منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2009, 12:53 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية #تحدوك ياقلبي#
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 0
#تحدوك ياقلبي# is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
قصه واقعيه (رحله غيرت مجرى حياتي )

بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



انا مالي في الروايات والقصص شي بس في شخص عزيز علي طلب اني انزلها لكم

وذا الروايه تكون اول روايه له



ماطول عليكم اتمنا تعجبكم
رحله غيرت مجرى حياتي

هذه عنوان قصه واقعيه صارت بين بنتين وشابين اخوان وهي مؤثره جدا
صارت في احد الرحلات الى الدراسه خارج المملكة العربيه السعودية
عام 1419ه لجل ماطول عليكم راح ابدا اصيل بنت عاديه وجميله شكلا وجسما
جابت نسبه مؤهله علميا 97 بالمئه وقررت اكمال دراستها في الخارج في جامعه هار فارد
عندها اخو واحد اسمه بدر
ببدا

الصبح الساعه 6 اصيل : اصيل صحت من النوم وعيونها متنفخه من كثر النوم
قامت وعقدت في حواجبها ورمت غطاء الفراش من يدها وبصوت عالي يمممممممممممممه
كم الساعه ام اصيل نايمه ولا ردت عليها ؟ اصيل بتعقيد بالحواجب مره ثانيه وارتباك في
يدها ورجلهايارب الساعه 5 ولا6 مايمدي كيف اروح المطار بدري
يممممممممممه كم الساعه( ام اصيل) :خخخخخخ اصيل دموعها وحده تسبق
من الخوف راحت الحمام وتحممت وطلعت بالمنشفه تركض وين المشط تدور ع الطاوله مافي
في الدرج مافي اصيل بصوت عالي :الله يلعنك يالله وين راح ذا ؟ راحت رتكض
للساحب عله فيه و في الساحب مافي شي تلف يمين يسار مافي قالت
بارتباك البس اول
بعدين ادورك يامشط لبست وهي مرتبكه ذا ولا ذا التنوره ولا البلوزه لبست ثم قالت يمهه
يمههه ام اصيل جت تركض تحسب في البنت شي فتحت الباب لقت
اصيل تكوي العباه قالت ام اصيل وش فيك قالت اصيل بنرفزه وين المشط قال ام اصيل
باللله مانديتني لجل مشط دورية زين وبتلقينه وطلعت وسكرت الباب قالت اصيل يممممه يممه
كم الساعه اصيل تذكرت جوالها انه تحت المخده وراحت تاخذه
الا المشط بجنبه اخذت الجوال وشافت الساعه وطلعت ست ونص قالت اصيل الحمدلله
وش له الارتباك مالت علي وش له استعجلت واخذت المشط وتسرح شعرها شوي شوي
وتغني وترقص وتحط الميك اب دق عليها اخوها قال وينك الساعه ثمان هنا جت اصيل
صدمه وش تقول الساعه اللحين يمكن سبع قال انزلي تأخرنا على المطار قالت جايه وتركض البنت
على الشنطه وتسحبها وتسحبها مع الدرج يام وصلتها لتحت وراح تركض فوق
وتلبس العابه وترجع للشنطه وتسحبها وبارتباك الله يلعنك من ساعه ذي حاله جا
اخوها بدر واخذ الشنطه منها بسرعه
وحطها في الدبه وقال بصوت عالي ويخوف اركبي قالت وش فيك معصب
قال اركبي ركبت وقال لها ليش ماقلتي للخدم اللي عندك يشلو الشنطه عنك
قالت اصيل بنظره استغراب وضحكه عيد عيد وش عقد حواجبه بدر
ودفها قال اسمعي لا رحتي هناك الزمي عباتك ولا تنزل ولا تفكرين
تفصخين حجابك واي احد يعطيك اي حبه لو مكتوب عليها بندول فيفدول ماتاخذين
ضحكت اصيل وضحكتها خشنه ياي ضحكتني هناك اول ماجي
بطلق عباتي واخليها ذكرى للسعوديه .............لف السياره بدر بسرعه صقعت اصيل
بالباب قال بدر اذا من الحين كذا مافي روحه قالت اصيل وصلني وصلني زين وراي طياره
قال العلم جاك اول ما اسمع انك منزله عباتك او مطلقتها على قولتك اول طياره للسعوديه
انا ارجعك فيها قلت خلاص وصل العلم وصلو المطار قال بندر بنشتاق لك اصيل نزلت
راسها ورفعت راسها بسرعه وهي تقول ايييييه بدينا صواريخ قال بدر وهو يحرك كتفه صدقيني
انتي اصلا بتشاتقين لي اكثر شي قالت بغرووووور يااااااااااااي واثق قال لايكون
صدقتي روحي روحي مع السلامه.. لفت اصيل لورى ناظرت اصيل وهي تأشر بأصابعها
وتدف بدر مع يده قوه بدر بدر ذيك مجموعه بنات تتوقع بطيارتي
قال لا مو بطيارتكي بطياره الحكومه قالت يووه
مو وقت مزحك قال بدر لحظه راح بدر وطل عليهن وقال لواحد باين عليه رزه
واقف ورى البنات يااخ وبصوت اعلا شوي يالأخوو لف الولد وباسغراب ناظر لبدر فوق
تحت قال بدر تعرف وين بيروحن ذول البنات لفن البنات وابعدن
قال الولد تتكلم معي قال بدر باسخفاف وضحكه خفيفه لا
اكلم اللي بجنبك لف الولد مافي احد ثم ناظر لبدر نظره معانيها تتسخف فيني
قال بدر سالت عندك جواب ولا لا قال الولد دوره عند غيري الجورب بدر ضحك وقال
جورب هههه مشور لا ضيعته بشتري غيره
الولد استخف في بدر قال وش لون بيشتري غيره شكله مجنون
راح بدر لاصيل يدورها ماهي في مكانها ارتبك وقال وين القاها
الا اصيل تلوح من بعيييييييييييد بدر مع السلامه ناظر بدر لفوق مجموعه بنات
قال بنفسه وينها ذي رفعت يدها وقالت هنا هنا شافها ونانظر لتحت
وقال بصوت واطي اشوفك اشوفك فضحتيني
المهم ركبت اصيل الطائره ومرتبكه لانها اول مره بيتغير عليها الجو
اصيل تناظر يمين يسار ياربي وين اجلس جلس كل شخص بمكانه الا هي
جت وحده طوييييييييييييييييييله وقالت اختي تفظلي جنبي جلست اصيل وشوي
وتبكي وتقول ياليتني ماجيت ياربي وضلت اصيل تبكي بدون صوت سايلنت
ولا شي قالت البنت الي جنبها عفوا فيك شي قالت لا لا لا انا مافيني شي
قالت طيب خوذي حبوب لجل تنامي
تذكرت اصيل عيون بدر وهو يتكلم لا تاخذين من احد شي حتى حبوب البندول والفيفدول
اكلت اصيل ونامت وصلو للمطار وامريكا نزلو قالت البنت اختي يالله وصلنا قامت
اصيل مفزوعه وش فيه قالت البنت يالله وصلنا اصيل بنفسها وش بسوي وعيونها كنها
بتبكي البنت مارتاحت لوضع اصيل وقالت
اختي انا اسمي مروى وذا رقمي قالت اصيل لاالا مشكوره قالت البنت لا ماعليك
مو لازم تدقين خليه معك منتي خسرانه شي وحطته في شنطه اصيل اصيل بسرعه قالت مشكوره
وراحت تنزل من الطياره راحت للمطار راحت ورى مجموعه من البنات راحو للجامعه على
طول
راحو وكل وحده اخذت السكن الجامعي وكل اربع بنات في شقه المهم دخلت اصيل للجامعه
وتدور اسمها ولقته مع ثلاث بنات انجليزيات وخافت وراحت للغرفه وفتحت الباب شوي
شوي والا عينها في عين البنات وناظرت لا البنات لا بسات مايوهها ومزيتات اجسامهن والخلطه
علا الوجه اصيل سكرت الباب بسرعه وقالت ياربي وش اسوي الكل راح لغرفته وانا متى
ادخل
ضلت تتستنى الاخوات يستترن ...دقت الباب ودخلت لقتهن نفس الحاله
دخلت وقالت توكلت على الله وشلون لو اني ولد ليش يوم طقيت الباب ما لبسن
ناظرت لهن وعينها شو ي شوي ترتفع قالن البنات شكلها مجنونه فهمت اصيل وطيرت
عيونها وقامت بسرعه بتتهاوش ثم جلست وضلت تفكر كيف اهزئهن
لا لا مايصير ذول عدواتي
وكلهن نفس الديانه لا لا اقعد مكاني احسن قامت شوي شوي بارتباك ييرحمك يالسعوديه
وقامت
تغني اغاني عر بيه وترقص وتحط ملابسها بالدرج وترتب حالها ثم تحممت وراحت للفراش
ونامت نومه مابعدها نومه من تعب السفر والهول الللي شافته صحت ولبست تنوره طويله
وبلوزه وثم العباه ثم جت بتطلع لقت وحده من البنات اسمها ألكس قالت بالانجليزي
وباستغراب لحظه وين رايحه كذا قالت اصيل بروح المحاظره قالت الكس مايصير تنزلين
بلبسك قالت اصيل انا مرتاحه قالت الكس ماراح يخلونك نزلي الاسود وخليك ع ملابسك
اصيل من الخوف قالت لالا بعيدن قال الكس استني بننزل معك
اصيل قالت اوكي مافي مانع جلست ثم قامت الكس وتحممت ثم قومت البنتين
ولبسن تنانير قصيره حيل ونص بلوزه وعدلن هالشعر ناظرت اصيل وفاتحه فمها وين الله بلاني
عند بنات كشخه ثم علا طول نزلت العباه وراحت معهن تحت ثم ناظرت دار مادار ع
الجامعه و لفت كذا وانصدمت ولاقدرت تتحرك ليش يركض ذا
الا ولد جاي يركض وضم الكس اصيل علا طول غمضت وابعدت الولد عن الكس
وقالت تقول بتررد خير خير
بعد اشوف يالله وطاحتت تاهزيئ بالولد
الولد قال الألكس من ذي قالت الكس وهي تضحك
اصيل بنت معي بالشقه ناظرت اصيل له
فوق تحت ولفت وراحت بعيد جلست جت الكس وقالت لاصيل وش فيك ذي
عوايدنا عادي وهو مجرد صيق اصيل مي يم البنت يم نفسها وش تسوي رررن صفرت قامت
اصيل تركض للفصل وجلست بعد نص ساعه جو الطلاب استغربت اصيل من عاداتهم
لنها سمعتت عنهم ناظامين جلس كل واحد بمكانه جلس بجنب اصيل ولد اسمه جون
قالت اصيل بعد لو سمحت الولد زحف شوي قامت اصيل وناظرت له نظرت استحقار
شافها المدرس قال اجلسي جلست اصيل بسرعه وهي متضايقه ولاهي يم الدرس
قومها المدرس وسالها وماجاوبت وضحكوا قال المدرس غباء السعوديه انسيه هنا
ذا مدرس يكره شي اسمه عرب
عصبت اصيل وتكلمت عليه وركضت براى الدرس وخايفه اصيل تفتش وين جوالي
وش هالمصيبه ياربي وطاحت بكي فيه مصيبه غير الدرس والدراجات
اللي بتنقصها بدر يدق على جوال اصيل واصيل بساحة الجامعه وجوالها فوق بالشقه
بدر ضربت فيوزاته جا بصوت عالي راح لبوه يبه يبه بروح للأمريكا
لازم اروح قال ابوه هد وش فيك
قال بصوت عالي وعصبيه جنونيه بنتك من اول يوم ماترد على جوالي وشلون بعد شهر وش
بيصير بتدج دجه مابعدها دجه
قال ابوه عين من الله خير ماصير يمكن طافي شحن قال بدر لا ادق ماتشيل
جت ام بدر تركض تلقط انفاسها وش فيكم وشفيكم صار لأصيل شي
قال بدر لا ماترد على الجوال
قال ابو بدر يقول ولدك اذا ماردت اليوم بتدج بعد شهر قالت ام بدر وهو صاج
البنت ماتنعطا وجه دخلت الفكره راس ابو بدر ان لازم بدر يروح لها ولا وشلون
نرجع اصيل قامت تبكي وش بسوي ياربي راحت للكفي شوب وجلست جو شباب
وبنات ودقه حنك وميانه زايده ابعدت عنهم وجلست عند مطعم بيتزا لا مجموعه ثانيه جت
لحسن حظها وليد لد خالها معها في الجامعه بس محد يدري لان وليد منقطعه اخباره في السعوديه
وليد من زمان يحب اصيل بس هي تكرهه كره من هم صغار المهم وليد شاف
وحده نفس ملامح اصيل ويدعي انها اصيل مع انه مايدري انها تدرس هنا بعدين قال بتررد لا مي
اصيل بس انا وش خسران روح اكلمها واجلس معها
وجا قال عفوا ممكن ناظرت اصيل له وفاته فمها عيد عيد قال ممكن
قالت اصيل بفسها الحمد لله فيه احد يتكلم عربي قالت اصيل تشرفت
انك تتكلم سعودي
من وين قال من الرياض قالت تشرفت والله قال ممكن قالت لا مو ممكن ضاقت الدنيا
بك روح مكان ثاني (اصيل ناسيه شكل وليد كليا ) وناسيه انه درس بر ى ولا فكرت به يوم المهم
قال احم احم وانا تشرفت اسمي وليد رررررن
صفرت قامت اصيل تركض للمحاضره الثانيه قال وليد لحظه طيب اصيل
ماردت قال وليد بنفسه طيب وش اسمك .....................
نرووووووووووح لبدر واوأوضاعهم في السعوديه فكر ابو بدر وقال اخذ مبلغ من البنك واسفرك
قالت ام بدر لا ان عندي الحل نوصي وليد عليها من بعيد قال بدر من وليد ذا قالت ولد
خالتك يوه نسيته قاااااااااااااااال يوه كيف راح عن بالي بس لا لا ماراح يراقبها خير
وش يصير لها قالت امه ولد خالتها قال ومايحل له يناظر لها قالت امه ويحل للأمريكان يعني
القريب ولا الغريب قال بدر افكر بوضوع وليد قالت امه لا تفكر ولا شي ودقت لا ام وليد
وكلمتها اختصار الحديث ان ام وليد موافقه وان وليد اصلا يبي اصيل من زمان وانهم
بيخطبون اصيل لوليد دقو علا وليد وقالو له ان اهل اصيل موافقين وليد بدون كلام
ورجع وليد بسرعه للسعوديه على
انه يملك ويرجع للأمريكا راح هو امه وابوه يخطبون بدون علم اخوانه
يوم الخطبه قال وليد بشوف اصيل قالو بعد الملكه بعد الملكه قالو اصيل
بأمريكا قال وش لون وافقت اجل قالو عن طريق التلفون عصب وليييد
قال لبدر وهي باي جامعه قال بدر بجامعتك وش تدرس قال بدر اسال حالك
جاي تخطب وماتعرف عن اختي شي قال وليد والله وصرت
نسيبي يالبدر قال بدر باستكبار لك الفخر قال وليد وش له شايف نفسك اخذت اصيل
ماخذتك قال بدر هاه در بالك عليها قال وليد بالحفظ والصون قال بدر ولا تخليها تنزل العباه
وليد درس هناك وعارف الاوظاع قال لبدر لا بخليها تنزل العباه وعطاه ظهره قال
بدر اجل بلغي الملكه قال وليد هييه قوم من النوم اصيل بذمتي معاد لك كلا م عليها
وقال مع السلامه وطلع بدر مو مستوعب شي ويوم سكر وليد الباب قال بدر هيه هيه
ولف بسرعه الا ام وليد تناظر لبدر وتقول اخبارك يابدوري بدر طيب الحمدلله وانتي
قالت بخير ارتحت من هم وليد ضحك بدر الله يهديك ياخاله رن رن جوال الخاله
قالت يالله مع السلامع ابو وليد وليد برى يستنونني
لوح بدر بيدهه يالله مع السلامه وبصوت يتعتع خخاله سلمي علا البات وع لطيفه
خالته رفعت حاجب ونزلت حاجب ونزلت راسها ليمين وصل وطلعت


الفصل الثاني

وليد قام من النوم وعين الله خير وافطر وجهز لبسه ونزل اغراضه برى وركب السياره
الا اخوه علي جاي من بعيد ويمشي شوي شوي وصل لباب سياره وليد وليد مستغرب من مشيته
نزل الدريشه وقال هلا والله تبي شي قال علي سمعة انك خطبت قال وليد
ايه ماتبي تباك لي قال علي بدون بنفس مبروك قال وليد وهو مستعجل يالله باي عقبالك
يالنحس وسكر الدريشه ومشى وليد للمطار وجلس عند الانتظار وبدا يفكر في اصيل
قال ليش ماكلمها اخذ جواله بسرعه وفتح قائمه الاسماء بس مالقا رقم اصيل
فكر من وين يجيبه قال لازم ادق على مروم اختي
فتح علا اسمها بيدق الا مروم يتصل فتح ع طول وقال هلا مروم وش اخبارك
مروم بخير ليه ما ودعتنا ياخي قل بسرعه الجوال بيطفي عند رقم اصيل ارسليه
وطبق مروم رفعت حواجبها وش فيه منجن وارسلت له رقم اصيل
اول ماجا وليد الرقم دق على اصيل
اصيل ماردت كانت تكلم علي اصيل الو
علي هلا والله اصيل على البركة اصيل بضحكة الله يبارك فيك يالغالي
اصيل علا بالها يبراك لها لجل انها دارسه برى
علي وانا باركيلي خطبت
اصيل وقفت ماتدري وش تقول وعجست تطق
علي ماودك تعرفي من
علي بعلمك حنان بنت عمي
اصيل بنرفزه مشكور هذي ناهيه اخلاصي لك
يجي منك اكثر علي
علي بضكه استحاقريه لا اصيل هه يعني من برايك خان اول
اصيل وهي تبكي وش تقول انا ماخنتك وعلالعموم الحكي معك ماله فايده
والف اللف الف مبرووووووووووووك علي وطبقت
اصيل بدت تبكي انه خانها لانهم كانو يحبون بعض وش سوت له عشان
يجازيها كذا وش قصده باني خنته ياربي

وليد لسا يدق اصيل ماترد وجالسه تبكي
وليد بنفسه يمكن عشان رقمي غريب ماترد بس بدق
ويدق ويدق اصيل وصوتها مبحوح من بكاها
الو
وليد :هلااااوالله
اصيل نعم خير إن شاالله
وليد :معليش السلام عليكم
اصيل :وعليكم السلام
وليد :كيفك شخبارك(كان يقولهابشوق وشويةميانه على انه يعرفها)
اصيل وهي رافعه وحده من حاجبها مستغربه:الحمدلله انت من؟
وليد :أناأنا ولا ماراح اقول انت فكري اكيد راح تعرفيني؟
اصيل :مين والله ماني رايقه
وليد:فكري انتي تعرفيني؟
اصيل :بس ماغيره انت بدر (اخوها )
وليد :لا ماني بدر فكري!
اصيل :اقول عاد انت بتقول من انت ولا باسكر بوجهك تراك مصختها
وليد :ياحلو هواشك
اصيل وهي واصله حدها:الله يآخذك رفعت ضغطي والشرهه مو عليك علي
آنا اللي راده عليك_وتسكر الخط بوجهه_
وليد بعدماسكرت قلبه ينبض بسرعه
الفصل الثالث
وليد وصل للأمريكا وراح اللجامعه الساعه 7 الصبح
رقا لغرفته وحط اغراضه ولبس ونزل لساحه الجامعه
وعيونه يمين يسار وينها ذي يشوفها جاسه قال يالله ذي اصيل
والله متغيره عن قبل وليد راح وقف عن اصيل
اصيل ماودها تحتك ابي شخص بنت ولا ولد
وجالسه لحالها وقعت تبكي على حركه علي
وليد قال احم احم ناظرت اصيل فوق ولفت وعطته ضهرها
ومستحت دومعها
نعم وش تبي انت بعد
قال وليد ماعرفتيني
قال لا والله ماعرفتك
وليد جا بيقول لها انه خاطبها وانه ولد خالها
بس تراجع
وجلس جنبها قال انا جيت امس وسلمت عليك وماقلتي اسمك
اصيل بنرفزه شوف انا ماني رايقه لك ابعد اشرف لك
وليد وش دعوا معصبه هدي انتيماتكلمين احد بالكليه اصيل
اصيل لفت عليه من وين جايب اسمي
وليد بارتباك وبسرعه من الشباب والبنات
قالت اصيل انا ماكلمت لا بنت ولا ولد كيف عرفو ذول
وليد مكتوب بالقروب تبعكم اصيل ارتاحت انفاسها ايييييه
اشوا ترن ترن جت رساله لاصيل من علي يقول فيها
انت اللحين ملكه على اخوي وليد ولا ماتدرين واذا ماتدرين
هذا انتي دريتي
اصيل دقت على بدر بسرعه ويعطيها مشغول
اصيل الله ياخذك
وليد وش فيك اصيل وانت وش يخصك قم عني اشوف
وليد طيب بس جاوبيني برتاح
اصيل بسرعه وعصبيه زوجوني وليد ولد خاااااااااااااااااالي بدون شوري
يالله يالله بدر رد
وليد يعني ماتعرفين انتي بشي
اصيل انا هنا وش يدريني بشي
وليد طيب انتي ماحبينه لوليد
اصيل بيني وبينك
والله اغليه شوي
ولييد ارتاح
ثم قالت اصيل
بس مابي اتزوجه الحين الحين عرفت قصدك ي
وليد من قالت قد بدر اخوي
ثم قالت
تدري وليد اني ماعرف شكل وليد ولد خالي
ولا اعرف طويل قصير يقولون يدرس هنا
قال وليد تخيليه يشبهني وش رايك فيه
اصيل ناظرت لوليد وقال هه اتمنا
ولا يكون شكله بايخ
وليد طيب سؤال انتي تحبين غيره
اصيل لا لاهو ولا غيره
مافي احد ولا اظن بيدخ قلبي احد
ررررررررررررررن صفرت
قالت اصيل باي
وراحت
جلس وليد يفكر اصيل تبيني ولا لا وماراح للمحاضره وضل يفكر
ررن خلصت المحاظره
طلعت اصيل قال بروح اكلمها واقول لها انا وليد
جا يمها قرب قالت اصيل والله مشغوله
لازم احضر لبكره
عند شي اجله بااااااااااااااااااااااي
وليد
سكت

اصيل راحت الشقه وطبعا مافيها ولا بنت البنات يتأخرن بالعاده
دق وليد على اصيل
اصيل :الله يابال ماطولك وش تبي ترى اذا نت رايق انا ماني رايقه لك
وليد هدي هدي والله اني حبيتك
اصيل ياااااااااااااي ذبت وانا احبك بالله جاي تتستخف فيني روح زيين وطبقت
وليد الو الو
ثم ظل يدق وماتد للساعه 6 الصبح
اصيل الووووووووووو
وليد صباح الخير

اصيل ممكن سؤال ؟

اصيل مدري عنك إذا كان من امس بعد صلاة العشا الا هالحين
تتصل في كل ساعه بذمتك متى يجي لك وقت تنام فيه؟

وليد عرف انه مزعجها وعشان كذافضل انه يسكت شوي على ماتخلص كلام

قالت اصيل يالله باااااااااااااي والله يرحم والديك لاعاد تدق
وطبقت

وليد مايحب الانتظار لبس
ونزل تحت
وجلس بمكان اصيل
جت اصيل بتجلس لا وليد جالس وعيونه حمر مانام من السفرللمحاظره من المحاضره للتصال
اصيل شافته نايم
جت وقفت جنبه وقالت بنفس حركته وتتطنز احم احم ممكن اجلس
وليد فز وقاال حياك
جلست اصيل جنبه
اصيل : شكلك يقول مانمت زين
وليد: الصراحه مانمت و
اصيل :حتى انا
في واحد ثقيل دم بس يدق علي
وليد: يعرف هو
اصيل :من كلامه يمك بس لا لا مايعرفني لو يعرفني مايزعج كثير
وليد : ذي حركه ولد فاضي
اصيل : اها لقيتها
وليد :وش لقيتي مضيعه شي
اصيل :شف اعطيك رقمه
وليد: دخل جو ونسا انه هو اللي يزعجها وقال عطي الرقم
اصيل تكلمه شوف تكلمه على انك اخوي وتهزاء
ررررررن صفرت اصيل بسرعه خذ وليدلا لا خوذي رقمي
وعطاها نفس الرقم اللي زعجها
اصيل مشكرو ر برسل لك الرقم اليوم



الفصل الرابع
اصيل دخلت الشقه وشافت البنات يتزين بالزيوت والخلطات
وجلست وقالت رايقات والله الكس سحبت اصيل وقالت تعالي معنا
وحطي اصيل قالت لا لا انا بنام
وفتحت الجوال تسلا وتذكرت رقم وليد قالت خليني ادق وفتحت الدفتر
وشافت الرقم اصيل مانتبهت ثم جابت ورقه وكتبت رقم المزعج علشان ترسله
الا هو نفس رقم وليد
اصيل دقت علا وليد
الو وليد هلا والله
اصيل وليد انت المزعج ماتوقعتك كذا طحت من عيني وليد
وليد لحظه لحظه
انااصلا
اصيل ما يحتاج تدور عذر لاني رافظته وسكرت بوجهه

وليد ارتبك
ومن بعدها ماصار يقعد مع اصيل مده اربع شهور
وفي يوم الاحد اصيل يوم اف عندها
نزلت تتمشا كالعاده لحاله
وشافت وليد مع بنات وشباب قدام الكوفشب جالس يضحك والبنات يرقصن مع شباب
جت بنت وقومت وليد وليد اول شي رفض يوم قام يرقص معها لف
الا اصيل قدامه وقف اصيل عطت وليد نظره فوق تحت
وليد استحى من بفسه
وراح للكفي شوب وجلس ثم قام يدور اصيل

ماقاها ويدور علا الجامعه مالاقاها ثم وقف الا اصيل عند الشجره جالسه لحالها
جا وليد شوي شوي يمشي
وقف ورى اصيل
بووووووووووووو
اصيل قمزت ( في عالم لحالها )وانخرع من الصوت ولفت الا وليد يضحك
اصيل وش تبي هنا
وليد مابي شي والله ضحكتيني اصيل والله ماكان قصدي انا اسف
اصيل مشت وقالت انا ماهمني اسف كل اللي افكر فيه من وين جايب رقمي
وليد : هذا سر مارح اعلمك
اصيل طنشت
ومشت
وليد وقف ثم لحقها وقال اصيل اصيل

اصيل :نعم وش تبي عندك شي
وليد ليش تمشين لحالك دايم
اصيل :وش تبي اسوي ارقص مع عيال مثلك
وليد : عادي
اصيل : بشوف خطيبتك بكره لا رقصت مع غيرك وش بتسوي
وليد : يعني ماتبين وليد خطيبك يرقص مع بنات
اصيل :لو اعرف شكله هنا
على الاقل يسليني هنا
وليد سمعها وفرح قال وش تقولين
اصيل : ولا شي لويرقص مع بنت راح اقطعه اربع اربع
وليد ضحك وثم قال اصيل عندي لك مفاجه انا انا
اصيل في احد يركض وراك
وليد :لا خلاص ماراح اقول
اصيل : راحتك انت حر
وليد : ارسلها لك
اصيل : لفت شوف لو ترسل على جوالي شي تشوف اصيل ثانيه
وليد وش بتسوين
اصيل ناظرت له وقالت بسوي شي ماتتوقعه ابد واذا عندك شي قول اللحين

وليد لا ماعندي شي


اصيل جتها رساله من علي يقول فيها انا بجي اكمل الدراسه هنا
اصيل لفت وحظنت وليد وهي تصارخ من الفرح
وليد وقف مايدري وش بيسوي
اصيل حست على نفسها واستحت وقالت انا اسفه ماحسيت على نفسي
وليد لا عادي متعود على البنات هنا بس وش اللي مفرحك اصيل بعدين بعدين

الفصل الخامس
اصيل جالسه مع وليد وتسولف عليه وماهي حاسه انه غريب
رفعت عيونها لا علي قدامها وقفت وعيونها ماليانه دموع بس مبين على وجهها الفرح
وليد وقف معها وقال تعرفينه قالت ايه هذا اخوي وليد خطيبي
وليد :تحبينه
اصيل تناظر لعلي وعينها مانزلت ابد لا في بنت وراه ماسك يدها
وليد : تحبينه اصيل جاوبي
اصيل :لا انا مستحيل احبه
وليد ارتاح وقال على بالي
اصيل انا مخطوبه لوليد واحبه استاذنك
وليد ماودك تعرفيني عليه
اصيل وش تبي اقول زميلي ولا خوي روح بقول انت جاي تسال سوال عن المحاظره
هذا اذا سأل
اصيل راحت تسلم علا علي وخطيبته حنان
قال علي وليد ليش ماجا يسلم
اصيل استغربت من سؤال علي بعدين وش دراه ان هذا اسمه وليد
جوابت وليد من اجلسو الله يهديكم
وقامت تسولف مع حنان وعلي وشوي الا حنان شافت صديقتها من ايام الثانويه وقالت
علي ذيك صديقتي بروح لها شوي
علي روحي حياتي
اصيل غارت جلست شوي ثم قالت وانا بروح اتمشى
قال علي وانا ابي اتمشى استني
ومشو ساكتين ثم قال ماشفتي وليد قالت لا والله ليش تسأل
علي ضحك ثم قال ماتدرين انه معك في نفس الجامعه
واصيل وش تقول صدق مادريت وينه
علي يستفز اصيل يعني ماتدرين ان وليد اخوي هو اللي كان جالس معك
قبل شوي ولا كان يختبرك
اصيل لفت على علي وقالت اشوفك على خير باااااااااي


الفصل السادس
اصيل جالسه مع حنان على الكرسي جا علي يركض وقال حنان حياتي تعالي عندي لك مفاجائه
حنان بسرعه قامت
بقت اصيل جا وليد وقال سلام
اصيل ماردت
ثم قال الله يلعن من زعلك
اصيل ردت وقالت بصوت عالي انت ليش ماقلت لي انك انت وليد من زمان
ليش تلعب دور وليد ثاني تختبرني يعني
وليد لحظه والله كل ما اجي ابي اقولك تطنشين
قال اصيل وحركتك البايخه بالازعاج بعدين كيف تسمح لنفسك ترقص مع بنات
وانت خاطب
وليد تغارين انتي
وانتي ليش انشاء الله تضمين ولد ماتعرفينه
اصيل من ماضميت غيرك وبالغلط بعد
وليد ضمك لي كان قبل تعرفين اني خطيبك
اصيل بارتابك روح زين
جا علي وحنان يضحكون علي يحبها لاصيل بس عشان يقهرها يسوي كذا
قال علي هلا والله اخوي
ليش ماسلمت علي امس
وليد مو فاضي له قال وهذا نا الحين قدامك
علي حنان حياتي وش رايك افررك علا شوارع امريكا كلها
حنان ياليت والله
اصيل لفت وباست وليد مع خده وقالت الله لا يحرمني منك ومنن عطاياك
حنان ترى الشوارع تجنن فريتها مع وليد
وليد سكت علا باله انها تقهر حنان وهو يعرف غيرة البنات وراح عن باله انها بتقهر علي
علي وش رايك وليد تجي معنا انت واصيل
وليد لا رحنا انا واصيل ماله داعي نروح
علي وش لك بحشر الجامعه
وليد لا لا انا تعبان
حنان تكفين تعالي اصيل
اصيل لا لا والله مالي خلق للفرفره علي امتحان
علي يالله مع السلامه
وليد ساكت
اصيل ليش ماخليتنا نروح معهم
وليد وش له نروح ذول خطاب وبيتونسون
بعدين شفتيها انتي
اصيل لا والله من المطار للجامعه
وليد اجل مارحتي معي
اصيل متى ماوديتني
وليد وليش تقولين لهم انك رحتي
هذا عقوبت اللي يكذب مافي روحه
اصيل يعني حنا هنا قبلهم باربع شهور ولا رحنا تبي اشوه سمعتك
واقول مارحت
وليد ماضربتك وقلت عدلي سمعتي

اصيل طيب وش تبي الحين يازينك وانت وليد
وليد ونا الحين وش
اصيل تعرف قصدي
لو انك ماتقرب لي احسن
وليد صدقيني يااصيل والله لأحبك بكل مافيني وما تشوفين مني الأ كل خير وهذاوعد مني
اصيل اذوب على الصواريخ
احس اخوي بدر قدامي
وليد بالله لا عاد تستخفين بدمك
اصيل قالت تبي اقولك شي
وليد اف وش
اصيل انا اكرهكك واحسن شي تغير اسلوبك اللي يغث باااااااااااي


الفصل السادس \
اصيل صحت من النوم ولبست اصيل جت بتطلع قالت الكس من اللي معه اليوم اصيل قالت خطيبي الكس قالت طيب بتطلعين كذا تعالي اسوي شعرك
اصيل لا مشكوره بروح
الكس لازم تتعودين عل اللبس هنا
اصيل لا عيب تبيني البس لبسكم
الكس وهو لا بس لبسنا عادي جربي بس اليوم
اصيل لا يشوفوني العيال لا لا
الكس وهو يشوف البنات لا بسلت كذا عادي عندك خليه يناظر لك اقل شي
وجلست الكس توزع ناصايح
ولبست اصيل قصير وحطت لها ميك اب جنان وفكت شعر اصيل
الكس اصيل شعرك حلو ليش دايم تربطينه
اصيل تسلمين
نزلت اصيل لساحه الجامعه والكل عينه عليها
جا وليد يناظر لها وفاتح فمه ثم استوعب انها اصيل
وجاها يركض هيه وش لابسه روحي غيري
اصيل انت وش يخصك
وليد انا خطيبك يعني زوجك عن قريب
اصيل زوجي وخطيبي في السعوديه هنا زميل لي وبس
فهمت يازوجي العزيز
وليد ترى توصل لطلاق روحي غيري بسرعه
اصيل شافت اسلوبه وعصبيته
قالت انت الخسران مو انا
وانا لا شفتك لا بس ثوب وشماغ البس اللبس اللي تبيه
وعطته ظهرها
وليد قال بصوت عالي اصيييييييييييييييييييييييييييل شوفي
اصيل لفت وشعرها لف معها
وليد يناظر لشعرها
اصيل تهز عيونها وراسها بمعنا تكلمني
وليد سكت
مر علي من عند اصيل وقال لو انك حنان لا طلقتك
اصيل اشوا اني ماني حنان
وتناظر ورى علي علي قال وش فيك
لف الا حنان بعد فاكه شعرها ولابسه قصير
جت وسلمت على علي اخبارك علي روحي غيري
اصيل ناظرت لعلي بستفزاز ومعنا نظراتها بشوف وش بتسوي الحين
حنان لا ماني نغيره طلع لي وحده لابسه زيي طلع وانا بلبس بعدين غيرر ثوبك انت تفشلني
وراحت مع اصيل للمحاظره
علي شاف وليد وجاه قال انت كيف ترضى انا تلبس كذا
وليد حط كتبه بالشنطه وو يقول انا راضيزي منت راضي
بعدين غير لبسك انت منت بالرياض ولا بالسعوديه
وراح وليد للمحاظره
الفصل السابع
الصبح الساعه 7 جلست اصيل ولابسه لبسها العادي تنوره طويله وقميص
جا وليد وجلس قال كذا انتي اصيل اللي احبها
اصيل قالت انا كذا اصلا مرتاحه احسن من التنوره القصيره
وليد اسمعي وش رايك نسحب علا المحاظرات اليوم ونطلع رحله
اصيل وش قصدك
قصدي نتمشى في للأمريكا
صفقني كف
وليد صفقها خفيف
بس هي تعورت قوه وصفقته على طول
عصب ليش تضربين
قالت قلت اضرب خفيف مو قوه
قال انا اسف طيب
موافقه ولالا
اصيل افكر
وليد ترى ماني فاضي الا اليوم
اصيل موافقه
لفت اصيل وفتحت فمها
قال وليد وش فيك
قالت الكل يناظر علينا
قام وليد وسحب يد اصيل وطلع برى الجامعه
وركب تاكسي قالت اصيل وش فيك
وليد ماله داعي تضربيني
اصيل انت بديت
وليد ............بالله مو انتي اللي قلتي اضربني
اصيل بس ماقلت اضرب بقوه
وليد : طيب سكري علا الموضوع

وصلو عندمطعم

واكلو
وطلعو يتمشون جو عند مكان زحمه جا واحد ودف اصيل واخذ جوالها وركض
اصيل لحقته لجل تاخذ جوالها ثم لا حظت انها ابعتد
وتلف تلف تلف وراحت روى تدور وليد
وليد مشاء قدام يدورها
واصيل تدور وليد وللساعه 12 بالليل مالقو بعظ
وليد دق علا ويتكلمون بسرعه
علي الو
وليد اصيل ضاعت
علي انصدم وقال جاي جاي انت وين
وليد والله مدري بس قريب من مطعم البيتزا
علي وين ذا المطعم
وليد مدري قدامي متحف وغيره ماعرف اوصف
علي متى ضاعت
وليد من الساعه 7 الصبح طلعنا وضاعتت الساعه 4 العصر تقريبا
علي الحين انت ساكن هنا كم سنه وماتدري عن شي
وليد اللي يشوفك يقول فاضي انا من جيت وانا ماادل
بسرعه تعال
علي انا بدور في مكان ثاني وانت دور في مكانك
وليد طيب طيب
علي طيب دق عليها
وليد طيب بااااااااااااااي


الفصل الثامن
اصيل راحت تدور ثم جت الساعه 12 وربع اصيل قالت بروح للجامعه قبل تقفل
وراحت مع تكسي للجامعه ونزلت
نزلت من التكسي الا قفلو البوابه
وظلت تترجاه يفتح البوابه ومارضا
ثم قال عطيني بطاقهه تثبت انك من الجامعه وتدور بالشنطه ما معها
قالت طيب دخلني وانا اجيب البطاقه
الحارس قال انتي شكلك ماتفهمين يالله روحي
اصيل : هذيك حنان وضلت تنادي حنان حنان
حنان لفت تدور الصوت
ماشفت احد
ودخلت
اصيل حنان حنان
اصيل قامت تبكي وابعدت عن البوابه
جا وليد وعلي عن البوابه الا مقفله
جاهم الحارس
نعم قالو فك الباب حنا هنا
قال الحارس البطاقه
طلعو البطاقه ودخلو
وليد جا للحارس وقال جت بنت شعرها طويل اسود لا بسه تنيور اسود
الحارس جت دوروها ماأتوقع ابعدت
وليد ناظر لا علي داخل بعيد
وليد علي علي
علي متوتر جا يركض ها لقيت شي
الحارس يقول جت هنا وراحت
انت دور هنا وانا بدور هناك

اصيل جاسه شافت قدامها في الشارع علي وتناديه علي علي علي
علي
علي مايسمع
وجت تركض له الا سياره صدمتها
وتشهوهت وانقطعت التنوره وهي تقول علي
علي لف وجا يركض شاف ان التنوره قصيره والوجه ماليان دم مو مبين اذا هي ولا لا
قال اللي صدمها تعرفها قال علي لا مشبه عليها
وراااااااااااااااااااااااح


وضل يدور يدور عليها ومالقاها
وليد يدور ومالقا


الفصل التاسع
اصيل بالمشفا عالجها اللي صدمها ودفع لها حساب المشفى

صحت الصبح اصيل وهي تقول وين انا
جت السستر وقالت الرجل اللي صدمك دفع عنك حساب المشفى وعطال ذا المبلغ
اصيل قالت وين انا قالت السستر وسط امريكا
اصيل قامت تبكي

وطلعت واخذت معها مقص واخذت المبلغ وراحت
تدور تكسي يوصلها لجامعة لقت تكسي قال اووووووووه بعيد
كم تدفعين قالت لحظه معي بس 200دولار قال لا لازم 250 قالت ليش ماني طالبتك توصل مكان بعيد

قال كل التكاسي كذا


راحت اصيل لقت محل يبيع ملا بس ولاديه وجت لها فكره وشرت ملابس رجاليه
وطاقيه وقصت شعرها بوي وراحت تشتغل تمسح سيارات
وتجمع مبلغ تكسي يوصلها للجامعة هار فارد
مع انها ماتدري انه راعي التكسي يكذب عليها وان المبلغ مايتعدى 25 دولار



وبعد شهرين جمعة مبلغ وجات لتكسي وقالت توصل لجامعة هار فارد قال معك مبلغ 20 دولار
قالت اجل مو 300 دولار
التكسي ضحك قال اركبي اركبي
ركبيت بسرعه
راعي التكسي شايب انتي تدرسين في جامعه هار فارد
قالت انت مو انتي انا ولد
راعي التكسي مبين انك بنت


الفصل العاشر
وصلت اصيل للجامعه ودخلت ولقت
حنان شافت حنان وركضت وضمت حنان الحمد لله انك هنا
حنان وش فيك قاصه شعرك اصيل انا اقول لك على كل شي بس
انتي قولي لي وين علي وليد
حنان :كل يوم يدورون عليك وجا اخوك بدر بعد
اصيل ياربي ماني مصدقه اني وصلت هنا
حنان على طول دقت علا علي وقالت اصيل جت تعالو بسرعه

اصيل انا بروح انام حنان
حنان روحي روحي نامي واذا وصلو انا اصحيك
اصيل لا والله ماقعد هنا ولا دقيقه
امشي بضب
شنطتي يالله و شتتنتظرين
امشي
حنان يالله مشينا
نتقابل هنا
حنان اوكي
اصيل اوكيه
حنان واصيل جهزن الشنط اصيل نزلت من هنا الا وليد وبدر وعلي قدامها
اصيل ركضت لوليد بتضمه الا هو متغرب هذي اصيل ليش قصت شعرها قالت
اصيل و شفيك
وليد ولا شي وضمها وقال بكره نمشي اليوم بنطلع من الجامعه اسحبي ملفك باسرع وقت
اصيل تناظر لعلي وعلي يناظر لها بدر لاحظ عليهم انهم يحبون بعض ثم قال
اصيل ترى ماقلت لمي
بعدين وهو معصب انتي ليش مادقيتي علا جوالاتنا اصيل بصوت عالي ونرفزه لفت عليه اسمع جوالي انسرق وانا وش ذنبي ووو قالت لهم القصه كلها
وليد قال بدر مالك دخل باصيل ولا عاد ترفع صوتك عليها
اصيل كبر بعينها وليد

الفصل الحادي عشر
في السعوديه وصلو ورحوا اصيل وليد وبدر لبيت ابو بدر وعلي راح لبيه مع حنان
دخلت اصيل عند اهلها لقتهم يتغدون قال بدر لااحد يعلم انك ضعتي خلاص قالت اصيل
خلاص
ام اصيل جت تركض وضمت اصيل وسلمت على وليد
ام اصيل اجلسو لا بدر بروح فوق ابي انااااااااااااااااااااااام
اصيل نزلت عباتها وفكت الطرحه الا ام اصيل مطيره عيونها
ليش تقصين شعرك وضربتها كف
انتي رحتي هناك وصعتي مع الدجات وشلو ن تروحين كذا منتي بنتي ولا اعرفك يالله روحي
ماعرفك ولاتعرفيني
وليد هدي ياخلاه وش فيك ابد مافي شي خذها مابي اشوفها ا لا وشعرها طويل
اصيل قامت تبكي
ام اصيل تبكين ابكي انشاله دم وش له تقصين شعرك ولا مافرق بينك وبين الولد
وليد اصيل امشي امشي
لا هدت خالتي نرجع
وراحو
بالسياره
اصيل ليش تسوي كذا برايك ذي مي امي
وليد احمدي ربك ماشافت التشوهات الي بوجهك
اصيل واضحه
وليد بالمكياج لا
انا اول ماشفتك لاحظت
اصيل اعوذ بالله من عيونك
وليد وقولي ماشاء الله
وسكتو ......
وليد :اصوله
اصيل :لبيه
اصيل :لبى قلبك_أنانقلت وابدرس في الرياض
اصيل :والله ياو ليد
وليد :والله اصيل
سكتوا شوي_قال وليد :
اصيل قسم بالله اني ماسويت كذا الاعشانك
اصيل :ليه
اصيل :ابي اصير قريب منك ابي عيني عليك دايم ياحياتي
اصيل :وليد
وليد :عيونه
اصيل :أحبك
وليدوقلبه يدق بقوه:عوديهابصوت اعلى
اصيل :أحبك
سعود:اناما أحبك انا والله من حبك احب حتى ثرى الارض اللي تمشين عليه اصيل وربي أحبك أحبك ما اقوى فراقك لودقيقه
اصيل ساكته
وليد:حنان معي
اصيل :لاتخليني وليد
وليد :أوعدك ان ابقى معك مستحيل أتخلى عنك
اصيل ساكته
واستاجر وليد شقه علا حساب ابوه لانه ماتوضف يدرس
وبعد سنه من الخلطات اللي تسويها اصيل لجل يطول شعرها
راحت اصيل لامها وامها ماقالت لها اللي صار
ام اصيل : لو اني داريه بوقتها لكان ضربتك بس يالله الحمد لله انك قدامي
بدر يمه ماعليك من اصيل
انا ابي اكمل ديني
ام اصيل والله يابدر من اللي تبي تاخذها ابي اخذ اخت وليد
ام اصيل من هي
بدر ابي لطوف
ام اصيل من هي لطوف
اصيل يقصد لطيفه يمه
ام اصيل : اااااااااااايه يصير خير
بدر يالله باي
اصيل بدر وين ابو ي
بدر وقف هاه ابو ي
اسألي امي
اصيل يمه وين ابو ي
ام اصيل
ابو ك ابوك
اصيل يمه ابو ي به شي
ام اصيل بسرعه قالت ابوك مات بعد ماسافرتي باسبوع زين
اصيل ا غمى عليها
ام اصيل : اصيل فيك شي اصيل قومي يابدر الحق اختك
بدر : بشغل السياره لبسيها العباه وتعالو

الفصل الثاني عشر والاخير
اصيل بالمستشفى
جاها ورد كثير ومكتوب عليه مراح اخون احبك
اصيل قامت تبكي
جا بدر وقال وش فيك ماخلصتي دلع وسحب الورقه من يدها وقامت تبكي كثير
شافها بدر وقال من علي صح
اصيل اهم منه
بدر تحبينه
اصيل اهم ايه
دخل وليد
الله من وين كل ذا الورد
ذا وانتي بس اغمى عليك كيف لو انك تعبانه
بدر باخذ الورد من هنا اخاف يصكنا عين وليد بعدين الغرفه تصير فاضيه
بدر اصييييل اقووووووووووووووووووووول
اصيل لا تكفى اصيل على بالها انه بيقول له انها تحب علي
تكف لا تقول
بدر كيفي بقول
وبسرعه قال خلاص ماني قايل اني بصير خال عن قريب وطلع يركض
وليد صدق اصيل
اصيل
ايه صدق
وليد شوفي بسميه خالد
اصيل نام وتحلم تسميه خالد بسميه
علي
وليد لا والله وين رحت انا مالي راي
اصيل لك راي على اللي بعد علي
دق جوال وليد وقال بروح عندي شغله وبرجع

طلع لا علي وحنانن بوجهه
وليد وفرحته بعيونه علي اصيل حامل وبنسميه علي انا مابي علي بس هي مصره
علي الف مبروك على العموم انا بوصل حنان وبروح يالله مع السلامه
وليد مع السلامه

علي راح يبكي عند المزرعه اللي قدام المستشفى
بدر شافه وجاه قال لا عاد ترسل اصيلل شي ترى هي تحبك وانت تحبها بس الله مو كاتب لكم نصيب علي ادري
وترى تحب وليد لا عاد تعذبها بالرسايل يكفي انها بتسمي ولدها علا اسمك
علي طيب انا فاهم
بدر ايه افرح عندك حنان تجنن
علي تعدل وقال ههيه وين شفتها
قال بدر في امريكا ولا ناسي ايه واحمد ربك الله كتب لك تشوفها في الجامعه
علي جلس يبكي لا حنان تدق ويعطيها مشغول
بدر رد ياخي ترى هي تحبك ولا تخليها تفقدك زي مافقدت اصيل
علي ناظر بدر ثم رد وحط السبكر الو
حنان : علوي قلبي يوجعني فيك شي باكي
بدر مسح يده علا يد علي وقام
وضل علي يكلم حنان وحس انه بدا يحبها وتعلق بها
بدر قام من هنا الا وليد بوجهه
بدر ابو علي
وليد مارد لانه مو متعود على اسم زي كذا
بدر بصوت علي ولييييييييييييييد بو علي
وليد قال نعم
بدر عن قريب ابي اتزوج
وليد والله من تعيسه الحظ الي بتاخذك
بدر لطيفه
وليد اختي تكرهك
بدر لا تقول تحبك انا واثق انها تحبني واذا هي ماتبيني هي الخسرانه
كم بنت تتمناني


وليد وواثق ثقه عميا
ههههههههه
بدر طول عمرك تغار مني
عاجز تعترف اني حلو
.................................................. ....................................
وليد دخل على اصيل وجلس يتفلفس


واصيل تضحك

وليد تكفين لا عاد تبكين يا اصيل
اصيل شوف هالدنيا ماتدوم لحد لازم يتغير شي فيها
وليد مايحب سوالف الحزن ومايحب يسمع سوالف بس يحب يسولف اما غيره فلا
اوليد اه ه كملي
اصيل وليد انا اخاف اني احبك
وليد ؟ ليش والله
اصيل اخاف افقدك مثل مافقدت غيرك
انا اذا فقدتيني ماراح تخافين لانك معي وين ماروح
اصيل
ذى كلام عيش الواقع يا وليد ذي دنيا
الحين فرحانين بس بيجي يوم وتبكي
اذا مو على فراقي على فراق شخص غالي
وليد ايه كملي
اصيل
بدموع متحسره مستعده اواجه الدنيا
عندي سلاح
تدلري وش الصبر والابتامه
الصبر اصبر علا فراق غالين
والابتسامه اخفي جروحي وراها
انا ماقد مرت بحياتي ايام زي هالايام
وليد مل
اصيل شكل عليك حراره بديتي تسولفين كثير
نامي
اصييل لا ماعلي حرارهه خلك يمكن اصحي ومالقاك
ويمكن تطلع واترجع
انا بحسب حساب خطواتي من اليوم وابعيش كل لحظه
قبل لا افقدها
وليد

سستر عندك منوم شكلها تعبانه
اصيل وليد تكفى نام هنا
وليد طيب طيب نامي اول
سستر جت تركض ها بابا تبي شي
وليد بدري ابي خطا
جلس وليد ونام ونانمت اصيل

يوم غطو بالنوم
جا بدر قومو قومو نامو في بيتكم ذي ورقه خروجكم من المشفى يالله بلا ورعنه


النهايه
تحياتي
العشق الصامت




وتحياتي انا بعد تحدوك ياقلبي
-->
من مواضيع #تحدوك ياقلبي#

#تحدوك ياقلبي# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 02:30 PM   #2
}... صـمــوـوـوـود ...{
 
الصورة الرمزية }... صـمــوـوـوـود ...{
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 0
}... صـمــوـوـوـود ...{ is on a distinguished road
افتراضي رد: قصه واقعيه (رحله غيرت مجرى حياتي )

ههه

وربي خطرررررررطر يسلمو وسعتي صدري وانا بس اتبطح من امس الساعه 



تقبلي مروووري ......{
-->
من مواضيع }... صـمــوـوـوـود ...{

}... صـمــوـوـوـود ...{ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 02:36 PM   #3
}... صـمــوـوـوـود ...{
 
الصورة الرمزية }... صـمــوـوـوـود ...{
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 0
}... صـمــوـوـوـود ...{ is on a distinguished road
افتراضي رد: قصه واقعيه (رحله غيرت مجرى حياتي )

ههه

وربي خطرررررررطر يسلمو وسعتي صدري وانا بس اتبطح من امس الساعه 



تقبلي مروووري ......{
-->
من مواضيع }... صـمــوـوـوـود ...{

}... صـمــوـوـوـود ...{ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2009, 02:41 PM   #4
}... صـمــوـوـوـود ...{
 
الصورة الرمزية }... صـمــوـوـوـود ...{
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الرياض
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 0
}... صـمــوـوـوـود ...{ is on a distinguished road
افتراضي رد: قصه واقعيه (رحله غيرت مجرى حياتي )

صوـوـوري خيـوـو بس تعرف حآلآآآت التحشيش أحيانا << هع < بعذري من يوـومين لم أذق طعم النوم < ابوك يالفصحى <<خخخخ
اتمنى تقبل مروري وإلا تدري اقبله غصب<عطيه كف بعد خخخ
-->
من مواضيع }... صـمــوـوـوـود ...{

}... صـمــوـوـوـود ...{ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه واقعيه حصلت لشاب في اسواق الراشد بالخبر وابي الكل يقراها........... دلوووعه قصص و روايات 9 07-22-2008 08:17 PM
لا آدرـي .. ! لا آدرـي .. ! آخ ـترت دربــكـ المنبر الحر 1 07-05-2008 03:45 AM


الساعة الآن 11:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir