منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > إسلامُنـا > أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار

أحكام الدين - واجبات المسلم - أذكار كل مايتعلق بالدين الأسلامي على مذهب أهل السنه و الجماعه فقط من احكام بالدين وشرائع وادعيه الصباح والمساء وادعيه اسلاميه متعدده



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2009, 12:36 AM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية هنوووشه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 366
معدل تقييم المستوى: 10
هنوووشه is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي قصص عن الاستغفار>>>>>>>>لا تفوتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبت لكم قصص عن الاستغفار عجبتني وحبيت أفيدكم معي.......

القصة الأولى


قصتي بإختصار انه كنت انا وزوجي في حاجه الى الماال لأمرا ما فخصصناا وقتا معينا نكثر فيه من الإستغفار .. وخاااااااااااصه في السحر ووالله الذي لا يعلم الغيب الا هو ما هي الا اياما معدوده حتى اصبحنا لا نملك هذا المال وما امسينا الا وهو معنا وكان اكثررررررررر بكثيييييييييييييييييير من المبلغ الذي كنا في حاجته فالحمد لله اولا واخرا ..
وانصحكم اخوتي بقلب صاااااااااااااااادق مجرب **الله الله في الإستغفار والإستغفار هو استغفار القلب واللسان وليس اللسان فقط وان تكونو موقنين من أن الله هو الرزاق العليم القادر على كل شئ ,.,,
القصة الثانية


أنا عن نفسي جتني فتره كان ضايق صدري وصارتلي مشاكل والحمد لله لزمت الاستغفار 100 مره بعد كل صلاه وبين الصلوات وفكل وقت والحمد لله جاء الفرج ومن عند الله وحسيت براحة بال ماحسيها من قبل والحمد لله للحين وانا مواضبه على الاستغفار 100 مره بعد كل صلاه والحمد لله وجربوها وصدقوني بيجيكم انشراح بالصدر وراحه غير عاديه سبحان الله..




القصة الثالثة


كنت في ضائقه ماليه شديده وكنت محتاااااااااااااجه للمال وجلست طوال اليوم استغفر وانا امشي واشتغل ومن بكره جات بنتي من المدرسه معها شيك ب6000ريال وقالت ان المشرفه نادتها وقالت هاذي مستحقات لك متاخره حتى البنات مستغربين يقلون ليش انتي الوحيده اللي عطوك وانا لا ..
والحمد لله علمت عيالي اذا بغو شيء يكثرو من الاستغفار ووالله ان هم شافوا اثر الاستغفار



القصة الرابعة


هالقصة خاصة باختي ،خلصت تعليمها وجلست بالبيت وملانه كثييير وكرهت عيشتها،وانا مو متعوده ارسل لها رسايل كثير نادرا وماارسل لها عن وظايف ابدااا ولاابحث يوم وانا اتصفح النت شفت وظيفه للنساء مع اني مو مقتنعه قلت يللا خليها ارسلها لها بس كذا وارسلتها وسبحان الله توظفت من الرساله الي ارسلتها لها لما قابلتها قالت لي انا كنت استغفر كل ليله قبل لاانام علشان اشتغل
القصة الخامسة


هو انى كنت مقدمة لوظيفة وبعد المقابلة دعيت ربنا انى اقبل في الوظيفة دى وبدأت استغفر تعرفوا مش هتصدقوا تانى يوم اتصلوا بيه وقالوا انتى اللى اخترناها سبحان الله!!!!!!
وبعدها ايقنت قيمة الاستغفار نصيحة الزموا الاستغفار.


القصة السادسة


نجاني الله من زواج فاشل بفضل الاستغفار ..
عقد قراني علي رجل لم اكن راغبة في الزواج منه ولكن تحت الحاح عائلتي وافقت مرغمة ومن شدة همي اصبحت لاانام ولااكل اقضي معظم وقتي في الدعاء والاستغفار كنت استغفر الله اكثر من الف مرة في اليوم والليلة وبعد احدي عشر يوما فقط .
اتي من يخبرنا وبالدليل القاطع انه صاحب سوابق كان قد سجن في قضية مخدرات وهو الآن تحت المراقبة للاشتباه في انه يتاجر في المخدرات .. فضغطت عليه عائلتي ليطلقني والحمد لله رب العالمين



القصة السابعة


سأروي لكم قصة أختي مع الإستغفار ..
تقول لي أختي أنها كانت نائمة في الليل وحلمت أنه جاء يهودي وطعنها في بطنها قرب الكبد (( وهي تشكو من مرض الكبد أصلا ولكن لم تكن تحس بألم في كبدها ) ) وبعد أن طعنها أحست بألم شديد مكان الطعنه ألم لم تحسه في حياتها وفي أثناء ذلك وهي تتألم جاء رجل وقال لها إذا كنت تريدين أن يشفيك الله من هذا الألم أستغفري ثم ذهب وأستيقظت من النوم وهي تتألم نفس الألم وأخبرت زوجها بالحلم واستمرت إلى ما بعد الظهر وهي تتألم فطلب منها زوجها أن تروي له الحلم مره أخرى ففعلت فقال لماذا لا تفعلي ما قال لك الرجل فتذكرت وأخذت بالإستغفار إلى وقت المغرب تقريبا وتقول والله إن الألم أخذ يخف شيئا فشيئا حتى زال ومنذ ذلك الحين وهي كلما أحست بشيء أستغفرت وهكذا …..
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك



القصة الثامنة


اقولكم قصتين سمعتها عن الأستغفار..



1- واحده كانت على قد حالها واعتقد انها ام ايتام وماعندهم اكل تقول جلست استغفر لحد ما طقت الباب حرمه وعطتها فلوس قالت لها ان زوجها متسلفهم من زوج هاالحرمه من زمان ومارجعهم وانها قررت انها تسدد ديون زوجها لأنه متساهل بالتسديد..


2- وحده على قد حالهم جاها ياصاحب ايجار البيت او واحد يطلبهم فلوس وقالت له ماعندها فلوس ورفض انه يروح من عند الباب وجلست تستغفر وتدعي تقول لقيت 500 بعلبه بالمطبخ كانت حاطتها من زمان وهي ناسيه..




القصة التاسعة


تجيني مبالغ ماليه بدون مااطلب من ابوي واخواني ..
من لزم الاستغفار جعل له من كل ضيق مخرجا ومن كل هما فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب استغفروا اكثر من الف مره باليوم وراح تشوفوا النتيجه وتتذكروا كلامي والله الهم يروووووووووووووح والرزق يجي ..

القصة العاشرة


فيه انسان كان متزوج ويدرس بالكليه وكان يصرف على بيته من المكافاه بس كان دائم الاستغفار
اتخرج ودخل بوظيفه راتبها قليل مره ومازال يستغفرالحين تدرون ماسك وظيفه راتبه كم
v
v
v
8000 ريال ماشاء الله تبارك الرحمن واذا سالناه يقول استغفر كثير..



القصة الحادية عشر


اخبركم تجربتي انا وزوجي مع الإستغفار..
مرينا انا وزوجي بمشكله ما ماعرفنا لها حل … مشكله الله يعلم كيف عانينا بسبتها..إلتزمنا الإستغفار والدعاء في صلاة القيام وكل وقت.. وسبحان الله.. رب العالمين فرج علينا الكربه من حيث لا نعلم..
نصيحتي لكل اخت مهمومه واخ مهموم.. عليها بالإستغفار والدعاء..وإحسان الظن بالله…



القصة الثانية عشر


انا تجربتي بالاستغفار..
انى من يوم واضبطت على الاستغفار صرت مااحتاج احد لاماديا ولامعنويا واحس عندي اكتفاء ذاتي وقناعة وساعات اكون بضيقة تتفرج عليا بطريقة غريبة يعنى يجينى الفرج من جهة ماكنت اتوقعها سبحان الله..



القصة الثالثة عشر


انا ولله الحمد والمنة كنت فى ضائقة مالية فى رمضان وما كان عندى حل إلا الاستغفار لانى مجربته من قبل استغفرت واستغفرت واستغفرت وبعد العصر عاودت مائة مرة وما أكملت صلاتى حتى دق الباب دخلت عليا إمرأه ما أعرفها وأعطتنى مبلغ مالى وقاتلى هذا أعطيه لأمك يعنى مستلفة المبلغ وردته ويالله حمدت الله لان فلوس أمى فلوسى ..والله يحقق اللى فى بالى وبالكم..




القصة الرابعة عشر


انا لي مواقف مع الاستغفار لاتعد ولاتحصى وانا ماعرفت فضله الا في رمضان السنه اللي فاتت صار لي موقف صعععععب وحلة مستحيل كنت في مشكلة مايعلمها الا الله جاني خبر المشكلة تقريبا الساعه وحده بالليل جلست ابكي و استغفر واقراءسورة البقرة واصلي وادعي الى اذان الفجر وبعدين نمت اقسم بالله ماجا الظهر الا ويجيني مسج بالجوال انه فيه خطاء وان المشكلة تخص شخص غيري بس بالخطاء اتصلنا عليك اقسم بالله ماانسى فرحتها ومن بعدها وانا انصح بالاستغفار وقراءة سورة البقره
القصة الخامسة عشر


سبحان الله لما اكون متضااااااااايقه وأستغفر أحس إنه نزل على قلبي ماء بااااااااااارد وأحس براحه عجيبه الحمد لله..
والله عن تجرية شخصية كان عندي قرض وما كنت أفكر انه راح ينقضي لو بعد عشرين سنه المهم مرة وانا اقرى كتاب عن أحوال الناس بالجنة والنار والا أقرى انه آكلين الربا يسبحون بنهر من دم ويتلقمون بآخر النهر حجارة ويردون يسبحون فيه مرة ثانية وصراحة أبوي الله يغفر له حبيبي اهو اللي نبهني عن انه القروض تعتبر ربا فقعدت أستغفر وأصليي والله اني ما نمت ليلتها من البجي وانا مابي يكون مصيري هالمصير أعوذ بالله عشان حاجات دنيوية وظليت أستغفر والله ييا بنات ما دار أسبوع الا انفرجت من ربي وساعدتني انسانة عزيزة على قلبي ودفعن عني القرض بس اتفقنا انه ادفع لها كل شهر وبمدة قصيرة راح أقدر أقضي ديني بدون فوايد وهذي اللي تعتبر ربا ربي يبعدنا عنها .




ملاحظة:منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووول





أهم شئ يا حبايبي وأنتم تستغفرون تذكروا أن الله هو الرزاق الكريم الغفور الرحيم القادر على كـــــــــــــــــــــل شئ

لا تحرموني من دعائكم
استغفروووو
استغفرالله
استغفرالله
استغفرالله
-->
من مواضيع هنوووشه

هنوووشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2009, 09:55 PM   #2
مستشار الأداره
 
الصورة الرمزية الأديب عصام السنوسى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصر ـ المنيا
العمر: 51
المشاركات: 23,381
معدل تقييم المستوى: 42949758
الأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond reputeالأديب عصام السنوسى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصص عن الاستغفار>>>>>>>>لا تفوتكم

جزاكم الله خيراً
وجعله فى موازين حسناتكم
تم تعديل اسم الموضوع والخطوط
مع خالص تقديرى واحترامى
__________________

-->
من مواضيع الأديب عصام السنوسى

الأديب عصام السنوسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-20-2009, 10:01 AM   #3
فــًٍُُدًيٌتُ رٌوُحّ ٍ
....سُّاِكًـّـًنِه وسًّّـط ْ روحٍْــّـٍّے

 
الصورة الرمزية هــاويــ جــدة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: -
المشاركات: 9,954
معدل تقييم المستوى: 440882
هــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond reputeهــاويــ جــدة has a reputation beyond repute
افتراضي رد: قصص عن الاستغفار>>>>>>>>لا تفوتكم

جزاك الله الف خير

يعطيك العافيه
__________________
لآ تنتظر من فاقد الشيْ يعطيه
. عُمر العزآ ما شآلته " صالة أفرآح " !
-->
من مواضيع هــاويــ جــدة

هــاويــ جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2009, 12:57 PM   #4
 
الصورة الرمزية طماطه:)
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: بين الخضروااااات ض1
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
طماطه:) is on a distinguished road
افتراضي رد: قصص عن الاستغفار>>>>>>>>لا تفوتكم

سبحان الله
اللهـ يجزآك خييير
__________________
لأإله الا انت سبحآنك اني كـــنت من الظآلمييــن

طماطه:) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مضحكة وغريبة لا تفوتكم...! حـــــــ الكون ـــــــلا صور و صور 13 10-28-2009 04:31 AM


الساعة الآن 06:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir