منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > قصص و روايات

قصص و روايات قصص , قصص طويلة , قصص رومانسية , روايات , روايات طويلة - تحميل روايات ، روايات طويلة رومنسية



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2009, 09:21 PM   #1
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية توبر تبدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 0
توبر تبدي is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
افتراضي لمدرسه ((99

////
//////






،
،


حبااايبي الغااالين في منتداااي الحبيب على قلبي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته


،
،
،


كيف حالكم ؟؟

عساكم طيبين!! <<<< وش عنده هذا



،
،
،

اليوم موضوعنااا غير يعني فيه جوااانب راااح تلااامس قلوبكم جميعاً


ـ
ـ
ـ

مع العلم انه ليست لي اي علاقه بعلم الاجتماع وكتابة الروايات والقصص
كل اللي اعرفه التفاعلات الكيميائيه وما الى ذلك من العلوم اللي تدبل الكبد


،
،

ندخل الى قصتنا


يوم من الايااام تقريباً قبل سنه من الأن ان لم تخونني الذاكره


كنت في رحلة عمل الى الولايات المتحده الامريكيه الى ولاية الينوي شيكاغو تحديداً


،
،
،

عااادتي اليوميه انتهي من الاجتماعات في حدود الساعه 5 وربع عصراً

كنت مشغووول جداً بس كنت مرتب جدولي اتمشى في الحدايق واروح الى بحيرة ميتشيجان احياناً


وأحيانا اخرى اذهب للاسواق

،
،
،

كاااانت تحت الفندق الذي اسكن فيه بقاله او سوبرماركت شهير اسمه سفن الفن هذه سلسلة محلات مشهورة حتى خارج امريكا


/
/

طبعاً كنت كل يوم الصبح امر على البقاله اشتري لي كوفي وكرسون (( وجبة فطور خفيفه))

وكذلك في المساااء امر على البقاله هذي واشتري عصير او كيك او بطاقة شحن جوااال


،
،

طبعاً في امريكا على قولهم حريييه وديموقراطيه يعني لاتستغرب اذا شفت انواااع المسكرات والخمور تباع في البقالات

،
،

بطبيعة الحااال كانت تباع في هذه البقاله انواااع المسكرات والعصيرات اللتي تحتوي على الكحول


/
/

طبعاً انا كنت يومياً امر واشتري من هذه البقاله اكل او كوفي او عصير والحمدلله ماكانت لي اي علاقه بهذي الاشياء اللي ذكرتها قبل شوي


،
،
،

توطدت علاقه بيني وبين البائع صار يسألني ويسولف معي دائماً

قلتله اني من السعوديه واني مهندس كيميائي و .....و..........


،
،

في يوم من الايام قالي انا باااشتري لك بيره (( طبعاً البيره تحتوي على كحول)) على حسااابي الخاص لانك اصبحت صديقي


قلته انا اااسف انا ماااقدر اقبل هذه الهديه؟!!


قال لي ليه!!


قلت لاني مسلم وهذي حرااام عندنا في الاسلام...!!!


وقف شوي مذهوول وقااال كثير سعوديين يدرسون هنا ويشترون مني بشكل شبه يومي ولا واااحد منهم قالي نفس كلامك !!


قلت له كل انسان حر لكن سوف يأتي اليوم اللي يحاسب على كل خطأ عمله


طبعا انا كنت حذر في التعامل معه والحديث في الامور الدينيه لأنني يجب ان احترم دينه ولا اقلل منه لانني في ديرتهم ووطنهم


/
/
/

مشيت من عنده واخبرته ان لايغضب مني


اليوم التالي مريت عليه في المحل


وكنت اسولف معه وكنت اسمع كلام عربي

اسمع نااس تسولف

فرررحت


عقب شوي نظرت والا هم بنااات ثلاث بنااات


طبعاً انا قلت يمكن ماهم سعوديات

خليجيات او مصريااات او...سوريات او.....


ركزت في اللهجه
والا واحده منهن تقول(( ياعبير وراك ماتشترين من هذا انا جربته))

ردت عليها الاخرى((من صدقك انتي ولا تستهبلين))


حينها ايقنت انهم سعوديات


لكن كانت المفاجأه قووويه جداً



ـ
ـ
ـ

كانوا يشترون مسكرااات!!!


يالله وش كثر خنقتني العبره حينها


،
،
،


معقوله بنت سعوديه مبتعثه للدراسه تسكر!!


،
،
،

طبعاً مارضيت اسكت في حينها وكلمتهم قلت الاخوات من السعوديه قالوا اييه


قلت ونعم والله انا اخوكم خالد كمان من السعوديه عندي انتداب من عملي لمدة 6 اشهر هنا وصراااحه فرحت يوم سمعت اصواتكم


قالت واحده منهم شكراً


انا عبير

وهذي سنا


وهذي منال


قلت تشرفت والله

المهم طلعنا من البقاله كنت امشي واسولف معهم

قالوا لي انهم طالبات يدرسون وانهم ماتزوجوا بعد قلتلهم

طيب ليش تشترون شراااب ومسكر


قالوا والله عندنا حفله و....و.....

قلتلهم والله مااايصير كذااا


،
،

المهم انتهى لقاااائي معهم هذاك اليوم ورجعت الى الفندق وانا مصدوم
ودي ابكي


،
،
،

عقب فتره رحت اتسكع فالشوارع في الليل قابلت واااحده منهم

اللي اسمها سنا


،
،
،

جلست معها وبديت اتجاذب اطراف الحديث معها


قااامت تقوولي انها متندمه انها سوت كذا وكذا وانها تشعر بتأنيب الضمير


،
،

قلت لها والله يااختي اصلاً جلستي هذي معك حرااام بس الله يغفر لي ويغفر لك


،
،
،

قامت تسولف لي عن حياتها وكيف وصلت امريكا


تقوول عندي ثمان اخوااات انا اصغرهن


تخرجت من الثانوي بنسبة 99%

قدمت على برنامج الابتعاث قبلوني كاان اخوي هو المحرم المقترح لي


كانت فرحة امي وابوي فيني كبيره لاني باروح ادرس طموحي كان اني اخذ البورد في طب الاسنان

ـ
ـ

عقب سنه اخوي صابه مرض نفسي ورجع للسعوديه

ماكان فيه حل الا اني استمر لوحدي طبعا انا بنت في سن المراهقه

ولاحسيب ولا رقيب تعرفت على فلانه وفلانه


فرحت كثير تغير مجرى حياااتي الى الهاويه

من الطموح والاجتهاد ورفع راااس اهلي الى عالم اااخر مادري وش نهايته


ـ
ـ
ـ
ـ

قلت لها ياااختي سنا كيف وضعك الدراسي

قالت ماااشي ماااعليه بس احس اني فقدت مكااانتي وفقدت ثقتي بنفسي من يوم صرت ماااراااعي حقوق الله


ـ
ـ
ـ


قلتلها انا ودي اعطيك حل اتمنى انك تقبلينه

قلت لها صديقاتك فلانه وفلانه مستعده انك تقطعين علاقتك فيهم

قالت اقدر بس هم معي في نفس القاعات الدرااسيه

قلتلها تقدرين تغيرين جامعتك في يوم واحد (( طبعاً انظمة الدراسه في امريكا مرنه وراائعه بحكم دراستي هناك))


،
،

طبعاُ انا كان هدفي اني افرق هذي الشله اللي اجتمعوا على الباطل


ــ
ـ
ـ


راااحت سنا للملحقيه السعوديه واعطوها خطاب الموافقه عقب يومين داومت في جامعه اخرى
كانت تتصل على هاتف شقتي وتوافيني بالاخبار

،
،
،
انقطعت اخبارها عني لمدة شهر

في خلال هذي الفتره قابلت عبير ومنال في نفس البقاله يوم جمعه


،
،
،

قلتلهم وين سنا


قالوا لي ماندري اختفت حتى عنوان شقتها غيرته


ـ
ـ
ـ

قلت لهم ماتدرون وش القصه !!!


قالوا لا ..!!!


قلت هذاك اليوم كنت فالملحقيه الثقافيه(( طبعاً انا اكذب)) وكانوا مسوين برنامج لتحليل الدم لطلاب المبتعثين في الجامعات وكان من بين الاسماء اللي قررو الغاء بعثاتهم خويتكم سنا بنت فلان بن فلان


،
،
،

واعتقد ان الملحقيه اتصلوا في اهلها لانهم حصلوا نسبة كحول في دمها

،
،
،

اللحين هي رجعت للسعوديه


ـ
ــ
ـ
ـ

طبعا كانوا بيصيحون

مشيت من عندهم واذا بهم يلحقوني



قلت لهم انتبهوا ترى الدور جااايكم


والكحول تبقى فالدم اربع شهور


احسن لكم انتبهوا لانفسكم


،
،
،

المهم دااارت الايااام واتصلت بشقة الاخت اللي اسمها سنا وردت وكان صوتها مختلف


قالت اشكرك شكراً جزيلاً

طبعا انا كنت متصل حتى اقولها وش قلت لصديقاتها السابقات



قالت احسن ماسويت

ـ
ـ
ـ

قلت لها كيف اموركم

قالت والله العظيم ان اموري تيسرت مع كل جااانب وعقب اسبوع بتجي خالتي واختي الكبيره وابوي لانهن انظمو لبرنامج الملك عبدالله للابتعاث

قلت لها توجهي لله وانا اخوك في صلاتك تراك في جهاد في هذه الدراسه وفي جهاد فالمحافظه على دينك

،
،


كانت هذي اخر مكالمه مع سنا والى يومكم هذا لا اعلم ماذا حصل معها اتمنى لها التوفيق ولجميع اخواتنا


،
،
،

الاخريااات سحبوا ترم دراااسي حسب ماااخبرني صاحب البقاله وانهن رجعوا للسعوديه اتمنى لهن الهدااايه


،

،،
،،،



نخرج من هذه القصه بفوااائد :


1- التحصيل العلمي شيء والتحصيل الاخلاقي والتربوي شيء اخر كما قرأتم في القصه اختنا سنا كانت نسبتها 99% لكن لم يمنعها ذلك من الانجرااف الى الهاويه

2- المرأه مخلوق سريع التصديق والانجراف وهذه نصيحه الى كل ذي قلب ان لاتترك اختك او من هو من محارمك يصارع متاهات الحياه لوحده كن عوناً لهم سواء في رحلاتهم التعليميه او حتى في حالة ذهابهم للاسواق.

3- اعلم اني كذبت على اخواتنا واني تجاوزت الخطوط الحمراء في موضوعي هذا لكن ان العين لتدمع وان القلب ليحزن على مانصادفه في زمن العجائب







ختاماً

نعيب زماننا والعيب فينا............ وما لزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب......... ولو نطق الزمان لهجانـا
وليس الذئب يأكل لحم ذئب...... ويأكل بعضنا بعضآً عيانا
__________________
والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي






-->
من مواضيع توبر تبدي

توبر تبدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-21-2009, 01:30 PM   #2

 
الصورة الرمزية نبع الاحساس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: في المريخ..
المشاركات: 1,757
معدل تقييم المستوى: 55
نبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant futureنبع الاحساس has a brilliant future
افتراضي رد: لمدرسه ((99

مشكوووورة ع القصة
__________________




اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك
وتحول عافيتك وفجأت نقمتك
وجميع سخطك






-->
من مواضيع نبع الاحساس

نبع الاحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2009, 06:18 PM   #3
-( عضو )-
 
الصورة الرمزية مجـــوده
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: الخرج
المشاركات: 85
معدل تقييم المستوى: 0
مجـــوده is on a distinguished road
افتراضي رد: لمدرسه ((99

يسلمووووووووووووووو على القصه

يعطيك العافيه

مجـــوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2009, 10:08 PM   #4
آ ζــتآآجــڪ ..
 
الصورة الرمزية مينونه واينن الي حولي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: ξـآبرهـ سبيل في ..(دٍنيــآيے).. آلم’ـجهولـﮧ ..!
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 0
مينونه واينن الي حولي is on a distinguished road
افتراضي رد: لمدرسه ((99

يعطيك الف عافيه ع القصه

لاعدمناك يالغلااا

تحياتي
__________________
تمِنيت موتڪ] !قلِ شيء !عرِفَ مڪآنڪ ..
وِيـٍيٍــڼ ?!


مينونه واينن الي حولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir