحمن وهي تبكي : ياويلي عليك ياولدي يامحمد وينك الحين ياروح امك
عبد الرحمن : لاتخافين يمه الحين يجي يعني وين يبي يروح
ام عبد الرحمن : عبد الرحمن يايولدي الله يخليك اتصل عليه شوف وينه
عبد الرحمن : ييمه اتصلت عليه جواله مغلق
ابو عبد الرحمن : لاحول ولاقوة الا بالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
شموخ : مرام الله يخليك لاتسوين بنفسك كذا
مرام : شموخ كل اللي صار بسببي انا ،،، انا الخبله دخلت المجلس وكان موجود فيه وافي ولد خالتي وعبد الرحمن
بس وش اسوي كله من محمد كان يلحقني وبيده قطوه
شموخ : مرام خلاص هدي اعصابك اهلك خايفين عليكي عشان كذا صار اللي صار
مرام هدت اعصابها وراحت اخذت شاور بالحمام اللي بغرفة شموخ
شموخ قعدت تفكر بينها وبين نفسها بعبد الرحمن اللي حبته اليوم بزياده تبين لها ان عبد الرحمن انسان خايف على اخته
ومهتم فيها وهو زياده على كذا انسان مرح وحبوب ويحبها بس معقوله عبد الرحمن راح يتزوجني اذا عرف اني لقيطه
راح يقبل فيني يوووووووووووه ياشموخ شيلي عبد الرحمن من راسك خلااااااااااااااااااااااااص لتفكرين فيه كثير
قطع تفكيرها صوت مرام بعد ماخلصت شاور كانت لابسه جلابيه بنيه وتاركه شعرها سايح
مرام : شموخ وش رايك اروح اعتذر من ابوي واخوي عبد الرحمن
شموخ : والله فكره حللللللللللللوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
نزلت مرام وشافت امها وابوها واخوها عبد الرحمن
مرام : يبه عبد الرحمن انا اسفه على اللي صار اليوم
ابو عبد الرحمن : لاتعتذرين يابنيتي اللي صار اليوم كان غصبن عنك
عبد الرحمن وهو يحضن اخته : مرام انا اللي لازم اعتذر منك لاني ظلمتك وصارخت بوجهك
مرام كانت تبكي على حضن اخوها بقوه
دق جوال عبد الرحمن
عبد الرحمن : الو ......... أي نعم انا هذا بيت ابو عبد الرحمن.............. نعم انت وش قاعد تقول طيب طيب شكرا
مع السلامه
ام عبد الرحمن : خير وش صاير ياعبد الرحمن
عبد الرحمن : يبه يمه محمد بالمستشفى صآآآآآآآآآآآآآآر له حادث
في سيارة عبد الرحمن اللي الكل كان فيها ماعدا شموخ قعدت بالبيت
ام عبد الرحمن : ياويلي عليك ياوليدي
ابو عبد الرحمن : يام عبد الرحمن ماله داعي هالكلام الحين محمد محتاج للدعواتك
مرام : عبد الرحمن مافهت من الدكتور محمد وش فيه
عبد الرحمن : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافيه اجابه كان يفكر ياترى راح يعيش محمد والا يموت
وصلو المستشفى ،،،،،،وراحو لغرفة محمد كانو ينتظرون الدكتور يطلع عشان يسألون عن محمد
ام عبد الرحمن كانت تدعي لولدها ومرام كانت جالسه على الكراسي
طلع الدكتور
عبد الرحمن : دكتور محمد وش فيه
الدكتور : لا الحمد لله الاصابه قات سليمه مجرد كسر بيده اليسرى
عبد الرحمن : طيب دكتور متى بيطلع من هنا
الدكتور : بكرى ان شاء الله لان الحادث بسيط
ابو عبد الرحمن : لوسمحت اقدر ادخل الحين اطمئن على محمد
الدكتور : يقدر يدخل شخص واحد عشان الازعاج بس
عبد الرحمن : يبه انا اللي راح ادخل ،،،،،،،،،،،، دخل عبد الرحمن وشاف محمد والاجهزه حوله
عبد الرحمن : محمد انت بخير
محمد فتح عيونه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس ماكان فيه اجابه
عبد الرحمن : محمد الحمد لله على السلامه
محمد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايضا مافيا جابه
عبد الرحمن : محمد انا ،،،،، آآآآآآآآآآآسف اناجيت عشان اعتذر لك والمفروض انه انت اللي تعتذر
محمد : خالد وينه ليييييش ما جاء معكم اصلا انا ماكان احد يفهمني غيره هو الوحيد اللي محسسني اني انسان
انت دايم تصرخ علي واي شي اسويه مايعجبك لاانت ولاابوي الوحيد اللي كان يشجعني هو خالد بس خلاص خالد الحين
راح وماهو براجع انا مابي اعيش انا ابي اروح عند خالد لاني اشتقتله
عبد الرحمن وهو حاس بتأنيب الضمير : محمد احنا نحبك ونخاف على مصلحتك
محمد : عبد الرحمن انا آآآآسف ادي اني اخطأت بس وش اسوي كنت ابي اونسكم
عبد الرحمن : محمد خلاص اللي راح راح واحنا عيال اليوم يلا اشوف اوعدني انك ماتعيدها
محمد : خلااااااااص اوعدك ماعيدها بس ابوي ومرام رضوا عني
عبد الرحمن : أي خلاص هم راضيين عنك لاتخاف انت الحين بس ارتاح
اليوم الثاني
طلع محمد من المستشفى ورجع البيت بسيارة مع عبد الرحمن ،،، وجاء ياسر ومشاري عند محمد عشان يتطمنون على
صحته
ياسر : هلاااااااااااااااا محمد وش اخبارك الحمد لله على سلامتك
محمد : انااا بخير الحمدلله
مشاري : الحمد لله على سلامتك يارجال خوفتنا عليك وش قالو معك
محمد : الله يسلمك لاتخافون مجرد كسر بيدي اليسرى
ياسر : اجل انا ومشاري نستأذن بس حبينا نتطمن على صحتك
ممحمد : يلا مع السلامه
طلعوا مشاري وياسر
الجــــــــزء الثاني
بعد اســـــبوعين
صحت شموخ من النوم الساعه 2 بالليل
شموخ : يوووووه احس اني عطشانه ( كان بغرفة شموخ ترمس صغير عشان اذا عطشت بالليل او اذا كانوا عيال عمها
موجودين بالبيت) ،،،، يووووووووووووه وش ذا نسيت لأقول لامرام تعبي مي لازم ارجع انام عشان مأاتذكر العطش
بــعـــد عشـــر دقـــــايـق،،،،، قالت شموخ والله ماني قادره انام احس ريقي ناشف والله مافي غير اني انزل واشرب مي
خصوصا الحين الوقت متأخر ومافي احد قاعد ،،،،، نزلت شموخ تحت واخذت معها شيله وكانت لابسه ثوب قطني
طويل ،،، دخلت المطبخ ،،، فتحت الثلاجه وشربت مي وهي تقول بينها وبين نفسها لازم اطلع فوق بسرعه قبل مأحد
يشوفيني ،،،، حست شموخ بحركه خفيفه وراها لفت عشان تشوف مين لكنها انصدمت لما شافت عبد الرحمن كانت
دقات قلبها تزداد من الخوف ،،، قررت انها تطلع من المطبخ مرت من عند عبد الرحمن لكن عبد الرحمن مسكها مع
ايدها
عبد الرحمن : شموخ ليييش تتهربين مني شموخ انا احبك وراح اتزوجك شموخ انا بحياتي ماحبيت غيرك ولا راح احب
غيرك شموخ انا مو قادر انام الليل من التفكير فيك انت سرقتي عقلي وقلبي وروحي
شموخ : عبد الرحمن الله يخليك اترك ايدي ابروح غرفتي الحين لو احد يشوفنا وش راح يقول
عبد الرحمن : انا مايهمني احد بالدنيا غيرك شموخ لو طلبت ايدك راح توافقين
شموخ : عبد الرحمن موقته هالكلام الله يخليك اترك ايدي
عبد الرحمن : لاوقته يا شموخ ،،،شموخ لاتتركيني اتعذب انا احبك ياشموخ احبك
شموخ وهي تبكي : عبد الرحمن الله يخليك اتركني اتركني اتركنــــي
عبد الرحمن : شموخ انتي تبكين ،، خلاص ياشموخ انا راح اخليكي بس لاتبكين لأن دموعك غاليه علي
ترك عبد الرحمن شموخ وراحت شموخ لغرفتها وهي ماتشوف اللي قدامها من الخوف وصلت شموخ الغرفه وقفلت الباب
وراها وكانت تبكي شافت يدها اللي كان ماسكها عبد الرحمن وشافتها حمرا من اثر يد عبد الرحمن ،،رمت حالها على
السرير وكانت تقول انت قتلتني ياعبد الرحمن بكل كلمه قلتها انا ماستاهل ولاذره من مشاعرك انا بنت حرااااااام خلاص
كفايه تجريح انا الحين جسد بدون روح لييييش تعذبني معك ياعبد الرحمن ليش حكمت علي بالاعدام انت تتلذذ بكلمة
احبك وانا لما اسمعها منك انجرح الف مره مع كل هالتفكير والحيره نااااامت شموخ ياااترى وش مخبيتلك الايام ياشموخ

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
اتمنى ان تنال اعجابكم وها لله هالله بالردود السنعه
واذا اعجبتكم انزل الباقي
-->
من مواضيع يكفي شموخي

يكفي شموخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-27-2009, 09:07 PM   #2
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية يكفي شموخي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
يكفي شموخي is on a distinguished road
افتراضي رد: عجزت انسى جروحي من عنا ذكرياتي

ويـــــــــــــــــــــن الردووووووووووووووووووووووووووووووووووود باعضـــــــــــــــــــاء المنتدى
-->
من مواضيع يكفي شموخي

يكفي شموخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2009, 05:45 AM   #3
نبض العذوبه
 
الصورة الرمزية نبض العذوبه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: السعووووديه
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 0
نبض العذوبه is on a distinguished road
افتراضي رد: عجزت انسى جروحي من عنا ذكرياتي

روووعه انتظر الباقي بسرعه ياقلبووو
-->
من مواضيع نبض العذوبه

نبض العذوبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-30-2009, 02:26 AM   #4
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية يكفي شموخي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
يكفي شموخي is on a distinguished road
افتراضي رد: عجزت انسى جروحي من عنا ذكرياتي

تسلمييييييييييين
-->
من مواضيع يكفي شموخي

يكفي شموخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل مررت يوما بموقف عجزت فيه عن الكلام عبوٍدي المنبر الحر 12 09-11-2008 01:20 AM


الساعة الآن 04:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir