منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أخبار هتوف > الترحيب بالأعضاء

الترحيب بالأعضاء من هنا نصافحكم بكل لهفه اجمل عبارات الترحيب اجمل صور الترحيب اسمى واروع ترحيب لأنك فقط بهتوف



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2009, 10:42 PM   #1
-( عضو )-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
خالدوفارس وراشد(متقاطين) is on a distinguished road



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
المماليح يبون ترحيب

هااااااااااااااااااااااي
السلام عليكم مساء/صباح الخير
خلونا نبدأ بلموضوع سيييييييييييييده
المهم
احنا ثلاث شباب
زي ماهو مكتوب بالاسم متقاطين وداخلين المنتدى سواء طبعاً>>>>لان ماعندنا الا لابتوب واحد
خلونا نبدأ بخويلد يعرفكم بنفسه
هااااااااااي
انا خــــالد
عمري 21اصغر الثلاثي المرح المظلوم بينهم
اتحاااااااااادي متعصب>>>>>ابوك ياالتعصب
الحين اخليكم مع الزعيم ابو الفواااارس
احم احم مساء الخير
انا فارس الزعيم مخوفهم كلهم لاني اكبرهم سناً والمثل يقول اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه
المهم مالكم باالطويله
انا عمري 24
فااااااااشل في الدراسه((طبعاً كلنا ياالثلاثي فاشلين باالدراسه))
وبخليكم مع رويشد العربجي
انا اسمي راااشد وكانوا يدلعوني رويشد قبل لا اخطب بنت جيرااانا>>>يقال كبير
عمري 22
بس حالياً أعزب لان البنت مابغتني تقول شين ودفش وضروسي مسوسه مع اني مملوح بس عيوني منقزه وخشمي كبير ومركب تقويم اسنان

احنا نبغاكم ترحبون فينا ونصير كلنا أسره وحده وانشاء الله نفيد ونستفيد أبغى أشوف ترحباتكم



اخوانكم الاشقاء....(خـــــالد وفـــــارس وراشــــد)
-->
من مواضيع خالدوفارس وراشد(متقاطين)

خالدوفارس وراشد(متقاطين) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2009, 10:49 PM   #2

عشقي برآآءهــ ...!

 
الصورة الرمزية EnSsaN AkthAr
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: آلخ ــــبر
المشاركات: 424
معدل تقييم المستوى: 13
EnSsaN AkthAr has a spectacular aura aboutEnSsaN AkthAr has a spectacular aura about
افتراضي رد: المماليح يبون ترحيب

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله حالتكمـ صعبه...

ومنووووورين إخوآآآآنيــ،،،،،،،،،،،،

وانشاء تستفيدون وتفيدونأأ معاكمـ


يوسف الحمآآآدي
__________________
الإعتذآر


ثقآفةة رآآآقيةة
على وشك
|[ الإنقرآض ]|
-->
من مواضيع EnSsaN AkthAr

EnSsaN AkthAr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2009, 10:54 PM   #3
Manahel
 
الصورة الرمزية Smile maker
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 26
المشاركات: 2,948
معدل تقييم المستوى: 44218
Smile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond reputeSmile maker has a reputation beyond repute
افتراضي رد: المماليح يبون ترحيب


هلآ وغلآ ومرحبآ

تو مانور المنتدىآ بقدومك ,,

حيآك معنآ
-->
من مواضيع Smile maker

Smile maker غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2009, 11:05 PM   #4

 
الصورة الرمزية ¬»نَـــوْفّ !!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: ڪُل مٌٌِن حِوليً |ضَجَيًجَ| وآنآ آلـ [ سِڪُون ]
المشاركات: 5,331
معدل تقييم المستوى: 28
¬»نَـــوْفّ !! will become famous soon enough
افتراضي رد: المماليح يبون ترحيب





من جد حالتكم صعبببه



هلا فيكم منورين منتدى هتوف

وان شا الله تفيدوون وتستفيدوون
__________________

آستغفر الله آلعظييم وآآتوب آلييه ..
-->
من مواضيع ¬»نَـــوْفّ !!

¬»نَـــوْفّ !! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir