منتديات هتوف  

العودة   منتديات هتوف > أقلام هتوف > المنبر الحر

المنبر الحر فضاء واسع لقلمك وفكرك مواضيع عامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2007, 02:22 PM   #1

H T O O F

 
الصورة الرمزية أحتاجك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: بين السما والآرض ~
المشاركات: 51,453
معدل تقييم المستوى: 1308844
أحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond reputeأحتاجك has a reputation beyond repute



(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
....آفهًمــهـآ يـآ شـآطرٍَ !

[align=center]
بـــسم اللـــًـــه الــرحمــن الــرحــيم
الـــــسلام ع ــليكم ورحـــمـه اللــًـــه وبـــركـاتــه[/align]

[align=center]أفهمـها يـاشـاطـر وخليني أشووفكـ تطيرها على الطـاير مثلي ..!!!! [/align]
,’, ..عجبًا ..! عجبًا ..!. ,’,
في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )
::

.,’,من تحت لين تحت .,’,.
عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت لين تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه
ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( ليس ) متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لين تحت )
::

.,’,.الغيره وما تسوي ,’,.
ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس
ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع
نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكه الموسم )
ههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترا كل مافي الموضوع ( الغيره وما تسوي )
::

.,’, افهمها يا شاطر.,’,
اتعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانته تحقد على الاخرين .
اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على( نور الكهربا ) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمه في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره
ترا كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )
::

.,’,خربشات صغيره .,’,
من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه
وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!
من الجميل ان نرسم بسمة ( صغيرهـ ) على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر
عن هذه ( السعادهـ ) .!
::

لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهيــن )
تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..
فالأنسان( مــثل ) المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!
اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعاده ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!
::

,’,. نــ صـ يــ ح ــــهـ .’,
ياللي تطالع وكأنك ما تطالعني نظرتك
هآذي يا شاطر لا تكررها صحيح شاطر لكن صعب تفهمني انا على الطاير
افهمها واطيرها ..
::

مـــوضوع اعجبني وأتمــني بـأنـ ينـالـ أستحسـانكــم وأعجابكمــ ورضاكمــ ياربــ


__________________
{ سبحآن الله وبحمده , , سبحآن الله العظيم }

-->
من مواضيع أحتاجك

أحتاجك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2007, 02:50 PM   #2
{ .. وردة هتوف ..}
 
الصورة الرمزية الــورده الحـمراء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 9,901
معدل تقييم المستوى: 45
الــورده الحـمراء is on a distinguished road
افتراضي



.,’,خربشات صغيره .,’,
من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه
وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!
من الجميل ان نرسم بسمة ( صغيرهـ ) على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر
عن هذه ( السعادهـ ) .!
::

فعلا

شي أجمل من أن ترى الوجوه من حولك ضاحكه فرحه

موضوع رائع يالغلا

تشكرااااات اووووي
-->
من مواضيع الــورده الحـمراء

الــورده الحـمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2007, 02:59 PM   #3
°×wise woman×°
 
الصورة الرمزية المجهولـ؟ـه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: where no one
المشاركات: 7,242
معدل تقييم المستوى: 36
المجهولـ؟ـه is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه احساس..

كلـ الود..
.
.

المجهوله ..
-->
من مواضيع المجهولـ؟ـه

المجهولـ؟ـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2007, 03:14 PM   #4

|| أْنـ ڜ ـودة المطر ~ </div

 
الصورة الرمزية ĦĀễѓt ҺăvẼň
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: حٍّبٌَِيَتُِِّْيَ نْجًِْـِِّـِِّدًٍ
العمر: 33
المشاركات: 11,415
معدل تقييم المستوى: 132
ĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond reputeĦĀễѓt ҺăvẼň has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه..

تقبلي مروري..
__________________
..
..
..
..
..
..
..
لآ صآرْ ودِكْ فِيْ هآلزمِآنْ تِعيشْ وبرآحْة ضمِيرْ

سكِرْ علِيكْ أبوآبْ صمِتِكْ والتِحِفْ ثوُبْ الغِيآبْ ~
[ ]
-->
من مواضيع ĦĀễѓt ҺăvẼň

ĦĀễѓt ҺăvẼň غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir