منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2009, 06:48 PM   #5
خلهم ينفعونك
 
الصورة الرمزية جروح قلبي ذبحتني
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: السعوديه
العمر: 24
المشاركات: 165
معدل تقييم المستوى: 9
جروح قلبي ذبحتني is on a distinguished road
افتراضي رد: هام لبنات السعودية .....ارجو القراء للاخير

روعه صج هذا الحاصل عندنا
__________________
شفت وشلون خلق الله تحب الكلام
قلت لك لا تصدق كلامهم ما اقتنعت
ليش ضيقت صدري بالعتب والملام
وانت يا ما كلموني عنك وما سمعت
جيتني وانت ودك بزعل والخطام
باين اللي يبي السبه ولو ما اندفعت
غيروك العواذل طعتهم يا حرام
عقب ماكنت مقبل بالمحبة رجعت
خلهم ينفعونك لا تزيد اتهام
من عرفتك مضره وانت عمرك نفعت
وين كلمة احبك وين ذاك الغرام
-->
من مواضيع جروح قلبي ذبحتني

جروح قلبي ذبحتني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2009, 07:12 PM   #6
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية me.meme
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: في بيت ابوي
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 0
me.meme is on a distinguished road
افتراضي رد: هام لبنات السعودية .....ارجو القراء للاخير

كل كلامك صح في صح

وان شاء الله يتثبت الموضوع

وترا صوررتك البنت طالعه رجولها
-->
من مواضيع me.meme

me.meme غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 10:23 AM   #7
| عضو مميز |
 
الصورة الرمزية BooDe..BooDe
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: في قلب الحبيبة
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 9
BooDe..BooDe is on a distinguished road
افتراضي رد: هام لبنات السعودية .....ارجو القراء للاخير

أكيد كلامك جميل ولكن يجب أن تكون العبر في السطور لقد أصبتي في نقاشك وحديثك الرائع يجب على العالم يفهم شئ واحد بأن التطور ليس في الاكل او الشرب او السف ولكن التطور والحضارة كيف نمتلك من الوقت في وعيناً التعليمي والثقافي من جد كلامك جميل وما عندي كلام اكثر من كذا اقوله لك انتي رواعه في كلامك وحكيك الرائع واتمني لك المزيد من المواضيع الشيقة
-->
من مواضيع BooDe..BooDe

BooDe..BooDe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 10:48 AM   #8
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية امير الود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
امير الود is on a distinguished road
افتراضي رد: هام لبنات السعودية .....ارجو القراء للاخير

دلال الفهد

كلامك في قمة الروعه والجمال يعكس واقع مجتمعنا السعودي حاليا مما جعل بعض الشباب يعزف عن الزواج لعدم ثقته

في عقلية من سوف يتقدم لها وتكون شريكة حياته في يوم من الايام ...,

كلامك منطلق من ضعف الوازع الديني لدى بعض الفتيات واهمال اهاليهم في تربيتهم او اسرافهم في تربيتهم التربيه الاجنبيه الحديثه .

وعلى قولة المثل (( كل بعقله راااضي ))) مشكووووره خيتو دلال اتحفتينا بهيك موضوع وبهيك اسلوب راقي الى الامام ونتطلع الى المزيد من الابداعااات

وتقبلي مروري //// امير الود
-->
من مواضيع امير الود

امير الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir